أهم الأعشاب للضعف الجنسي وضعف الإنتصاب

نقدم لكم في هذا المقال أهم الأعشاب للضعف الجنسي وضعف الإنتصاب حيث يعد الضعف الجنسي وضعف الإنتصاب من أهم الحالات المرضية المنتشرة بين كثير من الرجال بخاصة

mosoah

أهم الأعشاب للضعف الجنسي وضعف الإنتصاب

نقدم لكم في هذا المقال أهم الأعشاب للضعف الجنسي وضعف الإنتصاب حيث يعد الضعف الجنسي وضعف الإنتصاب من أهم الحالات المرضية المنتشرة بين كثير من الرجال بخاصة ممن هم كبار السن بدءاً من عمر الستين، حيث أن مشكلة الضعف الجنسي هذه تقلل من قدرة الرجل على أداؤه الجنسي، وتسبب له عدم إحساسه بالرغبة الجنسية، ولكن هذه الحالا لا يمكن إعتبارها حالة مرضية إلا في حال إستمرارها لمدة طويلة تصل إلى أسابيع وشهور، وعلى الرغم من كثر أنواع الأدوية التي تستخدم في معالجة مثل هذه الحالات، إلا أن الكثير من الرجال يفضلون الإعتماد على الأعشاب والوصفات الطبيعية، وذلك لأنها تعتبر هي الأكثر فاعلية وأمانة وذات آثار جانبية أقل، كما أنها متداولة بكثرة ومنذ قديم الزمن متعارف عليها.

الضعف الجنسي وأسبابه :

هو عبارة عن حالة من الإرتخاء تصيب العضو الذكري أثناء الجماع، حيث يصبح المصاب بالضعف الجنسي غير قادر على أن يصل إلى الإنتصاب الكافي لإتمام لقاء جنسي مشبع، وله العديد من الأسباب مثل:

  • أسباب نفسية، وتعد من أهم الأسباب الرئيسية لحالات الضعف الجنسي، نتيجة لمعاناة الرجل من خوف وقلق وإكتئاب، وقد يكون نتيجة بسبب أخطاء تربوية أو بسبب خبرة جنسية سلبية وقد يكون سببها شذوذ جنسي.
  • أسباب عصبية، كالإصابة ببعض الأمراض بالجهاز العصبي المركزي مثل الصرع أو الشلل الرعاش أو الإصابة بأورام، أو معاناة الشخص من مشاكل بالجهاز الدوراني.
  • أسباب عضوية، كإصابة الشخص بصغر حجم قضيبه أو إصابته بمشكلة ضغط الدم المرتفع، والإصابة بالسكري، وتصلب الشرايين، وإرتفاع الكوليسترول والدهون بالدم أو بسبب إصابات بالحوض أو في القضيب؟
  • أسباب دوائية، كتناول أنواع معينة من الأدوية المضادة للإكتئاب والمهدئة.
  • الإفراط في تناول المخدرات والكحوليات والكافيين بشكل مفرط، وكذلك بسبب السمنة.

أهم الأعشاب للضعف الجنسي وضعف الإنتصاب :

عشبة الجنسنج :

عشبة الجنسنج

بخاصة عشبة الجنسنج الأحمر، حيث يطلقون عليها إسم الفياجرا الطبيعية، فقد أكدت العديد من الدراسات أنه من أهم فوائد عشبة الجنسنج أنها تحسن وتعزز من الوظائف الجنسية، فمن الممكن تناولها عن طريق تجفيف جذورها ثم سحقها بحيث تكون بودرة ناعمة جافة من الممكن إضافتها للشاي.

اليوهمبي :

اليوهمبي

وتحتوي عشبة اليوهمبي على مادة اليوهمبين هذه المادة التي لديها قدرة هائلة في زيادة تدفق الدم، وتساعد على تعزيز الدورة الدموية، كما أنها تساعد أيضا على زيادة القدرة الجنسية، إلا أن إستخدامها يعتبر غير آمن، لذا يُنصح بعدم الإفراط في تناولها لما تسببه من مشاكل صحية كالشلل وصعوبة التنفس، والإصابة بهلاوس وإنفصام والشلل وكذلك أمراض بالقلب، وغيرهم.

الجرجير :

الجرجير

منذ قديم الزمان وكان الرومان يستخدمون الجرجير من أجل زيادة النشاط الجنسي عند الرجل، حيث أثبتت العديد من الدراسات أن الجرجير يساعد على زيادة معدلات هرمون التستوستيرون، كما أنه يزيد من نسبة الحيوانات المنوية، لذا يمكن إستخدام الجرجير كأحد المصادر الطبيعية التي تعزز من خصوبة الرجل.

نبتة الجنكة :

نبتة الجنكة

وقد شاع إستخدام مستخلص عشبة الجنكة في التعزيز والتحسين من القدرات المعرفية والذهنية، وتحسين النشاط والتركيز، ومن ضمن فوائد هذه النبتة أيضا أنها تساعد على رفع قدرة الرجل الجنسية، وتستخدم في معاجة حالات الضعف الجنسي.

أعشاب تعمل على تقوية الإنتصاب لدى الرجال :

الزنجبيل:

ويعد واحداً من أهم الأعشاب ذات الفعالية القوية، في زيادة الرغبة الجنسية وكذلك تقويتها.

الحلبة:

حيث أن الحلبة لها دور مهم جداً في توفير بيئة دافئة للأعضاء التناسلية.

الثوم :

ويُعتقد أن الثوم ذو قدرة عظيمة في رفع القدرات الجنسية لدى الرجال.

القرنفل:

إذ أن هناك إعتقاد بأن القرنفل له قدرة عظيمة في الرفع من قدرة الإنسان وفي زيادة الفعالية الجنسية، ومن أجل الإستفادة من فوائد القرنفل يمكن إضافة كمية من مطحون القرنفل على اللبن وتناوله قبل الخلود للنوم.

خلطة سحرية مجربة لعلاج مشكلة ضعف الإنتصاب والضعف الجنسي :

  • هذه الخلطة لابد من إحضار كمية مسحوق من حبة البركة، وكمية من عشبة البارود وعشبة الأفلارون، وكمية من عشبة السيراد بالإضافة لكمية من الجنسنج المطحون.
  • يتم خلط كافة المكونات معاً بشكل جيد، والإحتفاظ بها بوعاء زجاجي، ثم يتم أخذ ملعقة كبيرة من هذا الخليط وإضافة ملعقة عسل طبيعي إليها ثم إضافة كوب ماء مغلي، يتم ترك المشروب جانباً بحيث يبرد قليلاً، ويتم تناول هذه الخلطة مرة كل يوم على الريق.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!