أفضل عيادات اسنان في العين

دليل معلومات عن أفضل وأشهر عيادات اسنان في العين ، يتفوق ألم الأسنان أحياناً كثيرة على غيره من الآلام التي من الممكن أن يشعر الإنسان بها. فالأسنان عضو

Share your love

mosoah

عيادات اسنان في العين

دليل معلومات عن أفضل وأشهر عيادات اسنان في العين ، يتفوق ألم الأسنان أحياناً كثيرة على غيره من الآلام التي من الممكن أن يشعر الإنسان بها. فالأسنان عضو حساس في جسم الإنسان، يتأثر كثيراً بعوامل مختلفة نتيجة سوء العناية، أو الحوادث، أو التغيرات الطبيعية مع مرور مراحل عمر الإنسان ، لذلك نود أن نرشدكم لأهم عيادات الأسنان الموجودة في إمارة العين

مرت إمارة العين بأوقات صعبة من خلال شكوي أهلها من تدني مستوي الخدمة بمراكز وعيادات طب الأسنان، هذا بالإضافة إلى اضطرارهم في أوقات كثيرة للتحرك إلى إمارة أبي ظبي من أجل تلقي الخدمة التي يبحثون عنها لمعالجة وشفاء أسنانهم .

ومن هنا بدأ قطاع الصحة في فرض الرقابة الشديدة على عيادات ومراكز الأسنان بمنطقة العين، كما تم استقدام أطباء أجانب معروفين عالمياً، والقيام بتعيين أطباء وممرضين من أصحاب الكفاءات العلمية العليا.

أفضل عيادات اسنان في العين

قد زاد من حماس العاملين بطب الأسنان بإمارة العين، تزويد عيادات الأسنان والمراكز الخاصة بعلاجها بأحدث الأساليب والتقنيات التى توفر جميع الخدمات الطبية لعلاج الأسنان بأسعار مناسبة، و بخدمة تتميز بالإنجاز .

عيادة الاندلس في العين

تتميز عيادة الأندلس بتوفيرها أطباء أسنان على درجة كفاءة عالية، وكذلك هؤلاء المعروفين على مستوي عالمي، وهم يقومون بعلاج أمراض الأسنان واللثة. بالإضافة إلى توفر المعدات والأجهزة الحديثة لعلاج الأسنان، وكذلك فإن هناك تطبيقاً ملموساً لأحدث التقنيات العلاجية في طب الأسنان.

كما أن العيادة متمكنة من إجراء كافة جراحات الأسنان في وقت قياسي. كما أن بالعيادة كل ما يلزم المريض لعمل التقويم، ومعالجة التشوهات، وكذلك إعادة معالجة الأسنان، وتركيبها.

إن الخدمة بعيادة الأندلس في إمارة العين متواجدة على مدار اليوم ، وتحديداً من التاسعة والنصف صباحاً وحتى الحادية عشر مساءا ، كما ويمكنكم الاتصال على رقم 971 3 7511313 لأية استفسارات، أو رغبة في الحجز.

عيادة الملاك للاسنان في العين

تقوم عيادة الملاك الأسنان بإمارة العين بتقويم وتجميل الأسنان ،فتوفر الرعاية الطبية اللازمة للمرضي، وكذلك توفر احدث الأساليب التقنية؛ فتوفر نظام smart clip الألماني لتقويم الأسنان .

وللاتصال على رقم +971561281606 ، وتوجد عيادة الملاك الأسنان في العين ببناية فلاي دبي .

المركز الملكي للاسنان بالعين

يقوم العمل بالمركز الملكي الأسنان بالعين على فترتين ، تبدأ الفترة الأولى في تمام التاسعة وتستمر حتى الواحدة مساءا ، ثم تأتي الفترة الثانية في الخامسة وتستمر حتى التاسعة مساءا .

ويمكنكم الاتصال من أجل الحجز أو الاستفسار على رقم +971 3 762 6404

مركز موراني للاسنان

يوفر مركز موراني للاسنان بإمارة العين احدث التقنيات اللازمة لعلاج وجراحة الأسنان . هذا بالإضافة إلى اعتماده على الكفاءات من الأطباء، والممرضين. وأيضاً فإن المركز يحرص على خلق علاقة طيبة بين المريض والطبيب، حتى يتمكن المريض من الامتثال للشفاء في اسرع مدة ممكنة.

يوجد المركز بشارع حمدان بن محمد ، و من أجل الحجز أو الاستفسار، فرقم هاتف المركز المتاح هو 037550900

ويمارس المركز عمله من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءا كفترة أولى، ومن الرابعة وحتى التاسعة مساءا أيام السبت والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع ، أما بالنسبة ليوم الخميس فيختم المركز الفترة المسائية تمام الثامنة والنصف، ولا توجد فترة مسائية أيام الأحد و الاثنين من كل أسبوع ، كما أن المركز لا يعمل أيام الجمعة.

العيادة الكندية للاسنان

توجد العيادة بشارع الشيخ خليفة بإمارة العين. تعمل العيادة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءا جميع أيام الأسبوع ماعدا الجمعة  ، وتتوافر بالعيادة الكندية احدث الأساليب لزرع الأسنان تحت ايدي أطباء متخصصون.

ويمكنكم الاتصال على +97137666696 لأية استفسارات أو حجوزات .

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!