أفضل أفلام نيكولاس كيج المدهش غير المتوقع دائما

قائمة بأفضل أفلام نيكوس كيج.. استمتعوا بها

بالنسبة لجيلي، عرفت نيكولاس كيج واعتبرته واحد من الممقلين المفضلين لي من فيلمه الأشهر على الإطلاق Face Off، أبهرني كيف انتقل من أداء الرجل الطيب والضابط الباحث عن الحق إلى المجرم الهارب، لأبدأ رحلة البحث عن افلام نيكولاس كيج، فاستمتع ببعضها وأتوقع المزيد من بعضها الآخر، ولكنه بقي على الدوام- بالنسبة لي- ممثل متفرد بأداء مميز.

نيكولاس كيج

 

نيكولاس كيج

 

أصول نيكولاس كيم كوبولا تجمع ما بين بولندا وألمانيا وإيطاليا، ولكنه ولد في كاليفورنيا، وكان الفن والتمثيل وصناعة الأفلام ملازمين لطفولته فعمه هو المخرج فرانسيس فورد كوبولا، الذي قدم ثلاثية العراب The Godfather الأشهر على الإطلاق، فأحب نيكولاس التمثيل، وكان عمه يشركه في كثير من الأدوار الصغيرة.

بعد مشاركته في أكثر من عمل سينمائي، كان يريد أن يشعر أن اختيار نابع من موهبته وليس مجاملة لعمه، فقرر تغيير اسمه، فمرة اختار ان يكون نيكولاس بلو وأخرى قرر نيكولاس فوست، ثم نيكولاس ماسكالزون حتى استقر على أن يكون “نيكولاس كيج”.

تتخطى أفلام نيكولاس كيج الـ 80 فيلما، جمعت ما بين الرعب والكوميديا والدراما والأكشن، فهو دوما يريد الخروج من أي قالب ويرغب في التميز في كل ما يقدمه، وهو ما جعله يحصد جوائز عالمية عن أدائه، فنال الأوسكار كافضل ممثل عام 1996 عن فيلمه Leaving Las Vegas، وهو الفيلم الذي تم منحه جائزةجولدن جلوب عن دوره به، وعن اعمال أخرى نال أكثر من جائزة تشيد بإتقانه لأدواره.

أفضل أفلام نيكولاس كيج

في هذه القائمة، نوجز لكم من بين أعمال نيكولاس كيج أفضل أفلامه، لتستمتعوا بأداء عبقري ومميز.

فيلم Color Out of Space (2019)

 

أفلام نيكولاس كيج

 

تقييم الفيلم

IMDb: 6.2 /10
Rotten Tomatoes: 86%

فيلم رعب وخيال علمي مختلف، عن نيزك يضرب الفناء الخلفي لمنزل داخل غابة تعيش فيه أسرة اختارت أن تبتعد عن ضوضاء المدينة لكن الأحداث تفاجئها بزائر يفسد عليها الهدوء. مع نيكولاس كيج الفيلم بطولة جولي ريتشاردسون ومادلين آرثر، ومن إخراج ريتشارد ستانلي الذي شارك في كتابته مع سكارليت آماريز.

فيلم Mandy (2018)

 

أفلام نيكولاس كيج

 

تقييم الفيلم

IMDb: 6.5 /10
Rotten Tomatoes: 91%

يتتبع الفيلم ما يمكن أن يفعله ريد ميللر حتى يستعيد حبيبته، بعد أن فقدها في حادث اختطاف على يد مجموعة ممن يسمون الهيبيين، وهم طائفة لها معتقداتها الدينية والحياتية، فالزوجان كانا يعيشا حياة هادئة في إحدى الغابات، ولكنها انقلبت بعد أن اضطر الزوج الانتقام من خاطفي زوجته، فأصبح قاتلا وواجه كثير من المصاعب. أخرج الفيلم بانوس كوزماتوس وشارك في كتابته مع آرون ستيورات آن، وشارك نيكولاس كيج بطولته مع أندريا ريسبورو ولينوس روش. 

فيلم Bad Lieutenant: Port of Call New Orleans (2009)

 

فيلم Bad Lieutenant: Port of Call New Orleans (2009)

 

تقييم الفيلم

IMDb: 6.6 /10
Rotten Tomatoes: 85%

نيكولاس كيج وجينفير كوليد وإيفا منديز في فيلم من إخراج فيرنر هيرزوج وتأليف ويليام فينكلشتاين، القصة تدور حول ضابط أمريكي يبدو أنه مجتهد ولكن سمعته ليست جيدة، ويحدث بعض التطورات في حياته الشخصية التي تجعله يدمن المخدرات ويتجه نحو تجارتها، في حين يواجه في عمله مصاعب ومشكلات، فكيف سينتهي به الأمر، وهو مطالب بالقبض على مهاجرين من السنغال؟

فيلم Matchstick Men (2003)

 

فيلم Matchstick Men (2003)

 

تقييم الفيلم

IMDb: 7.3 /10
Rotten Tomatoes: 82%

فيلم بطولة نيكولاس كيج وسام روكويل وأليسون لومان، من إخراج ريدلي سكوت ومأخوذ عن رواية إريك جارسيا، ويدور حول محتال يعاني من الوسواس القهري والرهاب من الآخرين، ويخشى الثقة في أي شخص، يقنعه شاب أن يتعاون معه من أجل عملية نصب، ولكنه يكتشف أن لديه ابنة ويخاف ان تتورط في عملياته، ولكنه في النهاية يصطدم بحقيقتها.

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام يابانية ممتعة لوجه آخر للدراما الآسيوية

تعرفوا على قائمتنا.. واخبرونا باختياركم المفضل.

اقرأي المزيد ..

فيلم Adaptation (2002)

 

فيلم Adaptation (2002)

 

تقييم الفيلم

IMDb: 7.7 /10
Rotten Tomatoes: 91%

نيكولاس كيج وميريل ستريب وكريس كوبر يجسدون معا محاولة كاتب الفيلم تشارلي كوفمان تكييف كتاب سوزان أورليان بينما يعاني من حاجز الكتابة، لتتحول هذه القصة التي تحمل في طياتها الواقع والخيال معا إلى واحد من أفضل الأفلام الاجنبية والأمريكية، ففي الفيلم نرى تجسيد نيكولاس كيج لشخصيته وشخصية توأمه الخيالي وحبه لأحد الفتيات. أخرج الفيلم سبايك جونز ونال جوائز الأوسكار وجودلن جلوب والأكاديمية البريطانية للأفلام.

فيلم Bringing Out the Dead (1999)

 

فيلم Bringing Out the Dead (1999)

 

تقييم الفيلم

IMDb: 6.8 /10
Rotten Tomatoes: 72%

في رحلة بحث طبيب مسعف عن راحته العقلية والجسدية بعد أن بات يرى أشباح الأشخاص الذين لم يتمكن من مساعدتهم، ويقع في طريقه فتاة شابة مدمنة تريد أن تنقذ حياة والدها، يأخذنا الفيلم الذي يقوم ببطولته نيكولاس كيج وباتريشيا أركت، كتبه بول شريدر مستندا إلى رواية جو كونيلي، وإخراج مارتن سكورسيزي.

فيلم City of Angels (1998)

 

فيلم City of Angels (1998)

 

تقييم الفيلم

IMDb: 6.7 /10
Rotten Tomatoes: 58%

واحد من أفلام نيكولاس كيج التي تحم معنى إنساني عميق ومختلف عن الحياة والموت، فهو فيلم رومانسي شاركه بطولته ميج رايان، ومأخوذ من نسخة قديمة لنفس الفكرة. والفيلم عن ملاك يرافق أرواح الموتي الذي يقع في حب طبيبة ويكتشف الحياة من خلالها ويتحول إلى إنسان، لكن يحدث ما لم يكن في حسباتهما.

فيلم   Face/Off (1997)

 

فيلم   Face/Off (1997)

 

تقييم الفيلم

IMDb: 7.3 /10
Rotten Tomatoes: 92%

من مجرم إرهابي قادر على تدمير كل شيء في سبيل أن يصل لما يريد، إلى عميل في مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، كيف يمكن أن يحدث ذلك، فقصة الفيلم التي كتبها كابك ورب ومايكل كوليري، تدور حول لعبة الخير والشر في إطار من الأكشن والحركة، الفيلم من إخراج جون ووه، ونال عنه إشادات عالية، كما كان أداء ميكولاس كيج وجون ترافولتا، بطلي الفيلم، من أكثر الامور التي استحقت استحسانا واسعا.

فيلم The Rock (1996)

تقييم الفيلم

IMDb: 7.4 /10
Rotten Tomatoes: 66%

يستعين مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي بكيميائي شاب مجتهد وعميل سابق ليخوضان رحلة معا من أجل تسريح رهائن تم احتجازهم على يد أحد جنرالات المشاة البحرية ليوصل رسالة غضب إلى الحكومة الأمريكية، كونها ترفض دفع تعويضات لمحاربين قدامى في جيش سري، ويهدد بإطلاق غاز سام في أنحاء سان فرانسيسكو. قصة الفيلم التي نال إشادات واسعة كتبها ديفيد ويسبرج ودوجلاس سي، وقام بإخراج ماسكل باي، بينما شارك نيكولاس كيج البطولة مع شون كونري.

فيلم Leaving Las Vegas (1995)

 

فيلم Leaving Las Vegas (1995)

 

تقييم الفيلم

IMDb: 7.5 /10
Rotten Tomatoes: 91%

الفيلم من بطولة نيكولاس كيج وإليزابيث شو، أخرجه وكتبه مايك فيجيس عن رواية شبه سيرة ذاتية لجون أوبراين، ويدور حول مدمن كحول لديه ميول انتحارية، فقد أسرته وتم طرده من عمله انتقل إلى لاس فيجاس، وتعرف إلى فتاة ليل وأحبها، ولكنه ما زال يعاني من شربه الخمر الذي صار ملازما له في كل أوقاته ولا يتمكن من الإقلاع عنه، نال نيكولاس كيج عن الفيلم جائزة أوسكار، كما حصل على جولدن جلوب.

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام إسبانية بقصص سينمائية مختلفة لا تُفوت مشاهدتها

بالرغم من افتقاد السينما الإسبانية للشهرة، إلا أنها قدمت العديد من الأفلام المُمتعة. إليكِ أفضل الأفلام الإسبانية بقصص سينمائية مختلفة وغير تقليدية.

اقرأي المزيد ..

فيلم Red Rock West (1993)

 

فيلم Red Rock West (1993)

 

تقييم الفيلم

IMDb: 7.3 /10
Rotten Tomatoes: 85%

صدفة توقعه في كثير من المشكلات، بعد أن كان يظن أنها فرصة عمره، ففي أثناء تجوله في وايومينج بعرف أن خسر وظيفة، ولكن يظن أحدهم أنه القاتل الذي استأجره ليتخلص من زوجته الخائنة، فيستغل الفرصة ويحصل على المال، ويحاول أن يفلت من الأمر، ولكنه يقع في مزيد من المشكلات بعد ظهور القاتل الحقيقي. الفيلم بطولة نيكولاس كيجولارا فلين بويل وجي تي والش، من إخراج جون دال، الذي شارك في تابته مع شقيقه ريك.

فيلم Vampire’s Kiss (1989)

 

فيلم Vampire's Kiss (1989)

 

تقييم الفيلم

IMDb: 6 /10
Rotten Tomatoes: 61%

كانت الحياة تسير بشكل طبيعي بالنسبة لمدير دار نشر، لا عاني من المشكلات ويعيش بشكل مستقر ويبحث عن الحب، فيتعرف على سيدة ويقيم معها علاقة ولكنه يشعر أن قبلتها حولته إلى مصاص دماء، ويعاني من الهلاوس التي لا تتوقف وتؤثر على عمله. الفيلم بطولة نيكولاس كيج وجنيفر بيلز وماريا كونشيتا ألونسو، من إخراج روبرت بيرمان وتأليف جوزيف مينيون.

فيلم Raising Arizona (1987)

 

فيلم Raising Arizona (1987)

 

تقييم الفيلم

IMDb: 7.3 /10
Rotten Tomatoes: 91%

كوميديا مختلفة يقدمها نيكولاس كيج وهولي هانتر، من إخراج جويل كوين وكتبه بالاشتراك مع إيثان كوين، البداية كانت مع الطريقة التعرف لها زوجان محبان، فهو سارق سابق وهي ضابطة شرطة سابقة، تحابا وتزوجا رغم اختلافاتهما، ولكن رغبتهما في أن ينجبا طفلا تواجه المستحسل، فيقررا سرقة طفل من بين خمسة توائم، وهنا تبدأ الصراعات والكوميديا معا لمتعة مشاهدة جعلته من بين أفلام أمريكا الكوميديا المائة المميزين.

فيلم Moonstruck (1987)

 

فيلم Moonstruck (1987)

 

تقييم الفيلم

IMDb: 7.1 /10
Rotten Tomatoes: 93%

قصة حب بين سيدة أمريكية لها أصول إيطالية، وشقيق خطيبها الذي وافقت على عرضه بالزواج، ومه محاولاتها للابتعاد تقع في حب الشقيق الأصغر، لتجد أنها غارقة في عشقه ولا تملك من الأمر شيء. كتب قصة الفيلم الرومانسي الكوميدي جون باتريك شانلي، وأخرجه نورمان جويسون، وقام ببطولته نيكولاس كيج وشير وداني أيلو، ونال الفيلم جائزة الأوسكار لفضل فيلم مع ستة ترشيحات أخرى.

فيلم Birdy (1984)

 

فيلم Birdy (1984)

 

تقييم الفيلم

IMDb: 7.3 /10
Rotten Tomatoes: 85%

من أفلام نيكولاس كيج المميزة، ولكنها لم تنل ما تستحقه وقت عرضها في السينما، والفيلم من بطولته ومعه ماثيو مودين، لإخراج آلان باركر، وماخوذ من رواية تحمل الاسم نفسه، ويتناول حياة صديقين يتعرضان لعدد من التجارب المؤلمة والقاسية خلال مشاركتهم في الحرب في فيتنام، مما يجعل تقبل الحياة بعد هذه الفترة صعبا، لدرجة أن أحدهم يصبح مهووسا ويريد أن يتحول إلى طائر.

فيلم Valley Girl (1983)

 

أفلام نيكولاس كيج

 

تقييم الفيلم

IMDb: 6.4 /10
Rotten Tomatoes: 83%

من أوائل الأفلام التي ظهر بها نيكولاس كيج كبطب وممثل رئيسي، ويعتبر من بداياته المميزة، وهو فيلم كوميدي رومانسي مناسب للمراهقين عن فتاة بسيطة من قرية تقابل شاب منالمدينة، ويحاول كل منهم التأقلم مع الآخر نتيجة الاختلافات بينهما وتعليقات المحيطين بهم, الفيلم من إخراج مارثا كوليدج وتأليف واين كروفورد وأندرو لين، وبطولة ديبورا فورمان وميشيل ميرنك.

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/6jXi-Z3M9Us” width=”560″]

 

من الممكن ان تكون تلك مرتكم الأولى في الاستمتاع بأفلام نيكولاس كيج، وقد يكون لديكم قائمة مفضلة بأعماله.. اخبرونا في التعليقات عن تجربتكم معه وشاركونا نوعية الأفلام التي تحبونها.

 

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام جت لي نجم الصين الذي تألق سينمائياً

نجم الفنون القتالية في الصين الذي استطاع إثبات موهبته على شاشة السينما ومزج بين فنون الأكشن والدراما.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام رومانسية أجنبية كوميدية لأن الحب يكتمل بالضحك

بالتأكيد، استمتعتم بأي من هذه الأفلام.. تعرفوا على القائمة الكاملة مع أمنياتنا بمشاهدة ممتعة.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام جورج كلوني بين أعماله السينمائية المميزة

تعرفوا على أفضل أفلام جورج كلوني.

اقرأي المزيد ..

 

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!