إكسبو Expo 2020 في دبي

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”623f607e7f35fa2953e5593f-text/javascript”] [wpcc-script type=”623f607e7f35fa2953e5593f-text/javascript”]
فيعام 1851توجمعرض الصناعةلجميعالأمم” مرور عشرينسنة حدث فيها تغييرتكنولوجيواجتماعيسريع،سُمي بروحالعصر.ملايينالناسالذينسافرواإلىلندنقصركريستالشهدواماكل التغييرات التي حدثت على مدار هذه الاعوام بخصوص العلوموالتكنولوجيا.
وتم اختيار دبي لتستضيف هذا المعرض ليقوم بعرضمهرجانللإبداعالبشري و محركاتالنموالتكنولوجي رافعين شعار أن التعاونوالشراكةاتخذتمكانها، و أصبحتالقوةالدافعةوراءالتطوراتالجديدة.المعرضسيعرض الاستكشافات والافكار التي يمكن تنفيذها في السنوات المقبلة .
حقائق و ارقام :
بينيومالافتتاحفي 20 أكتوبر 2020،وتاريخالإغلاقفي 10 أبريل 2021،نتوقع ان يتم زيارة المعرض25مليونمرة.
70 في المائةمنجميعالزوارمتوقع ان يأتوامنخارجدولة الإمارات العربية المتحدةأكبرنسبةستكون من الزوارالدوليين.
نهدفإلىخلقوتقديممعرضشاملوعالميمعأكثر من 200مشاركمن الأمموالمنظماتالمتعددة الأطراف، والشركاتوالمؤسساتالتعليمية.
◄ سيقدم المعرضأيضابرنامجاطموحا للمتطوعين،الذييهدفإلىتضمين اكثر من 30,000منالمتطوعينمنمختلفالاعماروالجنسيات، والثقافاتوالخلفيات.
يغطيالموقعالمعرضإجمالي4.38كيلومترامربعا،بما في ذلكمساحة200هكتار وتقعضمنمنطقةجنوبدبي،لمطار آل مكتومالدولي.
دبي تستضيف المعرض العالمي
الدعوة عامة لجميع الأشخاصمنخلفياتمتنوعة،بما في ذلكالحكوماتالوطنية، والشركات، والأوساط الأكاديمية، والمجتمعالمدنيومواطنيالعالم،خاصةالشبابليكونوا جزءامنهذاالمعرض ويقوموا بتحقيق رؤيته .
لنيقتصرالمعرضالعالميعام 2020على موقعمعين ،أولفترةمعينه بل انه يبدأالآن،حيثماالناسيأتونمعاللتفكير في مايمكن أنيكون. وسيوفرالمعرضمنصةلتشجيعالإبداعوالابتكاروالشراكةعلى الصعيد العالمي.لانه يهدفإلىالعملمعالآخرينللإسراع بالتطوير،والارتقاءبالشعوب .
معرضعام 2020سوفيكونالمعرضالعالميالأولالمقررعقدهفيمنطقةميسا(الشرقالأوسطوأفريقياوجنوبآسيا)، وتتألفمن72بلدا،يبلغعددسكانهامجتمعةمنالناس 2.8 بیلیون.يقعبينالشرقوالغربوالشمالوالجنوب،الإمارات العربية المتحدةموقعا جيدالدولةتجاريةكبرى.
الإمارات العربية المتحدةلها موقع فريد بخصوصالاتصالات مع جميع الدول.فهى موطنالاثنين من المطاراتالمحوريةالرئيسيةدبيوأبوظبيوأيضابينكبرياتشركات الطيران.كما أن لديهاتسعة من الموانئالبحريةالرئيسية،بما في ذلكجبلعلى،تاسعأكبرميناءفيالعالم.
الإمارات العربية المتحدةهيأيضامبنيةعلىسلطةالاتصالاتبينالإماراتالسبع،وبها اكثرمن 200 من الجنسيات المختلفةالذينيجتمعوا معاً للعمل .وبسببهذا،وقع الاختيار على دبي علىاقتناعبقدرتها على ان تجعلالمعرضعام 2020شرارةالتعاونوالشراكةبينالمجتمعالدولي للبحث عن حلولجماعيةلمستقبلأفضل.
الإمارات العربية المتحدةلديهاسجلحافلمنالنجاحات في المشاركةفيالمعارضالعالمية.الجناحالوطنيمنالمعرضالعالمي2010فيشانغهاي اصبحالآنمعرض دائمفيأفقجزيرةالسعدياتفيأبوظبي. ونحنمتحمسونلاستضافةالمعرضالعالميعام 2020، والذيسيستقبل 25 مليونزائرمنجميع أنحاءالعالم.
دبيواحدةمنالنقاطالرئيسيةفي العالمللاتصال. ويعيش بهاثلثسكانالعالم.وتم تصنيفدبينفسهاكواحدةمنمدنالعالمالأكثرعولمة. فهى موطن للعديد من الناس والأممفهى أكثر المطاراتازدحامابالمسافرينالدوليينوتعتبر أكبرميناءمن صنع الإنسانفي العالم.
تحولت المدينةإلى حد كبيرعلى مدىال40عاماًالماضية.حيثتحولت من الرمال،لتصبح الآنواحدةمنالمناظرالحضريةالأكثرحداثةفي العالم،بها العديد من الطرق السريعةونظاممترو الإنفاقوالترام  الاكثر تقدما من الناحية التكنولوجية.المدينةمركزمزدهرللأعمال التجارية.70% من الشركاتقاعدتهاالإقليميةفيدبيفهى تتصدربانتظامالتقريرالسنويللبنكسهولةللقيام بالأعمال التجاريةفيالعالمالعربي.
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!