أفضل الأنشطة الرياضية في بالي بإندونيسيا

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”f0b188134763de5ba2d994c1-text/javascript”] [wpcc-script type=”f0b188134763de5ba2d994c1-text/javascript”]

هذه الأنشطة في بالي هي لأولئك الذين يرغبون في أخذ قسط من الراحة من التسوق في بالي وتناول الطعام والحياة الليلية. فإنه من السهل إلى جميع الأشياء التي تشتهر بها الجزيرة ، ولكن هناك الكثير للاكتشاف أيضًا. لماذا لا تتمتع بيوم في الحديقة المائية الرئيسية في الجزيرة، أو التوجه إلى التلال من خلال الأدغال على المركبات فوق جميع التضاريس؟ فيما يلي مجموعة من الأنشطة الحركية التي يمكن ممارستها في بالي.

1- التزحلق على الماء
بدأت السياحة في بالي مع هذه الرياضة، لأنها المفضلة في كل وقت. بالي لديها مجموعة من البقع الكبيرة للتزحلق على الأمواج، ومعظمها حول السواحل الجنوبية وشبه جزيرة بوكيت، التي تجذب السياح إلى الشمس والبحر والتمشي في البحر من خلال أنابيب زجاجية. وتتنوع الموجات والبحيرات  لخلق موجات كبيرة لكلا من الممارسين المخضرمين والمبتدئين.

2- رحلة بحرية نهارية
شاهد المزيد من المنطقة في رحلة بحرية لمدة يوم كامل لجزر بالي المجاورة. تأخذك القوارب الشراعية في رحلات مليئة بالمتعة حول مياه جزيرة نوسا ليمبونغان، في حين يمكن أن تأخذك قوارب أخرى في رحلات استكشافية إلى خليج ‘سري’ في نوسا بينيدا. قد يذهب الأزواج أيضا لرحلة غروب الشمس رومانسية مع العشاء، حول مياه خليج بينوا.

3- ركوب الأمواج بالطائرة الورقية
ركوب الأمواج بالطائرة الورقية أو الركمجة هي الرياضة المائية التي تكتسب شعبية، وخاصة على طول السواحل الشرقية  لبالي. أفضل وقت للخروج وركوب الأمواج وتنفيذ الهوائيات هو من مايو حتى أكتوبر خلال موسم الجفاف عندما تكون سرعة الرياح حوالي 12-15 عقدة.

4- الطواف في مياه النهر
الجانب الغربي من نهر أيونغ هو مدهش حقا، إلى جانب التمتع بالمنحدرات الصعبة، ويبرز بانوراما من هذه الطبيعة الجميلة، حيث ظهور الحيوانات البرية على طول الطريق مثل الخفافيش الكبيرة والقردة السوداء، والغربان وأكثر من ذلك. تيلاغا واجا هي رحلة أكثر إثارة، والتي تبدأ في سفوح جبل أغونغ المقدس.

5- حديقة ووتر بوم المائية
يمكن أن تستمتع بدفقات المياه في حديقة ووتر بوم المائية- حديقة المياه الرئيسية في بالي. تتميز الحديقة المائية بأكثر من 17 لعبة مثيرة، والزحاليق والألعاب المائية لتناسب جميع الأعمار، موزعة على 3.8 هكتار. تم تجهيز الأرض مع المرافق الترفيهية حول الزحاليق والبرك، مع الحدائق الاستوائية الخصبة التي توفر الظل الوافر.

6- سي ووك
أي شخص، حتى غير الغواصين يمكن أنيتذهب تحت الماء والتمتع بمشاهدة الحياة البحرية الجميلة. هذه “الجولة” تستخدم خوذة مصممة خصيصا متصلة بخزانات الأوكسجين على متن قارب، وتوفر للمشاركين تدفق مستمر من الهواء للتنفس تحت الماء. لا تحتاج إلى خلع النظارات الطبية حتى! يعمل بالي سي والكر في موقعين رئيسيين؛ قبالة سانور وتانجونغ بينوا.

7- ركوب مركبة مخصصة للتضاريس
ما يمكن أن يكون أكثر بهجة من أن تأخذ جولة في الغابة والحقول الخضراء داخل العربات المدمجة أو المركبات المخصصة للتضاريس؟ فهناك جولات بدراجة رباعية وجولات بعربات الباجي التي تمكنك من اكتشاف قلب بالي والقرى الريفية على الطرق الوعرة داخل هذه المركبة رباعية العجلات  التي تسير من خلال جميع أنواع التضاريس بكل سهولة.

8-  ركوب الدراجات
شاهد معالم الريف الجميل في بالي والقرى التقليدية عن قرب وعلى عجلتين، فهناك خيارات مختلفة تتيح لك ركوب الدراجات على الجبال البركانية الوعرة والاقتراب أسفل المنحدرات القديمة والمزارع القديمة، وتحية المزارعين المحليين ومدارس الأطفال كلما مررت بهم. يمكن أن يكون ركوب الدراجات واحدة من الأنشطة الأكثر متعة في بالي.

9- أنابيب الكانيون
تقدم زحاليق المياه متعة حقيقية ولكنها غير موجودة في الطبيعة الحقيقية. ولكن أصبح ذلك ممكنا على طول نهر باسم سياب في باينغان، شمال أوبود. تأخذخ هذه الجولات إلى الأودية المخفية أسفل المنحدرات من قرية كيرتا حيث يمكنك التمتع بالمناظر الجميلة في حين الانجراف أربعين كيلومترا المصب في أنبوب. سوف يرافقك أحد المرشدين لمساعدتك في هذه الجولة.

10- شلالات بالي
يمكنك الاختيار من بين الرحلات الطبيعة السهلة إلى شلالات خفية تحجبها الغابات المورقة. الشلالات في بالي هي صالحة للمغامرة، ومعظمهم مخبأ في أعماق الغابات الجبلية في وسط بالي. ستكون مكافأة لكم بعد رحلة مثيرة من خلال المناطق الأقل استكشافا في الجزيرة، مع مشاهدة إطلالات رائعة وأصوات غامرة – ومعظمها مع حمامات الصخور الباردة.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!