آيس لاند الترفيهي بجدة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”1747979966c529f7ce81b00e-text/javascript”] [wpcc-script type=”1747979966c529f7ce81b00e-text/javascript”]

يعتبر منتزه أيس لاند من أروع المتنزهات التي يمكن زيارتها للأطفال وللعائلات، فهو منتزه ترفيهي في المقام الأول يستقطب عدد كبير جدا من الزوار سواء من داخل جدة أو من خارجها، فهو نزهة مفضلة عند الكثير من العوائل السعودية لأنه يقدم كافة الألعاب الترفيهية الفردية والجماعية من عمر 6 سنوات، ويقدم ألعاب ترفيهية أخرى للكبار، بالإضافة إلى كافة الخدمات الأخرى كالمطاعم العالمييةوألعاب البولينج وصالات التزلج على الجليد وملاعب كرة القدم وساحات الألعاب .

نبذة عن مركز ايس لاند بجدة
يعتبر مركز آيس لاند هو مركز ترفيهي متكامل ومتعة حقيقية بلا أي حدود، فلابد من زيارته لتجربة استثنائية ومتعة فريدة من نوعها، فيتكون هذا المركز على مساحة كبيرة جدا كما يتكون من عدة طوابق بها صالات الألعاب المختلفة، كما بها محلات لتسوق أفخم الماركات العالمية، وأيضا مطاعم عالمية تحظى بإعجاب كل من يزورها وترضي جميع الزوار، وهذا المركز هو الأول والأكبر في الشرق الأوسط لما به من صالات خاصة بالبولينغ والبلياردو وألعاب الفيديو لمتعة حقيقية لكل أفراد العائلة .

أهم الألعاب والصالات في مركز آيس لاند
1- التزلج على الجليد:
وهو من أحب الرياضات إلى الكثير من الأطفال والكبار خاصة وأنه يحتاج إلى تدريب متميز حتى يمكن الوصول إلى مستويات متقدمة، فسواء كنت مبتدءا أو محترفا فعليك بزيارة صالة التزلج على الجليد للاستمتاع بأحلى الأوقات وسط الأصحاب والأهل.

تزلج على الجليد

2- البولينغ :
لاشك أن رياضة البولينغ واحدة من أهم الرياضات التي تحظى بنسبة قبول كبيرة من الكبار والصفار، وفي مركز أيس لاند بجدة يقدم القائمون عليها 13 مسار يمكن من خلالهم ممارسة تجربة ممتعة للبولينج مع الأصدقاء وأفراد العائلة في جو عائلي أفضل من المتوقع، كما يعمل بهذه الصالة مجموعة من المدربين على أعلى مستوى يقدمون لتحسين أداء ومستوى اللاعبين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين، وهذه الصالة أيضا مزودة بمطعم ومقهي لمزيد من الحدمات كتناول المشروبات المفضلة أثناء اللعب .

بولينغ

3- البلياردو :
لا يمكن زيارة مركز آيس لاند من دون زيارة صالة البلياردو، فهي معدة على أعلى مستوى ممكن وتقدم كل ما يحتاج إليه الزوار، كما بها عدد وفير من طاولات البلياردو وهذا يغطي احتياجات اللاعبين، ومن جهة أخرى فإن صالة البلياردو هناك معدة بأحدث الأجهزة والإضاءة والديكور، لتعطي مزيد من الراحة والسعادة أثناء اللعب .

بلياردو

4- ألعاب الإثارة :
يفضل الكثير من الزوار سواء من الأطفال أو الكبار المزيد من ألعاب التسلية والإثارة، فيتوفر بالمركز مجموعة كبيرة جدا من ألعاب الإثارة والتي تقدم بمستوى عالي جدا كما أنها متاحة وتتوفر بعدد كبير لزيادة الطلب عليها، فيمكن خوض تلك التجربة الفريدة في الأجازة أو الأعياد فهو المكان المناسب لذلك .

العاب اثارة

5- ألعاب الفيديو:
لاشك أن الأطفال يحبون ألعاب الفيديو لأنها تنمي من ذكائهم وتجعلهم قادرين على التحدي، ويمكن زيارة هذه الصالة الخاصة بألعاب الفيديو للتمتع مع الأصدقاء وتقديم الألعاب والعروض والاشتراكات الخاصة، فهي تجربة فريدة جدا ولابد منها .

العاب فيديو

6- ملعب لكرة القدم :
بهذا المركز ملعب خاص لممارسة كرة القدم لكل الفئات العمرية، مع إعداد الملعب بأعلى مستوى ممكن من التجهيزات الحديثة والتي تجعل اللعب سهل جدا، وقد جهز بحيث يكن آمنا على الأطفال .

ملعب كرة القدم

7- المطاعم :
من أكثر ما يميز المطاعم في مركز آيس لاند جدة هو وجود عدد كبير من المطاعم العالمية سواء عربية أو شرقية أو غربية، فكلها مطاعم تقدم أفضل جودة للوجبات المقدمة بها والمصنوعة بأجود الخامات، لترضي جميع الأذواق .

مطاعم

8- المحلات التجارية :
بهذا المركز مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والتي تقدم أرقى الماركات العالمية من أهمها محل تويز أر أص والأسعار مناسبة للجميع .

عروض المركز
يقدم هذا المركز عروض مميزة جدا خاصة للمدارس والعائلات ومجموعات الأصدقاء، كما يستقبل المركز حفلات خاصة بأعياد الميلاد لقضاء أحلى الأوقات وسط جو عائلي مميز، والأسعار مناسبة جدا للأفراد والزملاء والأصحاب والعائلات لذلك فإن مركز آيس لاند تجربة فريدة لابد منها.

العنوان وطرق الاتصال
يقع مركز آيس لاند على شارع الأمير سلطان في جدة بالمملكة العربية السعودية
رقم الهاتف +966 12 662 6666
الموقع الالكتروني http://www.iceland-sa.com/index.php?option=com_content&view=featured&Itemid=101

مواعيد الزيارة تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!