أجمل كلمات شكر وتقدير للمعلم المتميز 2021

نقدم لكم من خلال هذا المقال أحلى كلمات شكر وتقدير للمعلم المتميز2021  فتابعونا، يحمل المعلم مسئولية كبيرة لا تتوقف فقط على التعليم فمن واجبه أن ينمي في

mosoah

أجمل كلمات شكر وتقدير للمعلم المتميز

نقدم لكم من خلال هذا المقال أحلى كلمات شكر وتقدير للمعلم المتميز2021  فتابعونا، يحمل المعلم مسئولية كبيرة لا تتوقف فقط على التعليم فمن واجبه أن ينمي في نفوس الأجيال الناشئة أهمية التحلي بالأخلاق الكريمة والقيم فعليه أن يكون قدوة حسنة يقتدي به تلاميذه، وعلى مدار سنوات تعليمنا لابد أنه قد مر على جميعنا معلم قدوة لا زلنا نذكر له حسن صنيعه معنا ونكن له كل الحب والامتنان، لذا موقع موسوعة يقدم لكم فيما يلي مجموعة من العبارات التي يمكنكم الاستعانة بها للتعبير عن تقديركم للمعلم المتميز الذي ترك بصمة في حياتكم وشخصيتكم لن تنسوها له مهما مر الزمان.

شكر وتقدير للمعلم المتميز

أجمل كلمات شكر وتقدير للمعلم المتميز

  • معلمي الفاضل لك من جزيل الشكر والتقدير لكل ما قدمته لي، فلم تكن لي معلم فقط بل كنت لي بمثابة والد عزيز وأخ كريم وصديق وفي لذا أسأل المولى أن أكون مثلك في المستقبل معلماً قدوة لتلاميذي كما كنت لي دوماً خير قدوة.
  • أشهد الله أنه لم يذهب من ذاكرتي يوماً حسن الصنيع الذي قدمته لي ولولاه ولولا توفيق المولى ما صرت ما أنا عليه اليوم، لذا أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يدخلك الجنة دون حساب ويكتبك مع الصالحين والأبرار.
  • أستاذي الفاضل منك تعلمنا أن مهنة التدريس تحمل ما هو أكثر من تعليم الطلاب ما تحمله المقررات الدراسية، ومنك عرفنا أن شخص واحد فقط يحمل قلباً كقلبك يتسع للجميع يمكنه أن يكون سبباً لتغيير المئات من الأشخاص، لذا نقدم لك جزيل الشكر يا معلمنا ونسأل الله أن يرزقك الجنة جزاءً لحسن صنيعك معنا.
  • معلمي العزيز منذ الصغر علمتنا أن الاقتداء بالرسول -صلى الله عليه وسلم- هو واجب على كل مسلم، وأن طلب العلم فريضة علينا التمسك بها كما نتمسك بالصلاة، ونبهتنا بالرغم من صغر أعمارنا إلى أن الحياة ما هي إلا دار الضيافة وأن العيش عيش الآخرة، لذا لا يسعني سوى شكرك والدعاء بأن يجمعني المولى بك في جنات النعيم.
  • معلمي يا قدوتي وخير أصدقائي ومعيني في الحياة وداعمي الأول شكراً لك، والشكر في حقك غير كافي فكلمات الامتنان والتقدير بأسرها لن تعبر عما أشعر به من عرفان لك أدامك الله لي حصناً منيعاً وداعماً وصديقاً.
  • كل ما أستطيع أن أقدمه لك يا معلمي العزيز هي كلمات شُكر وثناء وعرفان على دورك الكبير وجهودك العظيمة في نجاحي وتفوقي.

كلمات شكر للمعلم من الطالب

  • منك يا معلمي تعلمت أن العائلة يجب أن تأتي أولاًَ، وأن القراءة هي الوسيلة الأفضل للهروب من قباحة هذا العالم، وأن رضا المولى عز وجل ينبغي أن يكون الهدف الذي نسعى وراءه من كل ما نفعله في الحياة، فشكراً لك معلمي.
  • الشكر والثناء لن يوفيك حقك يا من تعلمنا على يده أن من يرتقي درجات العلم دون أن يتحلى بحسن الخلق كمن يملك جوهرة لكنها مزيفة، لذا يسعدني إخبارك أن هذه الحكمة كانت طوال الوقت أمام ناظري ولها الفضل بعد المولى فيما أنا عليه اليوم، لذا أسأل الله سبحانه وتعالى بقدرته ورحمته أن يجمعك بنبيه في جنات الفردوس جزاء ما علمتنا إياه.
  • إلى معلمي الغالي كلماتي مهما طالت لن توفيك حقك لذا خير ما أملكه لك دوماً هو الدعاء بأن يجازيك الله خيراً عنا، ويرفع قدرك بين العباد، ويهب لك رزقاً من حيث لا تعلم.
  • “حياة المرء لا قيمة لها إن لم يسعى وراء هدف لتحقيقه، اعثر على هدفك واعمل قدر استطاعتك لبلوغه مهما بدا للآخرين بسيطاً لا عليك فالأهم أن يمثل لك شيئاً كبيراً” كانت هذه كلماتك لي التي أشعلت حماسي وساعدتنني على الوصول لهدفي والسعي وراءه، قدوتي وأستاذي القدير لا يسعني سوى تقديم بالغ شكري وتقديري لك وتمني أن يجمعنا الله سوياً في جنته.
  • أستاذي الغالي يا من تعلمنا على يده أن الإنسان عليه ألا يخشى سوى من الله عز وجل، وأن الأولى بالقرب والطاعة هما أمي وأبي، وأن الأحق بصحبتي هم إخوتي، أشكرك من أعماق قلبي لكل ما علمتني إياه وشكل فارقاً في حياتي وأسأل الله أن يجعل الجنة جزاءك.
  • قلة هم من تركوا أثراً في حياتي من المعلمين وكنت دوماً في مقدمتهم، لذا لك مني جزيل الشكر وبالغ الامتنان لكل ما تعلمته على يديك.

عبارات شكر للمعلم

  • إلى معلمي الفاضل، إلى من زرع بداخلي بذرة الطموح وحب التفوق، إلى من علمني كيف أشق الطريق الصحيح إلى مستقبلي، شكرًا لك على كل نصيحة خرجت لنا من قلبك، شكرًا لك على أنك أديت رسالتك معنا على النحو الأمثل.
  • مهما كتبت لن أجد كلمات شُكر تفي حقك أيها المُعلم الفاضل، فنحن نشعر بامتنان شديد لخدماتك التي لم ولن يستطع أي شخص سواك تقديمها لنا، فقد أنرت دروبنا بنور العلم، وأصبحنا بفضلك نعرف طريقنا إلى المستقبل، كل الشُكر والتقدير لك.
  • شكرًا لك يا معلمي يا من لم تألوا بأي جُهد في سبيل نجاحنا وتفوقنا، شكرًا لك لأن الفضل في هذا التفوق بعد الله يعود إليك.
  • جميع عبارات الشُكر قليلة على جهودك العظيمة معنا، فأنت من علمتنا كيف يكون إتقان العمل، وعلمتنا قيمة النجاح ومعناه وكيف الوصول إليك، لك منا كل الشُكر على ما فعلته معنا وتركته فينا، فأثرك بداخلنا لا يمكن أن يمحوه الزمن مهما حدث، ومهما وصلنا إلى نجاحات فسنكون مدنين بالفضل لك فيها.
  • بعدد نجوم السماء وقطرات المطر، أتقدم باسم زملائي في الصف ببالغ الشكر والتقدير على مجهوداتك العظيمة من أجل الارتقاء بمدرستنا وطلابها.
  • أستاذنا الفاضل.. لك منا كل الشكر والثناء على عطاءك اللامحدود الذي كان بمثابة شعاعًا من نور أنار دروبنا ونمى بداخلنا الطموح للتميز والإبداع.
  • إلى المُعلم الفاضل الذي أعطى ولم يبخل بعطاءه يومًا، إلى من أعطانا جهده ووقته حتى يرانا في صفوف المتميزين المتفوقين، شكرًا لك على كل ما فعلته معنا.
  • من لا يشكر الناس لا يشكر الله، ونحن هنا نود أن نتوجه إليك بكل الشكر والتقدير يا معلمنا العزيز يا من زرعت واليوم تحصد ثمار جهدك، كل ما فعلته من أجلنا لا تكفيه كل عبارات الشكر، أدامك الله شعاعًا مضيئًا في طريق كل ما يحالفه الحظ ويتتلمذ على يديك.

شكر وتقدير للاستاذ

  • لأنني مهما شكرتك فلن أوفيك حقك، فسوف أدعو الله العظيم أن يجعل كل جهودك المضنية في ميزان حسناتك، وأن يجعلك دائمًا أستاذًا معطاءً ومتميزًا كما عهدناك.
  • شكرًا لك يا معلمي يا من علمتنا كيف نضع هدفًا لنا وكيف نسعى إليه وكيف نحققه، فلولا جهودك القيمة لكنا من التائهين الذين لا يجدون دروبهم التي يسيرون فيها نحو النجاح.
  • لك منا كل الشكر والثناء يا معلمنا الفاضل على لأنك غرست فينا معاني التميز وزرعت فينا حب التفوق، بعدد قطرات المطر نقول لك من أعماق قلوبنا شُكرًا جزيلًا لك.
  • معلمنا العزيز الذي كانت مصلحتنا هي الهم الأول والأكبر له، نحن محظوظين حقًا لأننا كنا في يوم من الأيام طلاب لديك ولأننا نهلنا من بحور العلم على يديك، بفضلك تعلمنا واجتهدنا وحلمنا ووصلنا إلى ما طمحنا إليه، شُكرًا لك جزيل الشكر.
  • إلى أستاذنا الفاضل، يا من استطاع بأسلوبه الحسن أن يستوعب أخطائنا وهفواتنا، علمتنا كيف نسير في الطريق الصحيح، وبفضلك بعد الله استطعنا أن نحقق التفوق والنجاح، شُكرًا لك يا معلمنا العزيز.
  • على يديك تعلمت الصحيح من الخطأ، واتخذتك قدوة احتذي بها في حياتي ما حييت، معلمي الفاضل كلمات الشكر قليلة أمام جميع ما قدمته لي، يا من بمثابة النور الذي أضاء لي طريقي، شكرًا جزيلًا لك.
  • معلمي الفاضل، علمتني كيف أسير في الطريق الصحيح، وبفضلك أحببت العلم ونهلت منه ما يُعينني على أن أكون نافعًا لوطني، فقد أديت رسالتك بكل إخلاص وتفاني، أشكرك من كل قلبي على كل ما فعلته من أجلي.
  • لا يمكن لأي مجتمع أن يتقدم إلا بجهود معلمين تفانوا في نقل العلم إلى طلابهم، وكنت أنت يا أستاذي الجليل واحدًا من أعظم ما أنجبت بلدنا من معلمين على مر تاريخها، فلم تكن مُعلمًا لنا فحسب، بل كنت بمثابة الأخ الأكبر الذي نلجأ إليه وقت شدائدنا، والقدوة التي نحتذي بها وسيرنا على طريقها، لك منا كل الشُكر والتقدير على كل ما بذلته من جهود معنا لا تُقدر بثمن.

للمزيد يمكنك متابعة :

أجمل كلمات شكر للمعلم من الطالب عبارات مميزة 2021

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!