أعراض الحمل قبل الدورة بأسبوع

أعراض الحمل قبل الدورة بأسبوع لا تلحظ بكثرة، لكن مع العلم بها والتتبع الدقيق للأحوال العادية والأحوال المستجدة، ستجدين تغييرًا له مدلول آخر، وعندها لديك

mosoah

أعراض الحمل قبل الدورة بأسبوع

أعراض الحمل قبل الدورة بأسبوع لا تلحظ بكثرة، لكن مع العلم بها والتتبع الدقيق للأحوال العادية والأحوال المستجدة، ستجدين تغييرًا له مدلول آخر، وعندها لديك خيارين إما بشرى بمولودك الخلوي (المنقسم بالخلية الملقحة) بأسبوعه الأول، وإما أن عادتك في الطريق، وعليك الصبر للشهر القادم لإعادة التبويض والتلقيح.

حاستك الغريزية والأنثوية ستكون دليلك في تحديد الفرق، ومع هذا ينبغي ملاحظة أمور متفق عليها تمامًا الآن على كونها مؤشر حمل مبكر، وربما تلحظين عرض أو اثنين غير المذكورين هذا يتوقف على الجسم وعوامله المؤثرة فيه التي بتأكيد العينين يختلف عن الغير وإليكم أهم التفاصيل على الموسوعة .

ما هي أعراض الحمل قبل الدورة بأسبوع المشاعة؟

  • بلا كثرة كلمات يمكنني أن أنبهك إلى معرفة طبيعة عادتك عامل هام بكشف الأعراض الباكرة لأي حمل أول أو ثاني أو حتى عاشر كما كان قديمًا، ولذا إن كنت لازلت تخططين لإحداث نوع من الحمل فسجلي بورقة وقلم مواعيد دوراتك ابتداء من موعد آخر طمث تذكرينه.
  • اعرفي متى تبويضك، وهيئي نفسك لزوجك للعرس بك بأيام الإباضة، بعدها انتظري يومين وابدئي بملاحظات أي أعراض مهما بسط حجمها ونوعها وسجليها بورقة، مثلا:
  • أنا اليوم شعرت بحرارة مفاجئة ثم اختفت بعد وقت قصير، شعرت بمغص بجانبي الأيمن لساعة أو عدة دقائق، وهكذا.
  • بعد تدوين كل ما تمرين به خلال الأسبوعين التاليين ستتأكدين من وجود حمل أولا، مع مصاحبة الاختبار للحمل والحسابات الورقية لما يحدث معك.
  • أعراض الحمل قبل الدورة بأسبوع يمكنها التشابه مع المقدمات الحيضية لكن أنت من يحدد لأنك تعرفين أكثر من أي كاتبة أو كاتب في هذا الصدد ما تمرين به شهريًا، من العوارض أنك ستلحظين ألم سريع باليوم التالي للجماع، أو خلال الليلة بعد ساعة أو ثلاث، ثم لا يطول، ويكثر تواجده بأحد الجوانب موضع التبويضة.
  • نزول قطرة دموية صغيرة أو موردة زهرية ليس دليلا على جرح مهبلي، ولكن يكون من الرحم بعد ألم انزراع الكيس الحملي بالبويضة التلقيحية على جدار رحمك الداخلي، وبالتالي البطانة لا تستوعب مستجد عليها فتنزل قطرات تلحظيها على ملبسك الداخلي.
  • الطب لاحظ عرض هام وبينه لنا كحوامل جدد أو على شفير الحمل، يتعلق بالعمل في إنتاج البويضة لأجل الدورة أو التلقيح للحمل، يقال في حالة أن استلقيت على بطنك ثم قمتي بكشف سرتك ووضع يدك فيها إصبع واحد طبعا، وشعرتي بوجود رد فعل كنبض مثلا فهذا يعني ألا تكوني حاملا، حيث العمل على إتمام البويضة ونزولها للرحم خالية فتنفجر ويكون طمثك.
  • بينما عدم شعورك بنبض يدل باكرًا على بدء حمل جديد، ومع هذا انتبهي حتى لا تخدعي نفسك، يجب التأكد تماما من صحة النبض، وأن تكوني حيادية، والتزمي الراحة بكلا الحالتين.
  • التغيير المزاجي النفسي، وضيق الشعور بتقبل المناقشات، والتحول للصفاء والضحك علامات حمل أو بدايته، ويصاحب هذا كثرة حاجة للبول بالحمام، وتواجد ما يشبه بقايا قطنية طرية صغيرة دقيقة ببولك، مع تغيير لونه ورائحته.
  • العرق الغزير والأرق مع انعدام رغبتك في علاقة زوجية في هذا التوقيت، مع ألم بالمنطقة العلوية على الأرداف أو أسفل ظهرك كلما قمتي من مقعدة أو مجلس جلستيه، يضاف عليه ستتحسسين من شم روائح كانت عادية لك قبلا.
  • من أعراض الحمل قبل الدورة بأسبوع حب النوم والكسل فيه بشدة، فضلا عن إرهاق عام غير مبرر، وربما تشعرين بغثيان أو تقيؤ متقطع أو صباحي، انتفاخات بسيطة تكاد لا تظهر ولا تلاحظينها إن كنت ممن لا يدققون بهذه الأمور ستكون موجودة نوعا ما بخفاء.
  • التبرز السائل أو الغليظ المؤلم وارد ضمن الأعراض، ولكن قد لا يكون معك، فهي حالات تصيبها ذاك، وأخرى تلك، والتأكد التام يكون بشعورك الأمومي الحسي الخفي، وباختبار دم للحمل رقميا لنسب الس سي جي.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!