أبناء ترامب يطلبون من الشعب الأمريكي”الدعاء” لوالدهم “المقاتل” بالشفاء العاجل- (تغريدات)

واشنطن-"القدس العربي: كتب إريك ترامب، ابن الرئيس الأمريكي، أن والده هو محارب حقيقي، يقاتل بنفس القوة والقناعة للقتال من أجل أمريكا كل يوم. وقال اريك في تغريدة

Share your love

أبناء ترامب يطلبون من الشعب الأمريكي”الدعاء” لوالدهم “المقاتل” بالشفاء العاجل- (تغريدات)

[wpcc-script type=”f3e0982eb6e7079d60a3f567-text/javascript”]

واشنطن-“القدس العربي:

كتب إريك ترامب، ابن الرئيس الأمريكي، أن والده هو محارب حقيقي، يقاتل بنفس القوة والقناعة للقتال من أجل أمريكا كل يوم.

وقال اريك في تغريدة نشرها على حسابه الخاص على تويتر :”أطلب منكم الانضمام إليّ في الدعاء من أجل شفائه، لم أكن فخوراً بشخص مثله، وما كان عليه أن يتحمل”.

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″ type=”f3e0982eb6e7079d60a3f567-text/javascript”]

ونشرت ابنة ترامب، إيفانكا، تغريدة على تويتر تتضمن مقطع الفيديو، الذي تحدث به ترامب عن إصابته بفيروس كورونا بعد لحظات من وصوله إلى المستشفى، وقالت:” أنت محارب، وسوف تهزم هذا الأمر، احبك والدي”.

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″ type=”f3e0982eb6e7079d60a3f567-text/javascript”]

وفي سياق منفصل،  بعث الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون رسالة إلى ترامب الذي ثبُتت إصابته بفيروس كورونا المستجدّ، تمنّى له فيها التعافي “في أسرع وقت”، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكوريّة الشماليّة الرسميّة السبت.

وقالت الوكالة إنّ كيم “أعرب عن تعاطفه مع الرئيس (الأمريكي) والسيّدة الأولى”. وأضافت “قال (كيم) إنّه يأمل بصدق في أن يتماثلا للشفاء في أسرع وقت ويأمل بأن يتغلّبا على ذلك. أرسل إليهما تحيّاته الحارّة”.

أوباما يوجه لترامب “أطيب التمنيات” بالشفاء رغم “المعركة السياسية الكبيرة” بين الديموقراطيين والجمهوريين

ومن جهة أخرى،  وجّه الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، الجمعة، للرئيس  ترامب “أطيب تمنياته” له بالشفاء من فيروس كورونا، مسلطا في الوقت نفسه الضوء على “المعركة السياسية الكبيرة” بين الديموقراطيين والجمهوريين والمتعلقة بالانتخابات الرئاسية في 3 تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال اوباما متحدثا ايضا نيابة عن زوجته ميشيل، “رغم أننا في خضم معركة سياسية كبيرة، ونحن نأخذ ذلك على محمل الجد، فإننا نريد أيضا أن نوجه أطيب تمنياتنا إلى رئيس الولايات المتحدة والسيدة الأولى”. واضاف اوباما خلال حملة لجمع التبرعات للمرشح الديموقراطي للرئاسة جو بايدن عبر الإنترنت، “ميشيل وانا نتمنى أن يتلقّيا، إلى جانب المتضررين الآخرين من كوفيد-19 في جميع أنحاء البلاد، الرعاية التي يحتاجون إليها، وأن يكونوا على طريق الشفاء العاجل”.

القدس العربي ووكالات

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!