أجمل الفنادق في مدينة أوسلو

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”cb51718dbe18cd4c3c855f8e-text/javascript”] [wpcc-script type=”cb51718dbe18cd4c3c855f8e-text/javascript”]

مدينة أوسلو النرويجية من أجمل و أهم العواصم الأوروبية ، التي تعد من أهم مناطق جذب السياحة العالمية ، و ذلك لأنها تضم خليط متميز من الواجهات السياحية ، و الطبيعة الساحرة ، و غيرها من الوسائل التي تجذب السياح .

أجمل فنادق أوسلو
فندق سكانديك بايبورتن 

و هو من أجمل و أفخم فنادق أوسلو ، كما أنه قريب من العديد من الأماكن السياحية و الأسواق أيضا ، و يتميز بطراز الديكور الاسكندنافي ، كما أنه يتيح للنزلاء العديد من الخدمات الرائعة ، و على رأسها ، خدمات الغرف المميزة ، و الأماكن المخصصة لغير المدخنين ، و النادي الصحي ، و السبا ، و خدمة الواي فاي ، و المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة و غيرها .

فندق أوسلو جولد سميدن
و هذا الفندق من فئة الثلاث نجوم ، و يمتاز بتوسطه لمدينة أوسلو العالمية ، كما أن الفندق يتيح العديد من الخدمات الرائعة للنزلاء ، و من أهم هذه الخدمات غرف مخصصة للعائلات ، و أخرى لغير المدخنين ، و أخرى مزدة بكافة التسهيلات لذوي الاختياجات الخاصة ، فضلا عن خدمة النادي الصحي و الانترنت ، كما أن الفندق يتيح اصطحاب الحيوانات الأليفة .

فندق بونديهايمين
و الفندق من فئة الثلاثة نجوم ، و يمتاز بتوفير غرف كبيرة للعائلات ، و موقف خاص للسيارات ، فضلا عن خدمة التوصيل من و إلى الفندق ، و قاعات للاحتفالات و المؤتمرات ، و مطعم مميز ، و من أهم مميزات الفندق أنه كافة الأماكن به ، غير مسموح بالتدخين بها .

فندق ثون روزينكرانتز أوسلو
و الفندق من فئة الأربعة نجوم ، و الفندق يتيح العديد من الخدمات المميزة ، و منها مختلف أنواع الغرف التي تتناسب ، مع احتياجات كافة النزلاء ، فضلا عن موقف مخصص للسيارات ، و مركز رائع لممارسة الرياضة و اللياقة البدنية .

فندق كومفورت جراند سنترال 
الفندق ينتمي لفئة الثلاث نجوم ، و يمتاز الفندق بإمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة ، و الغرف المخصصة لكافة احتياجات النزلاء ، و موقف سيارات خاص تابع للفندق ، و قاعات مميزة للاجتماعات و الحفلات و غيرها .

فندق بارك إن باي راديسون أوسلو
الفندق بالقرب من العديد من الأماكن السياحية ، و يمتاز بمنع التدخين في كافة الأماكن به ، و هو مزود بموقف سيارات خاص ، و مزود بخدمة شحن السيارات الكهربائية ، كما أنه يوفر العديد من الخدمات لرجال الأعمال .

فندق جراند
الفندق من فئة الخمس نجوم ، و يمتاز بالعديد من الخدمات من أهماه المسابح الداخلية ، و مختلف أنواع الغرف ، و إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة ، فضلا عن أنه ملحق به موقف سيارات خاص ، و نادي صحي ، و صالة للألعاب الرياضية .

الفندق يضم عدد من المميزات و منها النادي الصحي و صالات الألعاب الرياضية و عدد من الخدمات الأخرى

فندق راديسون بلو سكاندينافيا، أوسلو
الفندق من فئة الأربعة نجوم ، و من أهم خدماته التوصيل من و إلى المطار ، و خدمات الانترنت المجاني ، و الغرف المخصصة للعائلات ، و المسابح الداخلية ، و خدمة النادي الصحي ، كما أن الفندق يتيح عدد من الخدمات المخصصة لرجال الأعمال .

فندق Thon Hotel Terminus
و هو من أجمل الفنادق في المدينة ، و هو يتيح اصطحاب الحيوانات الأليفة ، فضلا عن خدمات تخزين الأمتعة ، و العديد من الخدمات لرجال الأعمال ، و قاعات للاجتماعات ، و بشكل خاص أجنحة خاصة لرواد شهر العسل وحديثي الزواج .

فندق نرويجان
و هو من فئة الأربعة نجوم ، و يمتاز بعدد كبير من مختلف أنواع الغرف ، و التي تتناسب مع كافة احتياجات النزلاء ، كما أن الفندق مسموح بدخول الحيوانات الأليفة به ، و هو ملحق به موقف خاص للسيارات و خدمات انترنت داخلية .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!