أفضل مسلسلات فرنسية يمكنكم مشاهدتها على نتفلكس

شاهدوا هذه القائمة من المسلسلات الفرنسية لتجربة مختلفة وممتعة.

المحتوى:

1- المسلسلات الفرنسية

2- مسلسلات فرنسية على Netflix

الأعمال الدرامية غالبا ما تكون بوابتنا للتعرف على ثقافات أخرى، فتمكنا من اكتشاف إيطاليا وإسبانيا وكوريا، من خلال مشاهدة مسلسلاتهم، وتمكنت الولايات المتحدة أن تصدر ثقافتها للعالم بأكلمه من خلال هوليوود، ولذلك مشاهدة مسلسلات فرنسية يكفي أن ينقل لنا الأجواء الباريسية المميزة، التي تجمع الرومانسية والدراما والكوميديا.

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام يابانية ممتعة لوجه آخر للدراما الآسيوية

تعرفوا على قائمتنا.. واخبرونا باختياركم المفضل.

اقرأي المزيد ..

المسلسلات الفرنسية

من الممكن أن يعتبر كثيرون أن مشاهدتهم للمسلسلات الفرنسية فرصة لتعلم اللغة الفرنسية وإتقانها بصورة أكبر، ولكنها أيضا طريقة يمكنك الاستمتاع من خلالها بأفكار مختلفة من ثقافة جديدة عن العالم وطبيعة المجتمع، ومحبو مشاهدة الدراما والسينما يملكون دوما قدرة أكبر على الانفتاح والتقبل، ويستوعبون مفاهيم أكبر من خلال حيوات الأخرين.. ولذلك اعتبروا مشاهدتكم لهذه المسلسلات الفرنسية رحلة مجانية لمعرفة كيف يعيش مواطنو بلد الموضة والجمال والرقي.

مسلسلات فرنسية على Netflix

تمتلك شبكة نتفلكس مجموعة كبيرة من الأعمال ادرامية السينمائية والتلفزيونية الفرنسية، ولذلك قررنا أن نخبركم بأهم وأفضل المسلسلات الفرنسية التي تعرضها Netflix حتى يتسنى لكم مشاهدتها والاستمتاع بها.

مسلسل Le Bazar de le Charite

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/8Gj2JqQT5C4″ width=”560″]

 

أو “نار القدر The Bonfire of Destiny”، وهو مسلسل درامي فرنسي، بثته شبكة نتفلكس في ديسمبر 2019، وهو يدور حول العلاقات لإنسانية والاجتماعية المتشابكة في ظل ويلات الحروب واشتداد المعارك، التي قد يكونوا غير مهتمين بها، فالمسلسل يبدأ بالتطرق لحادث حقيقي وقع في 4 مايو عام 1897، وأدى إلى حريق بازار دو لا شاريتيه في باريس، وهو البازار الذي لجأت له إحدى سيدات الطبقة الراقية للهرب من زوجها، ومن هناك تبدأ الأحداث المشوقة للمسلسل، التي توضح ترابط العلاقات وانعكاس ظروف الحرب على حياة الناس اليومية، ويركز على حياة 3 نساء لتوضيح ذلك.

المسلسل من إخراج إليكسندر لورنت، وبطولة أودري فلوروت وجولي دي بونا وكميل لو، ونال تقييم 7.7/10على موقع IMDb.

مسلسل A Very Secret Service

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/K1eBLuiDK-w” width=”560″]

 

نجاح المسلسل يأتي من الكوميديا الهزلية التي يقدمها، فمسلسل Au service de la France يدور حول قبول شاب لاستدعاء خفي من امخارات الفرنسية من أجل أن يقوم بمهمة من أجل بلاده، في ظل الحرب الباردة بعام 1960، ولكن يتم عرض الأمر بطريقة ساخرة كوميدية، في إطار يشبه الفيلم المصري “لا تراجع ولا استسلام” قليلا.

المسلسل بطولة هوجو بيكر وويلفريد بينايش وكريستوف كوروتشكين، إخراج أليكسندر كورتيس، بدأ عرضه في 2015، وظهر منه جزأين، ونال تقييم 7.8/10 على موقع IMDb.

مسلسل Marseille

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/WglaObx6jjM” width=”560″]

 

أنتجت شبكة نتفلكس المسلسل في أغسطس 2015، وهو من موسمين  قام ببطولته جيرارد ديبارديو وبينوا ماجيميل ونادية فارس، أخرجه ألكسندر ديسبلات، واكتفت نتفلكس بالموسمين ولم تستكمله منذ 2018، ونال تقييم 6.9/10 على موقع IMDb.

قصة المسلسل عن عمدة مارسيليا المنصب الذي يتنافس عليه رجل سياسة مخضرم وتلميذه الشجاع، في ظل أجواء السياسة التي يحوطها الخداع والتهديد والانتقام، وتظهر من خلال المسلسل الصراعات والقوى

والأيديولوجيات التي تسيطر على الوضع السياسي الفرنسي.

مسلسل Le Chalet

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/-7nnw8WN_kc” width=”560″]

 

وبالإنجليزية اسمه The Chalet وهو “الشاليه”، المكان الذي تدور فيه أحداث المسلسل ما بين زمنين مختلفين الأول في عام 1997 حين يقرر كاتب أن ينعزل في الشاليه مع أسرته ليواجه توقفه عن الكتابة ويحاول أن يغير ذلك من خلال الدخول في علاقات جديدة وبنفر زوجته، وعام 2017 الذي يقرر فيه شاب وزوجته الحامل المكوث في الشاليه لحضور حفل زفاف، وما بين الزمنين نكتشف كثير من الأسرار.

قام ببطولة المسلسل، الذي عرض نتفلكس حلقاته في عام 2018، كلوي لامبرت وفيليب دوسو ومارك روشمان، وأخرجه كميل بوردس رينيه، ونال تقييم 7/10 على موقع IMDb.

مسلسل The Hook Up Plan

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/X1kdkjIjCb8″ width=”560″]

 

وبالفرنسية Plan Coeur، وهو المسلسل الثاني الذي أنتجته نتفلكس وتم عرضه على شبكتها في ديسمبر 2017، والمسلسل من موسمين، قام على صناعته ناعومي ساجليو وجوليان تيسير وكريس لانج، ومن بطولة زيتا حنروت وسابرينا أوزاني ومارك روشمان، ونال تقييم 7.3/10 على موقع IMDb.

المسلسل يدور حول إلسا، التي تشعر مع بلوغها الثلاين بالفشل والضياع بسبب تعلقها بعلاقته السابقة التي انتهت منذ عامين وعملها في وظيفة غير مجدية من وجهة نظرها ولا تحبها، ولكن أصدقاؤها يقررون مساعدتها بتأجير شخص يقوم بمواعدتها لفترة قليلة، ولكن الأمور تتغير ويتبدل الحال مع ظهوره.

ريفيوهات و اقتراحات | دراما كورية مميزة في 2020 بمسلسلات جديدة ممتعة

دراما كورية مميزة في 2020.

اقرأي المزيد ..

مسلسل Call My Agent

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/zXu3gOi8HxI” width=”560″]

 

أما بالفرنسية هو Dix Pour Cent واحد من المسلسلات الفرنسية التي تجمع بين الواقع والكوميديا، من خلال إحدى شركات المواهب في باريس، والتي يسعى العاملون فيها لإرضاء عملائهم من المشاهير الحقيقين في باريس، ونرى كيف يقوم كل منهم بوظيفته وسط تحديات ومنافسة شديدة.

المسلسل بطولة كاميل كوتين وليليان روفير وجريجوري مونتيل، أخرجه فاني هيريرو، وهو من 4 مواسم بدأت في 2015، ونال تقييم 8.3/10 على موقع IMDb.

مسلسل La Mante

 

مسلسلات فرنسية على نتفلكس

 

مسلسل فرنسي قصير يدور حول استعانة الشرطة بقاتل متسلسل لحل لغز قاتل آخر طليق يقوم بجرائمه بنفس الآلية التي كان يفعلها القاتل المحتجز، ولكن السيدة التي عرضت إمكانية حل اللغز اشترطت أن يشارك ابنها، الذي يعمل ضابط شرطة، في القصية، وتبدأ من هنا أحداث المسلسل التي تجمع بين الجريمة والغموض والإثارة والدراما أيضا.

قام ببطولة المسلسل، الذي يأتي في موسم واحد من ست حلقات، كارل بوكيه وفريد تستوت وجاك ويبر، أخرجه أليكسندر لورنت، وعرضته نتفلكس فس سبتمبر 2017، كما نال تقييم وصل إلى 7.4/10 على IMDb.

مسلسل La Revolution

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/IsxWB4IDTrs” width=”560″]

 

المسلسل بطولة دودو ماستا وجوليان سارازين وإيان تورياك، وإخراج أوريلين مولاس، أنتجته شبكة نتفلكس في 2020، ونال تقييم 6.5 على موقع IMDb.

والفيلم خيال رعب، ولكنه يُظهر أسباب الثورة الفرنسية بصورة أخرى، عندما قرر بعضالنيلاء تبني سياسة الدم، وأخذوا في قتل الناس من الطبقات الأقل، وهو ما أشاع الغضب بين الجميع، وصار التمرد على هذا الوضع حتمي وضروري، ونرى تتابع الأحداث من خلال المسلسل، الذي يعتمد على مشاهد القتل والدماء يصورة كبيرة.

مسلسل Family Business

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/axYAgIVfox4″ width=”560″]

 

المسلسل من إنتاج وإخراج إيجور جوتسمان، تولت نتفلكس أنتاجه وهعرضه من يونيو 2019، والمسلسل من 3 مواسم، من بطولة جوناثان كوهين وجيرار دارمون وجوليا بياتون، ونال تقييم وصل إلى 7.4/10 على IMDb.

وتدور قصة المسلسل حول رجل أعمال يفشل في كل تجارة يدخلها، ولكن تأتيه فكرة للتجارة في الماريجوانا، بعد أن سمع بتقنينها في فرنسا، ويفتتح مقهى لتناولها، ونرى من خلال أحداث المسلسل إمكانية ان ينجح في ذلك هو وأسرته.

مسلسل Glace

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/VfzswEoUrTE” width=”560″]

 

أو The Frozen Dead وهو مسلسل فرنسي تدور أحداثه في جبال البرانس الفرنسية، ومقتنبس عن رواية بالاسم الفرنسي لنفسه لبرنارد مينير، وهو عن جريمة قتل غامضة تعرض لها حصان على يد أحد الأشخاص المحجوزين في مصحة للأمراض العقلية، ويكتشفون علاقتها بانتحار ثلاث فتيات أخريات، فالجريمة والغموض واللإثارة هم المشاعر الرئيسية التي يصدرها المسلسل.

عرضت نتفلكس المسلسل في عام 2018، ليكون متاح دوليا، وهو يأتي في ست حلقات، من بطولة تشارلز بيرلينج وجوليا بياتون وباسكال جريجوري، أخرجه لوران هيربيت، ونال تقييم 6.3/10 على موقع IMDb.

استمتعوا بمشاهدة قائمتنا لمسلسلات فرنسية ممتعة وقادرة على أن تأخذكم إلى عالم مختلف.. اخبرونا بما ستضعونه في قائمتكم من اختياراتنا في التعليقات.

 

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام ديزني لمتعة لمتعة لا حدود لها

استمتعوا بمشاهدتها

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام نيكولاس كيج المدهش غير المتوقع دائما

قائمة بأفضل أفلام نيكوس كيج.. استمتعوا بها

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أقوى أفلام الأكشن الأمريكية الجديدة والقديمة

إذا كُنتِ من مُحبي الأكشن شاهدي هذه القائمة.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!