أجمل صور مطر

نطرح عليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صور مطر ، وهي تلك الظاهرة الطبيعية التي نشهدها خلال فصل الشتاء ، والكثير منا ينتظر تلك القطرات الرائعة

mosoah

صور مطر

نطرح عليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صور مطر ، وهي تلك الظاهرة الطبيعية التي نشهدها خلال فصل الشتاء ، والكثير منا ينتظر تلك القطرات الرائعة التي تسقط على الأرض، وتنشر رائحة جميلة وجذابة، فلا يُمكن أن يسكن أحد في مكان لا تداعبه الأمطار الغزيرة، وقطراتها التي تسقط من السماء فتغسل الأراضي، والشوارع، فالمطر هو مُحرك الخصوبة للأراضي الزراعية أينما تواجد، وهو الذي يجلب الخير في أي مكان يهطل به.

فنحن نحتاج إليه من أجل ري المزروعات التي نأكلها ، ولكي يروي الصحراء ويملأها بالحياة، ويمد الإنسان والحيوان بالمياه، وغيرها من الأشياء الأخرى الكثيرة التي يفيدنا فيها المطر.

لذا فحينما تهطل الأمطار يحتاج البعض منا إلى الاستعانة بالصور التي تُُعبر عن الحالة التي يعيش بها، فينشر الصورة ويُعلق عليها ببعض الكلمات والعبارات، ويتشارك بالمنشور بعد ذلك مع أصدقائه، أقاربه، عائلته، وغيرهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، تويتر، واتس أب، أنستجرام.

كما يمكن وضع هذه الصور كخلفيات على الهاتف، أو اللاب توب، أو إرسالها للأصدقاء الذين يُحبون فصل الشتاء وينتظروه من العام للأخر.

لذا سنعرض عليك مجموعة خلفيات مطر جميلة التي يُمكنها مُساعدتك في هذا الأمر، فقط عليك أن تتابعنا.

صور مطر

إذا تحدثنا عن المطر سنلاحظ أنه عبارة عن تكثف بخار المياه من السحاب، ومن ثم سقوطه  من السماء على هيئة قطرات مياه، وهو له أنواع ثلاثة أما أن يكون مطر تصاعدي وهو يحدث نتيجة لتمدد الهواء الرطب الذي يقترب من سطح الأرض، أو مطر إعصاري وهو يحدث نتيجة لالتقاء رياح تختلف في رطوبتها ودرجة حراراتها، أو أمطار تضاريسية وهي تحدث نتيجة لالتقاء الرياح الرطبة التي جاءت من البحر في مناطق مرتفعة.

وبالطبع نجد أن المكان الذي يُعاني من قلة المياه، تنعدم به مظاهر الحياة تقريباً، فالأمطار لها دور كبير في الحياة، ومن مهامها المساعد على تنظيف الهواء من الملوثات الكيميائية، والغبار، وتُسمى رائحة الأرض بعد سقوط الأمطار عليها بالبيتريكور.

والآن نستعرض معك عدد من صور المطر، فعليك أن تتابعنا.

الصورة الأولى

صور مطر

الصورة الثانية

صور مطر

الصورة الثالثة

صور مطر

الصورة الرابعة

صور مطر

الصورة الخامسة

صور مطر

الصورة السادسة

صور مطر

الصورة السابعة

صور مطر

الصورة الثامنة

صور مطر

الصورة التاسعة

صور مطر

الصورة العاشرة

صور مطر

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!