أفضل مطاعم جدة لقضاء أوقات ممتعة في المملكة

اكتشفي أفضل مطاعم جدة لتستمتعي بلحظات لا تُنسى في مدينة جدة الساحرة وتجربة أطباق متنوعة من المطابخ العربية والعالمية...

جدة هى عروس البحر الأحمر ومن أجمل المُدن الموجودة في المملكة العربية السعودية، فهى تُعتبر مدينة سياحية من الطراز الأول، وتستقبل العديد من الجنسيات المختلفة، حيث تُقام فيها الكثير من الاحتفالات والمهرجانات والأحداث الترفيهية التي تجمع الكثير من الضيوف. وإذا ذكرنا السياحة والزوار بالتأكيد سنذكر المطاعم، فهى أحد الأماكن التي يهتم بها الوافدون لأنها جزء مهم من برنامج أي رحلة للاستمتاع بأكلات مُميزة خاصةً إذا كانت مطاعم جدة بالأكلات السعودية الشهية التي يفخر بها المطبخ العربي. 

فإذا كُنت من سكان جدة أو ممن سيزورون هذه المدينة الرائعة قريبا، إليك أفضل مطاعم جدة التي ستستمتع فيها بالمذاق الرائع لأكلات شهية ومختلفة من مطبخ المملكة ومن مطابخ أخرى…

مطاعم جدة على البحر

جدة من أجمل مدن المملكة المُطلة على البحر، لذلك هناك الكثير من المطاعم التي يُمكنك الاستمتاع بالجلسة بها وتذوق أشهى الأكلات مع منظر البحر الرائع…

مطعم كنز أبحر

أفضل مطاعم جدة مطعم كنز أبحر

كنز أبحر هو واحد من أشهر المطاعم التي تتمتع بإطلالة رائعة على البحر، فهو مطعم ومرسى لليخوت أيضا كما يوجد به منطقة ألعاب للأطفال.

يحتوي المطعم على جلسات خارجية حيث الاستمتاع بهواء البحر ومنظر الغروب، وجلسات داخلية أيضا. يسمح بدخول الأطفال وهو مناسب للأفراد والعائلات. يُقدم المطعم منيو متنوعة بين الأكلات الإيطالية مثل الباستا، والأكلات اللبنانية مثل الفتوش والتبولة بالإضافة للمشويات والبرجر والبانيه والعصائر والمشوربات المختلفة. 

الأسعار متوسطة والخدمة ممتازة والعاملين بالمطعم ودودين للغاية وذلك بناءا على تجارب العملاء أنفسهم.

مواعيد العمل: من الساعة 4 مساءا للساعة 2 صباحا

المكان: طريق الكرنيش – أبحر الجنوبية – جدة

رقم التليفون: 3234-384-55-966+ 

مطعم الودعة

أفضل مطاعم جدة مطعم الودعة

من المطاعم الفاخرة والشهيرة على كورنيش جدة أيضا هو مطعم الودعة والذي صُمم من وحي تصميم ودع البحر، والذي يُقدم لك تجربة لا تُنسى مع إطلالة رائعة على البحر الأحمر. يتميز المطعم موقعه بداخل منتجع موفينبيك الشهير في جدة. ويوجد به جلسات خارجية وداخلية للأفراد والعائلات. يُحاول المطعم إرضاء كل الأذواق فيُقدم وجباته في بوفيه مفتوح أو قائمة طعام مُحددة حسب رغبات العملاء، حيث يُخصص المطعم كل اثنين وخميس ليُقدم بوفيه مفتوح من الطعام، كما أن هناك بوفيه مفتوح للإفطار يوميا يستمر من الصباح للساعة الحادية عشر والنصف.

يشتهر المطعم بأطباقه التي تتنوع بين المأكولات البحرية بأنواعها إلى جانب أطباق المشويات وغيرها، بالإضافة للسلطات والحلويات الشرقية والغربية والمشروبات الساخنة والباردة.

مواعيد العمل: من الساعة 7 صباحا للساعة 12 منتصف الليل

المكان: شارع الكورنيش – مجمع موفينبيك – جزيرة النورس

رقم التليفون: 555550-126-966+

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم في دبي من السياحية للشعبية

دبي مدينة متعددة الثقافات، تحوي العديد من الجنسيات، وتحوي أفضل المطاعم من المطابخ العالمية، إذا كنت ترغب في زيارة دبي تعرف على أفضل مطاعم سياحية وشعبية في هذ…

اقرأي المزيد ..

مطعم بلو أوشن

أفضل مطاعم جدة مطعم بلو أوشن

من المطاعم التي تجذبك لها أيضا في جدة هو مطعم بلو أوشن وهو على البحر. يمتاز المطعم بالديكور المُريح والجلسات التي تُشجع على تناول الطعام في أجواء مُميزة، فالبداية من موقع المطعم الذي يطل على البحر، وألوانه الأبيض والأزرق التي تُشعرك بأنك في قلب البحر مباشرةً. 

المطعم يُقدم أطباق متنوعة بين المأكولات البحرية والباستا والساندويتشات وغيرها. بالإضافة لتشكيلة متنوعة من المشروبات المنعشة والعصائر الطازجة، والمشروبات الساخنة أيضا. كما يُمكنك الاستمتاع بوجبات الفطار والغذاء والعشاء في المطعم في أجواء رائعة. 

المطعم يوفر جلسات خارجية وداخلية وهو للأفراد والعائلات ويُناسب الأطفال أيضا.

مواعيد العمل: من الساعة 6 صباحا للساعة 1 صباحا

المكان: شارع آمنة بنت وهب – حى المحمدية – جدة

رقم التليفون: 7462-639-12-966+

أفضل مطاعم جدة للعوائل

الخروجات العائلية دائما مُميزة، لذلك إذا كنت تبحث عن مطاعم مناسبة لأجواء العائلة في جدة فإليك هذه الترشيحات حسب أنواع المطابخ…

مطاعم جدة لبناني

جدة من المدن التي تستقبل ثقافات وضيوف متنوعين، لذلك نجد أن مطاعهما أيضا متنوعة ومن أشهر مطاعم جدة التي تُقدم أكلات لبنانية:

مطعم بيبلوس

أفضل مطاعم جدة مطعم بيبلوس

إحساس بالفخامة والرُقي والأناقة ستشعر به فور مرورك من بوابة مطعم بيبلوس في جدة، فالمطعم من الداخل حالة فنية رائعة تُشعرك وكأنك في زيارة لقصر فخم. 

وبعد الانبهار بديكور المطعم ستُصاب بانبهار آخر وهو قائمة الطعام الشامية/ اللبنانية التي يقدمها المطعم، بدايةً من أطباق الحساء المختلفة، مرور بالسلطات اللبنانية الشهير الفتوش والتبولة بالإضافة للأطباق الجانبية مثل الحمص والمحمرة، بعد ذلك الأطباق الرئيسية الشهية التي تتمثل في المشاوي والدجاج وفواكه البحر، ولا ننسى أيضا الساندويتشات وخاصةً الشاورما الشامية الشهية. كل ذلك بالإضافة لأطباق الباستا والبيتزا. بعد ذلك يُمكنك أن تطلب التحلية التي تتنوع بين البسبوسة والكنافة وغيرها من الحلويات الشرقية، والعصائر والمشروبات الساخنة.

مواعيد العمل: من الساعة 1 مساءا للساعة 12:15 بعد منتصف الليل

المكان: طريق الكرنيش – الحمرا – جدة

رقم التليفون: 108-712-506-966+

 

مطعم شبابيك

أفضل مطاعم جدة مطعم شبابيك

مطعم لبناني آخر في جدة هو مطعم شبابيك، وهو من أفضل وأشهر المطاعم اللبنانية في جدة. يوفر المطعم جلسات داخلية وخارجية، ويُقدم الشيشة ولكن يوجد أماكن لغير المُدخنين بالطبع. هو متاح للعائلات والأفراد ولكنه غير مناسب للأطفال.

يحرص المطعم على أن يعيش ضيوفه تجربة رائعة مع الأكل اللبناني فيقوم بتقديم كل الوجبات اللبنانية الشهيرة بلمسات عصرية وشهية، بدايةً من المقبلات مرورا بالأطباق الرئيسية وحتى التحلية، ويحصل على إعجاب الكثير من الزوار الذين استمتعوا بتجربة المطبخ اللبناني في هذا المطعم.

مواعيد العمل: من الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل

المكان: طريق الأمير سلطان – الروضة – جدة

رقم التليفون: 03945-9200-966+

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم الحسين لجولة مميزة في القاهرة الفاطمية

في زيارتكم للقاهرة الفاطميةن حيث شارع المعز وحي الجمالية، لا تفوتوا الاستمتاع بوجبة مصرية شعبية بأحد مطاعم الحسين.

اقرأي المزيد ..

مطعم يونين

يُمكنك توفير تذكرة السفر للبنان والذهاب لمطعم يونين اللبناني في جدة، فهو يُقدم تجربة لبنانية مُميزة سواء في الأكلات أو في الأجواء والجلسات. 

اسم المطعم مأخوذ من إحدى قرى لبنان، وهو يُقدم تشكيلة رائعة من الوجبات اللبنانية من المقبلات للحلويات، مثل الفتوش والتبولة والحمص بالإضافة للمشويات بأنواعها بالوصفات اللبنانية اللذيذة. المطعم مناسب للعائلات والأفراد ولا يوجد بارتشن، وبه جلسات خارجية وداخلية. يُصنف المطعم من الأماكن الفخمة وغير مسموح باصطحاب الأطفال.

مواعيد العمل: من الساعة 1 مساءا للساعة 1 صباحا

المكان: طريق الملك عبدالعزيز – جدة

رقم التليفون: 2444-613-12-966+

مطاعم جدة تركي

المطبخ التركي من المطابخ التي لها بصمة في أكثر من بلد، لذلك هناك أكثر من مطعم تركي في جدة التي ستستمتع بها بتجربة مُميزة وكأنك قد سافرت لتركيا…

مطعم خيال

أفضل مطاعم جدة مطعم خيال

من أشهر وأفضل مطاعم جدة التي تُقدم أكل تُركي مُميز. يوفر المطعم أطباق تركية متنوعة على مدار اليوم لوجبات الفطار والغداء والعشاء، ويُقدم كل أنواع المشويات والكباب التركي الشهير بالإضافة للطواجن والشاورما بمختلف أنواعها سواء لحم أو دجاج والفطائر التركية اللذيذة. إلى جانب السلطات والحلويات مثل البقلاوة التركي الشهيرة والكنافة وغيرها من الحلويات الشرقية.

ديكور المطعم مُميز جدا وفخم، ويمتلك فرع واحدا فقط. وهو مناسب أيضا للعائلات والأفراد، ومناسب للأطفال أيضا.

مواعيد العمل: من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل ماعدا الخميس والجمعة للساعة 3 صباحا.

المكان: شارع الأمير سلطان – الزهراء – جدة

رقم التليفون: 02223-9200-966+

مطعم الفيروز

أفضل مطاعم جدة مطعم الفيروز

مطعم الفيروز التركي بجدة هو أشبه بالمطاعم السريعة التي تُقدم أكلات تُركية مُميزة، كما أنه مطعم له تاريخ طويل ويمتلك 3 فروع في مدينة جدة.

يُقدم المطعم أشهى وأفضل الأكلات التركية مثل اللحم بعجين والطواجن الشهيرة وغيرها من وجبات المطبخ التركي الشهية. ويُناسب المطعم الأفراد والعائلات ومسموح باصطحاب الأطفال. يتميز المطعم بالنظافة والهدوء والأسعار المناسبة بالإضافة لقائمة طعام متنوعة. 

مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل

المكان: طريق الملك فهد – العزيزية – جدة

رقم التليفون: 3911-670-12-966+

مطعم بورصة اسكندر

أفضل مطاعم جدة مطعم بورصة اسكندر

ثالث ترشيح للمطاعم التركية في جدة هو مطعم بورصة اسكندر، وهو مكان يتميز بديكور عثماني رائع يُشعرك وكأنك في قلب تركيا.

يهتم المطعم بكافة التفاصيل بدايةً من أطباق التقديم التي تحمل روح تركيا والتفاصيل العثمانية التي تُشعرك بالفخامة، إلى الوجبات من المطبخ التركي والتي يتفنن المطعم في تقدميها بطريقة مختلفة فمثلا يُمكنك طلب نص متر كباب عبارة عن مشويات مشكلة، أو محشي ورق عنب كطبق رئيسي على الطريقة التركية أو كمقبلات. يُمكنك أيضا طلب أطباق لحم مختلفة مثل طبق بورصة اسكندر أو كباب بالزبادي. إلى جانب المشروبات مثل القهوة التركي واللبن العيران، أما الحلويات فستستمتع بحلويات مُميزة مثل البقلاوة التركي الشهيرة وكيكة حليب تراليشيا بالفسدق.

يوجد جلسات داخلية فقط في المطعم وبارتشن والمطعم مناسب للأفراد والعائلات. 

مواعيد العمل: من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 2 صباحا وفي أيام الويك إند للساعة 3 صباحا.

المكان: الحمراء – طريق فلسطين – خلف تشيليز

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم هندية في مصر لتجربة مختلفة ولذيذة

تجربة الأكل الهندي هي تجربة مختلفة ولذيذة ستمتعك بالتأكيد وإذا كنت غير متأكد أي المطاعم أفضل في الجودة والطعام، فإليكِ أفضل مطعم هندي في مصر.

اقرأي المزيد ..

مطاعم جدة هندي

استمتعوا بتناول ألذ الوجبات من المطبخ الهندي من هذه المطاعم…

مطعم مذاق الزعفران

أفضل مطاعم جدة  مطعم مذاق الزعفران

المطبخ الهندي من المطابخ التي أثبتت نفسها في العالم العربي وأصبح عليها إقبال شديد، ومن أهم المطاعم الهندية في جدة هو مطعم مذاق الزعفران الذي يُقدم كل الوجبات الشهية من هذا المطبخ.

استمتعوا بالدجاج على طريقة التكا مسالا، والسمبوسك بالطريقة الهندي، وخبز النان الشهير والبرياني وغيرها من الأطباق والحلويات الهندية التي لا تُقاوم. في أجواء وطريقة تقديم تُشعرك بأنك في الهند.

المطعم للعوائل والأفراد أيضا ويوجد بارتشن أو ستائر منغلقة.

مواعيد العمل: من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 1 صباحا.

المكان: الحمراء – مركز فلطسين التجاري

رقم التليفون: 9191-956-59-966+

مطعم جينجر ليف

أفضل مطاعم جدة  مطعم جينجر ليف

ومن المطاعم الهندية التي تتسم بالفخامة والرُقي أكثر في جدة هو مطعم جينجر ليف والذي يقع بداخل الهيلتون، لمُحبي الأجواء الفندقية الفاخرة. 
يُقدم المطعم قائمة كاملة من المطبخ الهندي من المقبلات والتغميسات الهندية المُميزة، والأطباق الرئيسية والخبز الهندي بأنواعه بجانب المشروبات والحلويات. كل الأطباق تحمل الطابع الهندي سواء في المذاق والتوابل المستخدمة، أو طرق التقديم المُميزة. المطعم للعوائل والأفراد ومسموح بدخول الأطفال.

مواعيد العمل: من الساعة 7 مساءا وحتى الساعة 12 مساءا

المكان: طريق الكورنيش – الهيلتون – جدة

رقم التليفون: 4300-224-12-966+

مطاعم جدة إيطالي

لعشاق البيتزا والباستا والأطباق الإيطالية إليكم أفضل المطاعم الإيطالية في جدة…

مطعم فارفللي

أفضل مطاعم جدة مطعم فارفللي

تجربة مُميزة للمطاعم الإيطالية في جدة والوطن العربي، مطعم فارفللي يُقدم ألذ الأطباق من المطبخ الإيطالي التي يغلب عليها طابع الريف الإيطالي. 

يُقدم المطعم أطباق الباستا بأنواعها بوصفات إيطالية أصلية، مثل السباجتي والباستا بصوص الألفريدو وغيرها من أنواع الباستا. إلى جانب أشهى أنواع البيتزا بعجينة مُميزة وإضافات متنوعة. ستستمتعون بأطباق إيطالية بمذاق لا يُقاوم. المطعم للأفراد والعائلات ويتميز بديكور رائع.

مواعيد العمل: من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 6 مساءا

المكان: طريق الأمير سلطان – النهضة – جدة

رقم التليفون: 6005-069-50-966+

مطعم روسو الإيطالي

أفضل مطاعم جدة مطعم روسو الإيطالي

عشاق المطبخ الإيطالي سيقعون بغرام مطعم روسو الإيطالي في جدة، فالمطعم يُقدم أطباق ووصفات إيطالية رائعة ومختلفة وحتى طريقة التقديم مختلفة وتُشجع على تناول الطعام.

استمتعوا بأطباق السلطة بأكثر من صوص متنوع ولذيذ، بالإضافة لأطباق الباستا والدجاج والبيتزا على الطريقة الإيطالية. إلى جانب الحلويات اللذيذة والعصائر والمشروبات. والمطعم مناسب للعوائل والأفراد وبه جلسات داخلية فقط.

مواعيد العمل: من الساعة 1 مساءا وحتى الساعة 1 صباحا

المكان: العثيم مول

رقم التليفون: 6828-567-55-966+

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم القاهرة لأكلات شرقية وشعبية لا مثيل لها‎

بمعرفتك أفضل مطاعم القاهرة للأكلات الشعبية تستطيع اختيار وجبنك المفضلة حسب مكان تواجدك والطبق المفضل لديك، فهذا المقال سيعرض لك أضل مطاعم القاهرة في مختلف ال…

اقرأي المزيد ..

مطاعم جدة فخمة

لخروجة مُميزة وغير تقليدية، استمتعوا بالفخامة والرُقي في هذه المطاعم…

مطعم لوسيل

أفضل مطاعم جدة  مطعم لوسيل

الفخامة والرُقي هما عنوان مطعم لوسيل. المطعم يُمكننا تصنيفه أنه رومانسي ومُناسب أيضا للعوائل، فإضاءة المطعم والديكور الفرنسي المُميز تجعله مكان رائع لخروجة لا تُنسى. بالإضافة لأنه مطعم دوار يقع في الطابق الخامس عشر بحيث يستطيع الزائرون مشاهدة المدينة بأكملها. كما يوفر المطعم جرسون لكل طاولة يقوم بخدمتها طوال مدة الجلسة.

أطباق المطعم من المطبخ الفرنسي وتُقدم بطريقة فاخرة ومُميزة. ستجدين أطباق مثل بولو ليمونيه وستيك لوسيال وتشكين كاري بالإضافة للزانيا والرافيولي وشوربة قرع العسل وشوربة الاسباروجوس وغيرها في قائمة متنوعة ولذيذة.

مواعيد العمل: من الساعة 1 مساءا وحتى الساعة 12 صباحا

المكان: شارع البلدية – حى العزيزية – جدة

رقم التليفون: 5354-652-12-966+

مطعم ريحانة

أفضل مطاعم جدة مطعم ريحانة

صحيح أن أول ما نهتم به في أي مطعم هو قائمة الطعام، ولكن بعض المطاعم قد نذهب لها فقط بسبب موقعها والديكور. وبالنسبة لمطعم ريحانة فهو من الأماكن التي ستُحب زيارتها للسببين. فالمطعم يُعتبر قطعة معمارية فريدة ويتميز بتفاصيل رائعة في الديكور تُشعرك وكأنك في قصر ملكي.

يُقدم المطعم قائمة طعام متنوعة للغاية من المطابخ العالمية مثل وجبة الكاري ورست الألمانية والأومليت الأسباني والمعجنات الفرنسية. كل شىء في المطعم مُميز ويُشعرك برُقي المكان.

مواعيد العمل: من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 6 مساءا

المكان: فندق الريتز كارلتون

رقم التليفون: 4444-231-12-966+

مطاعم جدة ساندوتشات

أما لمُحبي الوجبات السريعة والساندوتشات إليكم هذه المطاعم في جدة…

مطعم حدوتة

مطعم حدوتة مطعم متخصص في تقديم ساندوتشات الشاورما بأنواعها بجانب ساندوتشات أخرى. وهو من المطاعم التي تلقى استحسان الزوار ومناسب للأفراد والعائلات.

المطعم يُقدم أنواع مختلفة من ساندوتشات الشاورما وبأنواع خبز مختلفة أيضا مثل خبز الصاج والتورتيلا والخبز الفرنسي والشامي إلى جانب ساندوتشات أخرى مثل الفاهيتا، وسلطة الكلوسلو وعصائر فواكه طازجة ومشروبات غازية. بالإضافة لأطباق البطاطس التي لا تُقاوم.
مواعيد العمل: من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 2 صباحا

المكان: طريق الأمير ماجد – الصفا – جدة

رقم التليفون: 7744-157-50-966+

مطعم أنتبل

أفضل مطاعم جدة مطعم أنتبل

مطعم آخر للساندوتشات هو مطعم أنتبل بجدة، حيث يُقدم ألذ الساندوتشات والوجبات الخفيفة. وطرق تقديمه عصرية وشهية للغاية، ويوفر جلسات داخلية وإمكانية الطلبات الخارجية. مناسب للأفراد والعائلات ومسموح للأطفال. كما أن أسعاره متوسطة.

يُقدم المطعم قائمة متنوعة من الساندوتشات مثل ساندوتش الجمبري الجمبري المشوي واللحم المكسيسي والكساديا بالدجاج ويتميز بالخبز الذي يستخدمه وأنواع الصوص.

مواعيد العمل: من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 2 صباحا

المكان: شارع الحمدانية العام بجانب بنك الراجحي – جدة

سواء كُنتِ على موعد لزيارة مدينة جدة الساحرة، أو أنتِ من المُقمين فيها، استمتعي بتجربة كل هذه المطاعم المُميزة لتجربة أطباق مختلفة من المطابخ العالمية والعربية، وتقضية أوقات سعيدة برفقة الأهل والأصدقاء.

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم مكة القريبة من الحرم لتجربة مميزة

اعرفوا قائمة المطاعم التي يمكنكم تجربتها في مكة

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم الرياض للزوار وأهل البلد في المملكة

إليكِ أفضل مطاعم الرياض التي ستُقدم لكِ أشهى الأطباق وخدمة مُميزة جدا.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم البرجر في السعودية لوجبة شهية ممتعة

البرجر من أكثر أصناف الطعام التي لا يختلف عليها كثيرون، وإليك أفضل مطاعم البرجر في السعودية لتختاري من بينها وفق ما يناسب تفضيلاتك وتفضيلات أسرتك

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!