اجمل رسالة عيد ميلاد صديقتي مكتوبة

تقدم موسوعة في المقال التالي رسالة عيد ميلاد صديقتي يمكن من خلال الاستعانة بها مشاركة الأصدقاء أجمل وأرق عبارات المعايدة والتهنئة في تلك المناسبة السعيدة

mosoah

رسالة عيد ميلاد صديقتي

تقدم موسوعة في المقال التالي رسالة عيد ميلاد صديقتي يمكن من خلال الاستعانة بها مشاركة الأصدقاء أجمل وأرق عبارات المعايدة والتهنئة في تلك المناسبة السعيدة التي تأتي مرة واحدة كل عام يحتفل بها صاحبها ويتمنى أن يشاركه بها جميع أحبائه وأقاربه وأصدقائه لكي تصبح المناسبة مبهجة ولها ذكرى تتردد كل عام وبواسطة مواقع التواصل الاجتماعي يمكن كتابة رسائل تهنئة للأصدقاء.

الصداقة علاقة مقدسة لا يمكن الاستغناء عنها أو العيش بدونها يعرف قيمتها كل من أنعم الله تعالى عليه بها ومن لم يرزقه الله بصديق يظل يبحث عنه طوال عمره شاعراً بفقده، ولذلك فإن يوم ميلاد الصديق لدى أصدقائه لا يمر كأي يوم عادي بل يتم التحضير له بوقت سابق فهو اليوم الذي أتى به رفيق العمر إلى الحياة ليكون السند والعون في رحلة العمر.

رسالة عيد ميلاد صديقتي

دائماً ما يكون موعد ميلاد الصديقة يوماً هاماً بالنسبة لأقرب صديقاتها تبحث عن أفضل هدية يمكن تقديمها من أجلها وما يمكن أن تكتبه مع الهدية من إهداء، ولذلك نطرح أجمل الرسائل التي يمكن إرسالها للصديقة:

  • أمنيتي في ذلك اليوم السعيد أن أكون أنا أول من يقدم إليك تهنئته وأقرب الناس إليك فلتعلمي أنني بيومك ما نسيت وإلى دارك أتيت الطريق سعياً والسعادة تغمرني كل عام وأنت بألف خير وهناء وفي كل عام تتحقق أمانيك يا أختي وأعز صديقاتي.
  • لا يمكن مقارنة اليوم وما به من مناسبة سعيدة بأي من المناسبات فقد ابتسمت الشمس في الصباح بكبد السماء معلنة سعادتها وما أغرب من أمرها فقد غطى نورك على ضيائها يا صديقتي وإن كان العالم لا يرى ذلك فأنت كذلك بالنسبة لي، أدامك الله لحياتي فرحاً وكل عام وأنت بخير.
  • كل عام وأنت بخير حلوتي يا صديقتي الرقيقة ما أجملك، وجودك بحياتي يعني لي الكثير ومولدك مولدي، اليوم زاد عمرك عام وفيه أعدك بوجودي دائماً إلى جوارك في فرحك الدائم ولن أقول أحزانك ففي كل يوم أدعوا الله ألا يصيبك سوى السعادة والهناء.

كل عام وانتي بخير صديقتي عيد سعيد

  • اليوم يمثل يوم ميلادي وإن كان تاريخ مولدي غير ذلك، فقد أقررت من يوم التقائي بك يا أغلى صديقاتي بل أختي الجميلة أن اليوم هو يوم معرفتي بالحياة وبه يهون الصعب ويملأ الفرح قلبي بضحكتك وسيرنا بالطرقات نتسامر ونتناول الحلويات، وفي مولدك نطفئ الشموع نتمنى من الله أن يدوم حبنا إلى آخر الحياة.
  • كل عام ونور قلبي بخير وسلام، فأنت مصدر الفرح لقلبي وروحي بقربك تسعد وتجد الهناء، اليوم نطفي الشمع فلتغمضي عينيك وتتمني أن يحقق الله آمالك يا وردة البستان وحين تغمضي عينك سيدعو قلبي لك بأن أرى ابتسامتك كل يوم وساعة يا رمز الإخلاص والأمان.
  • صديقتي المخلصة الصدوقة، اليوم يوم غير عادي ولا يمكن أن يمر بدون احتفال وقد سبق قلبي الجميع مرسلاً دقاته إلى قلبك متمنياً أن يلبي النداء، فما أصدق من حديث القلب حينما يناجي الأصدقاء فإن بالغ الحديث وتجمل، فلا يمكن أن يتجمل قلباً قد فاض حباً يا أغلى الأعزاء كل عام وأنت بخير.

تهنئة عيد ميلاد صديقتي فيس بوك

أصبحت التهنئة عبر موقع التواصل الاجتماعي أمر شائعاً بل أصبح في الكثير من الأحيان واجباً خاصة بين الصديقات والأصدقاء وهو ما سنذكر مثالاً له فيما يلي:

  • إن أهديت لك الأشجار فإنك أجمل زهورها، وإن أهديك باقة زهراً فإنك فراشة ملونة تطير في خفة حولها، كل عام وأنت الحب لقلبي والدفيء لعمري كل عام وأنت أهم إنسانة  لدي في هذه الحياة.
  • الأعياد جميعها عيدك، والقلوب تغني لك، حلقت الطيور فوق شرفتك تعزف الألحان باسمك، بحثت كثيراً كيف أهنئك بمولدك ما وجدت أجمل من قولي لك كل عام وأنت أغلى وأعز الأصدقاء.

الصديقة الوفية ضحكة جميلة تهون بها صعاب الحياة، وزهرة متفتحة في أغصان شجر الزمان، ولذلك فإنها تستحق جزيل الاهتمام بمولدها والتعبير عن ذلك بالطريقة التي تفضلها وتحبها وهذا هو واجب الأصدقاء، نتمنى أن يكون ما ورد بمقالنا من رسال قد نال إعجابكم.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!