أفضل مسلسلات أجنبية في التاريخ لمشاهدة ممتعة

مشاهدة المسلسلات نشاط لطيف يُشعرنا بالتجدد وتغيير الموود العام، إليك قائمة بأفضل المسلسلات الأجنبية في التاريخ التي يُمكنكِ مشاهدة حلقاتها بشغف.

المحتوى

أفضل مسلسلات أجنبية

أفضل مسلسلات أجنبية دراما

1- مسلسل The Blacklist

2- مسلسل House of Cards

3- مسلسل The West Wing

4- مسلسل Dark

5- مسلسل House

6- مسلسل Grey’s Anatomy

7- مسلسل Mad Men

8- مسلسل ER

9- مسلسل Six Feet Under

10- مسلسل Roots

11- مسلسل Downtown Abbey

أفضل مسلسلات أجنبية غموض

12- مسلسل Lost

أفضل مسلسلات أجنبية خيال علمي

13- مسلسل Black Mirror

14- مسلسل Handmaid’s Tale

أفضل مسلسلات أجنبية جريمة

15- مسلسل Homeland

16- مسلسل Dexter

17- مسلسل La casa De Papel

18- مسلسل 24

أفضل مسلسلات أجنبية كوميدية

19-  مسلسل The Office

 20- مسلسل It’s Always Sunny in Philadelphia

مشاهدة المسلسلات أحد نشاطاتي المُفضلة التي أُحب فعلها من آن لآخر، فأنا دائما أبحث عن المسلسلات المُميزة التي تأخذنا حلقاتها لعالم آخر وتجعلني أُتابع الأحداث بشغف، لذلك فكّرت اليوم أن أقوم بترشيح قائمة من أفضل المسلسلات الأجنبية في التاريخ والتي تضم أنواع مختلفة من المسلسلات منها الدرامية والكوميدية والجريمة والغموض.

أفضل مسلسلات أجنبية              

أفضل مسلسلات أجنبية دراما

1- مسلسل The Blacklist

مسلسل The Blacklist هو واحد من المسلسلات الأجنبية المُمتعة التي يُمكنكِ مشاهدتها بلا ملل فهو مسلسل يجمع بين الدراما والإثارة والتشويق والأكشن أيضا.

تدور أحداث المسلسل عن عميل سابق للإف بي آي يثدعى “ريموند ريدينجتون” وهو الآن أيضا أحد الهاربين المطلوبين الآن والذي يُقرر تسليم نفسه لمكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن وذلك لتحقيق هدف مشترك مع الشرطة وهو القبض على أخطر المجرمين والإرهابيين. ويُقرر ريموند التحدث فقط مع المحققة “إليزابيث كين” التي تبدأ كاريرها المهني، وتُحاول استجوابه ومعرفة سبب اهتمامه بها ولكنه لا يُخبرها بالحقيقة. وبالفعل ينجح ريموند في مساعدة الشرطة في القبض على أحد المجرمين الهاربين ويُخبرهم أنه مازال يعرف الكثير عن مجرمين آخرين وأنه يشترك مع الشرطة في هدف القبض على هؤلاء المجرمين ويُعد قائمة بأسمائهم وهى القائمة السوداء.

المسلسل من بطولة جيمس سبادر وميجان بوني وديوجو كلاتينوف. يتكون المسلسل من 9 مواسم وهو من إنتاج عام 2013.

Rotten Tomatoes: 91%
IMDB: 8
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/XihA6GWIBdM” title=”YouTube video player” width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات أجنبية أكشن وجريمة لمحبي الإثارة والأدرينالين

تابعي الأحداث بشغف واكتشفي حل الجرائمفي أجواء مثيرة.

اقرأي المزيد ..

2- مسلسل House of Cards

مسلسل House of Cards  هو واحد من أشهر وأهم المسلسلات الأمريكية في الفترة ما بين 2010 و 2020 ويحتل دائما مكانة في قوائم ترشيحات أفضل المسلسلات الأجنبية.

تدور أحداث المسلسل عن السياسي “فرانك أندروود” زعيم الحزب الديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي والذي تم انتخابه نائب عن الدائرة الانتخابية الخامسة بولاية كارولاينا الجنوبية. يتم استبعاد فرانك من تنصيبه وزيرا للخارجية ويبدأ في التخطيط للوصول لأحد مناصب النفوذ والسلطة بمساعدة زوجته “كلير” التي تدير منظمة غير حكومية تهدف لإطلاق مبادرات لها علاقة بما يخص المياه النظيفة ولكنها تستخدمها لمصالحها الشخصية.

المسلسل من بطولة كيفين سبيسي وروبن رايت ومايكل كيلي، ومن إنتاج عام 2013 ويتكون من 6 مواسم.

Rotten Tomatoes: 77%
IMDB: 8.7
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/SvSkxBYuoQY” title=”YouTube video player” width=”560″]

3- مسلسل The West Wing

هذا المسلسل واحدا من أهم المسلسلات الدرامية التي تناولت موضوعات سياسية مختلفة وحققت نسب مشاهدة عالية في بدايات الألفينات وقد حصل على جائزتي الإيمي والجولدن جلوبز لأفضل مسلسل.

تدور أحداث المسلسل عما يحدث في الجانب الغربي من البيت الأبيض من صراعات في السياسة ويستعرض أيضا حياة السياسيين الشخصية وكيف يتعاملون مع كل الأحداث والقضايا التي تحدث في البلد ومع عائلاتهم أيضا.

المسلسل من بطولة برادلي وايتفورد ومارتن شين وأليسون جاني ومن إنتاج عام 1999 ومُكون من 7 مواسم.

Rotten Tomatoes: 75%
IMDB: 8.8
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/fuL1bcE5hAE” title=”YouTube video player” width=”560″]

4- مسلسل Dark

مُحبي الإثارة والدراما والتشويق سيُحبون مشاهدة مسلسل Dark الذي يُعتبر واحدا من المسلسلات الأجنبية التي لن تستطيع نسيانها، فقد آثار الجدل عند عرضه بسبب غرابة القصة وغموض الأحداث.

تبدأ أحداث المسلسل من اختفاء طفلين في مدينة فيندن الخيالية في ألمانيا، وبسبب هذا الحادث تنطلق 4 عائلات للبحث ويكتشفون في رحلتهم صلتهم ببعض والكثير من الأسرار الأخرى، كما يستعرض المسلسل فكرة السفر عبر الزمن وعلاقة الأجيال ببعضها وتأثير ذلك على الطبيعة البشرية.

المسلسل من بطولة لويس هوفمان وليزا فيكاري وهو مسلسل ألماني من إنتاج نتفليكس عام 2017 ومُكون من 3 مواسم.

Rotten Tomatoes: 95%
IMDB: 8.8
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/rrwycJ08PSA” title=”YouTube video player” width=”560″]

5- مسلسل House

من المسلسلات التي شاهدتها وأحببتها كثيرا هو مسلسل House فهو واحدا من المسلسلات الأجنبية الدرامية المليئة بالمشاعر المختلفة والأشخاص الذين تتعاطفين معهم بشكل أو بآخر.

تدور أحداث المسلسل عن الطبيب غريب الأطوار “هاوس” الذي يتصرف بطريقة غريبة ويدخل في الكثير من المشكلات مع زُملائه ورؤسائه في العمل بسبب طريقة تشخيصه التي يعترضون عليها ولكنه يستطيع في كل مرة أن يُثبت نجاحه في تشخيص الحالات، في الوقت ذاته هو شخص غير اجتماعي ويُعاني من الوحدة والاكتئاب.

المسلسل من بطولة هيو لوري وليزا إيديلشتين وروبرت شين ليوناردو، وهو من إنتاج عام 2004 ويتكون من 8 مواسم.

Rotten Tomatoes: 90%
IMDB: 8.7
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/MczMB8nU1sY” title=”YouTube video player” width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات 2021 الأجنبية التي نتشوق لمتابعتها هذا العام

تعرفوا على أفضل مسلسلات 2021 الأجنبية الجديدة

اقرأي المزيد ..

6- مسلسل Grey’s Anatomy

لا أستطيع إعداد قائمة بأفضل المسلسلات الأجنبية بدون أن أذكر أحد أشهر وأنجح المسلسلات وهو Grey’s Anatomy، والذي حقق نسب مشاهدة عالية جدا في الولايات المتحدة الأمريكية وفي الوطن العربي أيضا وحاز على العديد من الجوائز.

تبدأ أحداث المسلسل بذهاب الطبيبة “ميرديث جراي” كمتدربة وطبيبة مبتدئة لمستشفى سياتل جراي وتُقابل الطبيب “ديريك” الذي قابلته صدفة في الليلة السابقة وتكتشف أنه مُديرها في العمل الجديد. تتصاعد الأحداث بين فريق المتدربين الجدد والأطباء الأكبر في المستشفى والمرضى.

المسلسل من بطولة إلين بومبيو ساندرا أوه وكاثرين هيجل وباتريك ديمبسي، وهو من إنتاج عام 2005 ويتكون من 18 موسم.

Rotten Tomatoes: 84%
IMDB: 7.5
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/q1pcpgREQ5c” title=”YouTube video player” width=”560″]

7- مسلسل Mad Men

يُعتبر مسلسل Mad Men واحدا من أفضل المسلسلات الأجنبية في تاريخ الدراما فقد لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا بالإضافة لإشادة النقاد بمدى جودة المسلسل، وقد حصل على 15 جائزة أيمي و4 جوائز جولدن جلوب. 

تدور أحداث المسلسل في فترة الستينات عن شخصية تُدعى “دون درابير” وهومدير فريق الإبداع في شركة سترلينج كوبر للدعاية والإعلان والتي تقع في شارع ماديسون في مدينة نيويورك، وتتناول أحداث المسلسل الكثير من التفاصيل التي تحدث في حياة هذا الشخص على الصعيد المهني والعائلي ونُشاهد الكثير من التغيرات التي مر بها الشعب الأمريكي في هذه الفترة من خلال حياة هذا الرجل، حيث تبدأ الأحداث عام 60 وتنتهي بانتهاء المسلسل عام 70.

وتعود تسمية المسلسل Mad Men لرجال ماديسون فكلمة Mad هى اختصار لكلمة Madison وليست Mad التي تعني مجانين. 

المسلسل من بطولة جون هام وكريستينا هاندريكس وجانوري جونز وإليزابيث موس، ومن إنتاج عام 2007 ويتكون من 7 مواسم.

Rotten Tomatoes: 94%
IMDB: 8.6
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/m7NChV93LBw” title=”YouTube video player” width=”560″]

8- مسلسل ER

عشاق الإثارة والدراما ومُحبي الأحداث السريعة سيُحبون مشاهدة ER الذي يُعتبر واحدا من أهم المسلسلات الدرامية الطبية وهو مسلسل مُمتع جدا.

تدور أحداث المسلسل في مستشفى طوارئ تقع في شيكاغو ويُصور المسلسل الحياة الشاقة التي يعيشها الأطباء ولحظات الحياة والموت بالإضافة لقصص جديدة كل حلقة من حياة وواقع المرضى.

المسلسل من بطولة جورج كلوني وآرنست بورجنين وليندا كارديليني وجوليانا مارجوليس، وهو من إنتاج عام 1994 ويتكون من من 15 موسم.
 
IMDB: 7.7
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/LpkVwsUa3RY” title=”YouTube video player” width=”560″]

9- مسلسل Six Feet Under

مسلسل Six Feet Under واحدا من المسلسلات التي لم تحصل على الشهرة الكافية ولكنه من المسلسلات الأجنبية المهمة سواء من حيث القصة أو تصاعد الأحداث الدرامية أو أداء الممثلين.

يحكي المسلسل عن عائلة لديها بيزنس من نوع غير مألوف قليلا وهو بيزنس دفن الموتى وإتمام مراسم الجنازات، وتوضح لنا الأحداث كيف أثر هذا البيزنس على حياة كل فرد في “عائلة فيشر” ونتعرف على مشاكلهم النفسية والاجتماعية في إطار من الدراما والكوميديا السوداء.

المسلسل من بطولة بيتر كروس لورين أمبروز ومايكل هال، ومن إنتاج عام 2001 ويتكون من 5 مواسم.

Rotten Tomatoes: 81%
IMDB: 8.7
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/VT6Fq1ENb8s” title=”YouTube video player” width=”560″]

10- مسلسل Roots

مسلسل Roots واحدا من أكثر المسلسلات الأمريكية مشاهدة وقت عرضه في فترة السبعينات، ربما يكون المسلسل قديما ولكنه كان ولا يزال أيقونة في الدراما الأمريكية والعالمية.

يستعرض المسلسل قصة حياة الشاب “كونت كينتي” الذي تم اختطافه من بلده الأم في أفريقي لحياة العبودية ونبذ الأفارقة وأصحاب البشرة السمراء في الولايات المتحدة الأمريكية. فالمسلسل مثل توثيق لهذه القضية التي لا يزال المجتمع الأمريكي يُعاني منها ومن آثارها.

المسلسل من بطولة ليفار بورتون وجون آموس وليزلي أوجامز ومن إنتاج عام 1977 ويتكون من موسم واحد.

Rotten Tomatoes: 76%
IMDB: 8.4
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/airEw5tG9eo” title=”YouTube video player” width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | قائمة مسلسلات خيال علمي لمتعة لا يمكن مقاومتها

تابعوا هذه القائمة، لترشيحات مسلسلات خيال علمي مميزة ومختلفة.

اقرأي المزيد ..

11- مسلسل Downtown Abbey

إذا كُنتِ من مُحبي المسلسلات الأجنبية التي تميل لتأريخ الأحداث فمسلسل Downtown Abbey سيكون أحد مسلسلاتك المُفضلة، فالمسلسل يرصد الكثير مما مر به المجتمع البريطاني في أهم فترات التاريخ.

تدور أحداث المسلسل عن قصة حياة عائلة اللورد “كراولي” الأرستقراطية في بدايات القرن العشرين في عهد الملك “جورج الخامس” وتغير حياتهم بعد انتقال “ماثيو كراولي” للعيش معهم وغرق وريث كراولي في سفينة تايتانك. ومن خلال هذه القصة نعيش الكثير من الأحداث بداية من علاقة العائلات الإنجليزية والأرستقراطية مع طاقم الخدم، مرور بالعادات والتقاليد وموروثات المجتمع الإنجليزي والتي تتمسك بها كثيرا هذه العائلة وحتى الأحداث التي مرت بها بريطانيا قبل وبعد الحرب العالمية الأولى والثانية وكيف أثرت على الأفراد.
 
المسلسل من بطولة دان ستفينز وميشيل دوكري وماجي سميث، وهو من إنتاج عام 2010 ويتكون من 6 أجزاء.
 
Rotten Tomatoes: 86%
IMDB: 8.7
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/fMkiSqBraD0″ title=”YouTube video player” width=”560″]

أفضل مسلسلات أجنبية غموض

12- مسلسل Lost

أكثر ما يُميز مسلسل Lost أنه مسلسل يجمع بين الإثارة والتشويق والأحداث التي تجذب الجمهور للمتابعة بالإضافة للرومانسية والكوميديا أحيانا، وهو من أكثر المسلسلات الأجنبية شهرة ونجاحا في الكثير من دول العالم.

تدور أحداث المسلسل عن مجموعة من الأشخاص المختلفة تجمعهم رحلة واحدة على متن الطائرة التي تتعرض لحادث، وينجو هؤلاء الأشخاص بأعجوبة ويجدون أنفسهم على جزيرة استوائية نائية جنوب المحيط الهادي، وعليهم العمل سويا للبقاء على هذه الجزيرة التي يكتشفون فيما بعد أنهم ليسوا بمفردهم عليها.

المسلسل من بطولة إيفانجلين ليللي وجوش هولواي وماثيو فوكس وجورج جراسيا، ومن إنتاج عام 2004 ويتكون من 6 مواسم.

IMDB: 8.3

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/KTu8iDynwNc” title=”YouTube video player” width=”560″]

أفضل مسلسلات أجنبية خيال علمي

13- مسلسل Black Mirror

حصل مسلسل Black Mirror  على إشادة الجمهور والنقاد، ليس فقط لحبكته الدرامية المختلفة ولطن لفكرة المسلسل الجديدة أيضا.

تدور أحداث كل حلقة في إطار مختلفة ولها قصة مختلفة بأبطال مختلفين، ولكن السمة الأساسية للمسلسل هو الحديث عن آثار التكنولوجيا في المستقبل وكيف يُمكن أن يتحول تحكم التكنولوجيا في البشر لكابوس مرعب.

المسلسل من بطولة بريس دالاس هوورد وهايلي أتويل ودانيل كالويا وجون هام، ومن إنتاج عام 2011 ويتكون من 5 مواسم.

Rotten Tomatoes: 84%
IMDB: 8.8
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/V0XOApF5nLU” title=”YouTube video player” width=”560″]

14- مسلسل Handmaid’s Tale

حصل مسلسل Handmaid’s Tale  على 8 جوائز إيمي وترشح للعديد من الجوائز الأخرى ويُعتبر واحدا من أفضل المسلسلات الأجنبية بالرغم من قسوة الأحداث إلا أنه يندرج ضمن مسلسلات الخيال العلمي.

تقع أحداث المسلسل في المستقبل بعد قيام حرب أهلية ثانية في أمريكا وسيطة السلطة الدينية المسيحية على الأمور، وتتشكل دولة تُسى “جلعاد” ويُصبح هناك هرم اجتماعي جديد يُصنف الناس طريقة مختلفة تماما وخاصةً النساء بعد انتشار وباء يؤدي للعقم ويُهدد استمرار البشرية، فيتم جمع النساء اللاتي يستطعن الإنجاب ليقمن بهذه المهمة. وترتدي كل طبقة اجتماعية زي بلون مختلف يدل عليها، وبالرغم من أن أحداث المسلسل خيالية إلا أنه يقوم بعرض الكثير من القضايا التي ربما نعيشها اليوم وأهمها التمييز ضد النساء.

المسلسل من بطولة إليزابيث موس وإيفون سترافوسكي وجوزيف فينيس وماكس مانجيلا، وهو من إنتاج عام 2017 ويتكون من 4 مواسم.

Rotten Tomatoes: 83%
IMDB: 8.4
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/dVLiDETfx1c” title=”YouTube video player” width=”560″]

أفضل مسلسلات أجنبية جريمة

15- مسلسل Homeland

يأخذ مسلسل Homeland طابع مختلف ومثير حيث تمزج حلقاته بين أحداث مستوحاة من الواقع وأحداث درامية مُثيرة. 

تبدأ أحداث المسلسل بالمُحققة “كاري ماثيسون” التي تعمل في وكالة المخابرات المركزية والتي تُعاني من اضطراب ثنائي القطب، تبحث عن “نيكولاس برودي” الذي كان يعمل رقيب في البحرية الأمريكية ولكن تم القبض من تنظيم القاعدة في العراق وبعد إطلاق صراحه بعد مرور 8 سنوات، تعتقد ماثيسون أنه الآن قد يُصبح خطرا يُهدد الولايات المتحدة الأمريكية. 

المسلسل من بطولة كلير دانيس وداميان لويس وماندي باتينكين وروبرت فريند، والمسلسل من إنتاج عام 2011 ويتكون من 8 مواسم.

Rotten Tomatoes: 85%
IMDB: 8.3
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/KyFmS3wRPCQ” title=”YouTube video player” width=”560″]
 
 

16- مسلسل Dexter

ديكستر هو مسلسل أمريكي ينتمي لمسلسلات الجريمة والغموض والإثارة، ويُعتبر واحدا من الأفضل في هذه الفئة.

تدور أحداث المسلسل عن “ديسكتر” الرجل الذي يعيش بشخصيتين، الأولى فني المعمل والخبير في الطب الشرعي الذي يعمل ويُحلل الأدلة صباحا في مركز شرطة ميامي، وفي الليل هو القاتل المتسلسل الذي يقوم بقتل الهاربين من العدالة من وجهة نظره.

المسلسل من بطولة مايكل هول وجينيفر كاربنتر وديفيد زياس، والمسلسل من إنتاج 2006 ويتكون من 8 مواسم.

Rotten Tomatoes: 71%
IMDB: 8.6
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/YQeUmSD1c3g” title=”YouTube video player” width=”560″]

17- مسلسل La casa De Papel

حقق مسلسل La Casa de Papel نجاحا كبيرا بعد عرضه على شاشة نتفليكس، واستطاع أن يحظى بشعبية كبيرة في مختلف الدول، للدرجة التي جعلت نتفليكس نتنج  الجزء الثالث والرابع والخامس والسادس أيضا.

تدور أحداث المسلسل عن شخص غريب الأطوار يُدعى “البروفيسور” يُخطط لعملية سطو كبيرة على البنك الرئيسي لإسبانية لطبع الأموال وسرقتها ويختار أفراد عصابته بدقة ليُدربهم على تنفيذ هذه العملية.

المسلسل من بطولة ألفارو مورتي وأورسولا كوربيرو وإيتيزار أوتونو، وإنتاج عام 2017 ويتكون من 6 مواسم.

Rotten Tomatoes: 93%
IMDB: 8.3
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/hMANIarjT50″ title=”YouTube video player” width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات مكسيكية جديدة ومدبلجة لمشاهدة متنوعة

استمتعوا بمشاهدة مميزة لأفضل المسلسلات المكسيكية

اقرأي المزيد ..

18- مسلسل 24

يأخذنا مسلسل 24 لعالم مختلف من الإثارة والتشويق والأكشن، حيث تدور أحداث كل حلقة بشكل منفصل عن وكيل مكافحة الإرهاب “جاك باور” وكيف يستطيع التغلب في كل مرة على محاوالات الاغتيال والإرهاب والشر في العالم. 

المسلسل من بطولة كيفر سيذرلاند وكارلوس بيرنارد ودنيس هايسبيرت، ويتكون من 9 مواسم كل موسم 24 حلقة، وهو من إنتاج عام 2001.

Rotten Tomatoes: 87%
IMDB: 8.3
 

أفضل مسلسلات أجنبية كوميدية

19-  مسلسل The Office

واحدا من أشهر المسلسلات الأمريكية الكوميدية هو مسلسل The Office، وبالرغم من أن النسخة الأمريكية تُعتبر مُحاكاة للنسخة البريطانية من المسلسل والتي تحمل نفس الاسم، إلا أنها استطاعت تحقيق نجاح هائل في الكثير من بلدان العالم وخاصةً الوطن العربي.

تدور أحداث المسلسل عن يوميات الموظفين في إحدى الشركات المتخصصة في مجال الورق، ومديرهم مايكل سكوت غريب الأطوار، ومن خلال الحلقات نُشاهد تطور العلاقة بين هؤلاء الموظفين والمواقف الكوميدية التي يمرون بها في العمل وحياتهم العاطفية.

والمسلسل من بطولة ستيف كاريل ورين ويلسون وجون كراسينسكي، ومن إنتاج عام 2005 ويتكون من 9 مواسم.

Rotten Tomatoes: 81%
IMDB: 8.9
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/LHOtME2DL4g” title=”YouTube video player” width=”560″]

 20- مسلسل It’s Always Sunny in Philadelphia

الباحثون عن اقتراحات لطيفة لمسلسلات أجنبية كوميدية سيكون هذا المسلسل واحدا من أفضل الترشيحات، فهو هذا النوع من المسلسلات غير المستهلك والذي يُمكنك مشاهدته بدون تعقيد في الأحداث.

تدور أحداث المسلسل عن 5 أصدقاء، وتحكي كل حلقة عن المكائد أو الخطط التي يُحكيها هؤلاء الأصدقاء ضد بعضهم أو ضد الآخرين في إطار كوميدي.

المسلسل من بطولة تشارلي داي وجلين هاورتون وكايتلين أولسون وداين ديفيتو، ومن إنتاج عام 2005 ويتكون من 14 موسم.

Rotten Tomatoes: 94%
IMDB: 8.8
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/ftL_2HPagU4″ title=”YouTube video player” width=”560″]
 
اقرئي أيضا:
 
ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات تاريخية أجنبية لهواة التشويق والمعرفة

استمتعوا بالقائمة لهذه المسلسلات من اختياراتنا، واحصول على تجربة مشاهدة مختلفة وممتعة.

اقرأي المزيد ..

 
ريفيوهات و اقتراحات | أفضل المسلسلات الأجنبية التي يمكنك مشاهدتها

المسلسلات الطويلة متعددة الأجزاء التي تشعرك بأنك اصبحت جزء منها هي الأفضل بلا شك، إليكِ أفضل مسلسلات أجنبية يمكنك مشاهدتها.

اقرأي المزيد ..

 
Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!