أفضل المطاعم الهندية في جدة

سوف نقدم لكم اليوم قائمة بها أفضل وأشهر المطاعم الهندية في جدة ،حتى نساعد الكثير من عشاق الطعام الهندي اللذيذ والشهي فهو يتميز بطعمه الحار وباحتوائه على

mosoah

المطاعم الهندية في جدة

سوف نقدم لكم اليوم قائمة بها أفضل وأشهر المطاعم الهندية في جدة ،حتى نساعد الكثير من عشاق الطعام الهندي اللذيذ والشهي فهو يتميز بطعمه الحار وباحتوائه على الكثير من التوابل والبهارات، وهناك العددي من الأطباق الهندية الرائعة من أشهرها : طبق فابا لليش، وطبق ماسالا دوسا، وطبق حيدر أباد برياني، وطبق تندوري الدجاج، وطبق تخي بشير، و طبق سارسون كاساج وغير ذلك الكثير، وكل ذلك يدفع لتقديم أفضل المطاعم الهندية في جدة في المقالة عبر موقع موسوعة .

المطاعم الهندية في جدة

مطعم بهارات الهندي جدة

هو أحد المطاعم الهندية التي تقدم أطباق مختلفة من الأطعمة الهندية اللذيذة لكن أسعاره مرتفعة نوعا ما عند مقارنته بالمطاعم الأخرى الهندية بجدة، ويتميز أيضا بديكوره الهادئ والراقي في نفس الوقت، ونجد أن الخدمة به ممتازة بالإضافة إلى نظافة المكان دوما، لذلك ننصحكم بزيارته .

العنوان :

ستارز افينو مول، عند تقاطع شارع صاري مع طريق الملك .

مطعم شيزان الهندي جدة

مطعم شيزان هو واحد من الأطعمة الهندية المتميزة الموجودة في جدة، حيث على تقديم العديد من الأطباق المختلفة على سبيل المثال : البرياني، ودجاج تكا ماسالا، وشوربة الطماطم ، بالإضافة إلى تشيكن بتر الساخن، وكل ذلك بأسعار متوسطة تناسب الجميع كما أن استقبال الزوار يكون بشكل لطيف، كما أن الخدمة به راقية وسريعة .

العنوان :

شارع الاندلس، عند ميدان الدراجة .

مطعم هولي الهندي جدة

نجد أن مطعم هولي الهندي بجدة يقدم خدمة مميزة للأفراد والعوائل بأسعار مميزة، كما توجد لهم عدة أطباق هندية متنوعة منها : دجاج تنوري، وبريآني دجآج، واوبن فيس نان، وجولاب جامون، والدجاج بالزبدة، ومبوسه كلآسيك، بالإضافة إلى السلطات المميزة التي يقدمها مثل : بورآني رايتآ، وكل ذلك في الجلسة الرائعة التي يوفرها المطعم للعملاء بالديكورات الجميلة والخدمة الممتازة التي يقدمها .

العنوان :

ش الأمير سلطان .

مطعم اشاز الهندي جدة

تم افتتاح المطعم في الفترة الأخيرة نتيجة شهرته الكبيرة في دبي، وأكثر الأطباق التي يشتهر بها المطهم : الكوكتيلات، وبتر شيكن، ومورغ برياني، وألوو تيكي، بالإضافة إلى ترولي بيري ، مع الخدمة المميزة التي ويوفرها المطعم والديكور الجميل الذي يساعد على الاسترخاء . 

العنوان :

ش التحلية لي مول جنب شك شاك .

مطعم تاج محل جدة

هو واحد من أقدم واشهر مطاعم جدة مطعم يتميز بالجو الساحر والديكور التراثي المميز والجذب، ونجد أن الخدمة به ممتازه وراقية ويوفر المطعام المأكولات الهندية الشهية واللذيذة بمختلف أصنافها وأشكالها فضلا عن رائحة البهارات الرائعة التي يضيفها إلى الأطعمة والأطباق وكل ذلك بأسعار تناسب الجميع وبجودة عالية .

العنوان :

شارع الروضة، دوار مصرف الراجحي .

مطعم باب الهند جدة

يتميز المطعم بنظافة وترتيبه وديكوره الهادئ والجميل يوجد به أماكن مخصصة للعائلات،  ومن أشهي الأطباق التي يقدمها المطعم : تكاا هاموور، وتشكن بتر، وخبز ناان بالزبده ، ودجاج جيلي فريزي وغير ذلك الكثير من الأطعمة الشهية .

العنوان :

حي البغدادية .

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!