أنا قبيبحة أثناء الحمل !!

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b3600e56248bb1288c7c0b11-text/javascript”] [wpcc-script type=”b3600e56248bb1288c7c0b11-text/javascript”]

العديد من النساء يعتقدن بأن فترة الحمل هي أكثر فترة تتوهج فيها المرأة بوجه عام وتشع بريقاً وأنوثة مما يلفت نظر الشريك إليها خلال تلك الفترة المهمة في حياتهما سوياً ، ولكن اسمحوا لي أن أصحح لكم تلك المعلومات التي تناقلتها حكايات الزوجات القديمة وتم تلقينكم إياكم لتدفعكم إلى الشعور بأن ما زال لديكم بريقاً وجمالاً خلال فترة الحمل. ويمكن هنا في هذا المقال أن ننقي لكم الأجواء من المعلومات الخاطئة ونطرح بعض المعلومات الدقيقة حول الأمور التي تجعلك بالفعل جميلة خلال تلك الفترة من الحمل.

أنت غير جاذبة !!
إذا قال لك الطبيب أنك سوف تظهرين أكثر جاذبية لشريكك خلال فترة الحمل، فإنه يمكن أن يكون عكس ذلك تماما ، فسوف تجدين نفسك في كثير من الأحيان تجذبين زوجك بشدة من أجل الذهاب معك لأقرب مكان ؛ وتعود الحقيقة ليست إلى أنك لست جذابة ولكنه يقع فريسة لكل من الخلط والدهشة؛ فهو يعاني من اختلاط في العواطف حيث يستعد ليكون أباً في القريب العاجل، والتخطيط للتمويل من أجل تلبية احتياجات الأسرة، والتخطيط للمنزل والحصول على الحوسبة حول الكثير من الأمور التي لن تشغل الدماغ الأنثوي على وجه الخصوص وذلك لأنها تهتم بالأمور العاطفية أكثر ولن تكون قادرة على قياس تلك الأمور المادية. وهذا هو السبب الذي يجعل شريكك غير مهتم بجاذبيتك في تلك الفترة .

أنت مرهقة
حسناً ما تعانين منه ليس توجهاً أو إشعاعاً جذاباً ، أما عن العرق الذي يترك بشرتك لامعة فهو غير مستحب، ويجب أن تعلمي بأن جلدك قد يظهر مدبوغاً كما لو تعرضتي لدرجة حرارة عالية في كثير من الأحيان ، ومن المتعارف عليه أنه في الكثير من الحالات قد تعاني الأم الحامل من سواد غير عادية من الجلد لذا يجب عليك أن تتذكري بأن هناك الكثير من الشوائب المخزنة داخل الجسم والتي يقوم الجسم نفسه بإزالتها عقب الولادة. وقد تختبر معظم النساء ظهور حب الشباب في أماكن متفرقة من الجسم ، مما يجعل أزواجهن في كثير من الأحيان يجدون أن فكرة العيش مع شريك حامل هو أمر مزعج بعض الشئ ، ولكن لحسن الحظ أن هذا الشعور لا يدوم طويلاً لأن الأعراض المتعلقة بالحمل تختفي وتتباين بين الثلاث مراحل الأساسية من فترة الحمل فلا شئ يدوم .

ملابسك الفضفاضة تشعرك بالأمومة
حان الوقت الآن مع تقدم الحمل لاقتناء ملابس وأزياء راقية من ملابس الأمومة، ولكن ثقي بي تلك الملابس لن تفعل شيئاً ملحوظاً لمظهرك ، فلا توجد ملابس من شأنها أن تبدو عصرية وأنت حامل ، ولكن بعض خطوط الأزياء والموضة قد تجعل مظهرك يبدو أكثر سوءًا ، لذا عليك ارتداء الملابس التي لا تظهر بطنك أكثر حدة وضخامة.

تجنبي ارتداء الأحذية عالية الكعوب
على عكس الملابس ، لا يمكنك ارتداء الأحذية ذات الارتفاعات العالية ؛ وذلك أنك قد تتعرضين لمخاطر عدة جراء ارتداء تلك الأحذية فقد تتعرضين لخطر السقوط أو إلتواء الكعب مما قد يصيبك بالذى سواء أنت أو طفلك ، لذا كوني حذرة تجاه هذا الأمر ، ويمكنك مراجعة مقالنا السابق حول ارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية في فترة الحمل ومخاطرها عبر الرابط التالي ( مخاطر ارتداء الكعب العالي أثناء الحمل )

الآن هذا هو واحد لا يمكن التنبؤ بها قليلا. على عكس ارتداء الأمومة الخاص بك، فإنك لا تستطيع شراء الأحذية حجم لأعلى. وقدم swelly قد تستمر لبعض الوقت. إذا كان حذاؤك يشعر قليلا ضيق الآن، يمكنك لا التخلص منها خارج ولا تريد شراء زوج جديد. أحذية مغلقة بحيث يدلي ببيان الأزياء هي تماما لا لا هذه المرة. وأود أن أذهب لالخف أو الوجه يتخبط، ناهيك عن النعال الحمام إما إذا كان لديك من الخروج!

المشي كما البطريق
تمشي طيور البطريق بتمايل لطيف مميز لهم ، ولا تكون النساء الحوامل بحال أفضل من هذا ولا علاقة لتلك المشية بارتدائك الكعب العالي أم لا ، وإنما مع تقدم الحمل وظهور بطنك المستديرة بشكل كبير أمامك مع وجود إنحناءه في الظهر تجعلك تسيرين كما البطريق وبشكل غير منتصب.

تجنبي إكسسوارات وتصفيفات الشعر
عندما تقررين الخروج من المنزل لمناسبة ما أو للقاء الأصدقاء ، لا تقومي بارتداء العديد من المجوهرات أو تبالغين في تصفيف شعرك ، فتلك الأمور مع مظرهك أثناء الحمل وتمدد بطنك قد يجعلك تبدين مثل المهرج ، وإذا لم تستطيعين مقاومة تلك البهرجة فلا يجب عليك الخروج!!

علم وظائف الأعضاء
حسناً في تلك الفترة الحرجة من حياتك ومع حدوث الحمل يبدأ جسمك في التغير مما يجعلك تواجهين بعض الأعراض غير المستحبة أحياناً مثل غثيان الصباح والشعور الدائم بالتضخم ، و نقص الشهية في الثلث الأول من الحمل (والشعور كما لو كان جهازك الهضمي محشو بالغذاء) ،هذا بالإضافة إلى ذهابك المتكرر إلى المرحاض وشعورك العالي بالروائح وتقلب المزاج ، و ركلات الطفل، والمخاض الكاذب ، والحموضة ، والقائمة هنا لا تنتهي .

وباختصار ليس هناك الكثير مما يمكن قوله عن اللحظات الممتعة أثناء فترة الحمل، فهي قد تكون قليلة مقارنة بما قد تعانينه أثناء الحمل من أعراض مزعجة من الممكن أن تتسبب في قلة النوم والراحة ، لذا نحن هنا ندعمك ونقول لك سيدتي عبر هذا المقال أنت بطلة تلك الفترة وعليك الشعور دائماً بأنك جميلة ، ويكفي أنك تحملين إنساناً آخر ينمو بداخلك .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!