اجمل شواطئ آسيا والمحيط الهادئ

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”c84de6449b84d00a562d6a9d-text/javascript”] [wpcc-script type=”c84de6449b84d00a562d6a9d-text/javascript”]

هناك العديد من الشواطئ الخلابة حول العالم ، ومن الشواطئ الجميلة التي سوف نطرحها إليكم في موضوعنا هذا : هي اجمل شواطئ آسيا والمحيط الهادئ التي تمتاز بجمالها وبعواملها الجاذبة للعديد من السياح ، إليكم اطلالة على اجمل شواطئ آسيا والمحيط الهادئ :

Gili LankanfushiMui Ne

شاطئ بالاوان ، الفلبين Palawan, Philippines
يقع شاطئ بالاوان بين بحر الصين الجنوبي وبحر سولو ، بالاوان هو شاطئ يجذب العديد من السياح للتمتع بشعور الجنة ، وركوب القوارب لاستكشاف “جزيرة الأمل” بإعتبارها واحدة من المناطق الخلابة .

Palawan is an islandPalawan, Philippines

جزيرة في في ، تايلاند Phi Phi Islands, Thailand
جزيرة في في هي جزيرة مشهورة ، عرضت في فيلم هوليوود الشاطئ . تعتبر هذه الجزيرة هي جوهرة صناعة السياحة في تايلند ، لجذبها العديد من الزوار للاسترخاء ولإنغماس على الشاطئ ، والطبيعة الخلابة . تقع جزر في في او فاي فاي في تايلند ، بين جزيرة بوكيت الكبيرة ومضيق ملقا الساحل الغربي من البر الرئيسى . إداريا ، الجزر هي جزء من اقليم كرابي . كو في في دون والتي تعني “الجزيرة” باللغة التايلاندية هي أكبر جزيرة في المجموعة ، وهي الجزيرة الأكثر اكتظاظا بالسكان في المجموعة ، على الرغم من أنها تتميز بثاني أكبر شاطئ من جزيرة كو في في لي .

The Phi Phi IslandsPhi Phi Island is Thailand's island-superstar

شاطئ غوا ، الهند Goa, India
شاطئ غوا هو شاطئ مميز لقضاء شهر العسل وللاسترخاء ، كما يتم اعتباره انه واجهة مثالية مميزة للحياة الليلية والمأكولات البحرية الطازجة . على وجه الخصوص ، وسوف يكون مكان فاتن وفريد من نوعه في منطقة انجونا إلى جانب الشاطئ .

غوا هي دولة تقع في منطقة غرب الهند كونكان ، يحدها ولاية ماهاراشترا إلى الشمال ، وكارناتاكا إلى الشرق والجنوب ، في حين أن بحر العرب يشكل ساحلها الغربي . وهي أصغر ولاية في الهند من حيث المساحة والرابعة من حيث عدد السكان . غوا هي أغنى دولة في الهند مع إجمالي الناتج المحلي للفرد الواحد . أناجي هي عاصمة الولاية ، في حين فاسكو دا جاما هي أكبر مدينة . المدينة التاريخية من مارجاو لا تزال مميزة بالتأثير الثقافي البرتغالي .

goa indiaGoa is a state located in the West India

جزيرة سونيفا جيلي ، جزر المالديف Soneva Gili Island, Maldives
جزيرة سونيفا جيلي هي جزيرة تبعد مسافة قصيرة حوالي 20 دقيقة بالقارب ، عاصمتها جزر المالديف . جزيرة المرجان الصغيرة في البحيرة البراقة ، مع الأرصفة البحرية وبما لها من خيوط عبر المياه إلى الفيلات الواسعة . جزر المالديف هي الجنة الخلابة والمميزة بالغطس والغوص ، بالإضافة إلى احتوائها على منتجع مدرسة الغوص PADI الخاصة والمجهزة تجهيزا كاملا بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة متنوعة من الرياضات المائية .

Soneva Gili

شاطئ البحر الأبيض ، الفلبين White Sea, Philippines
شاطئ البحر الأبيض في جزيرة بوراكاي وهو الشاطئ الذي يشتهر بالرمال البيضاء النقية على المدى الطويل في المياه الضحلة . هنا ، سوف تنجذب للعب الرياضات المائية ، والغوص ، والتسوق .

white sand

هيتهفن ، أستراليا Whitehaven, Australia
شاطئ هيتهفن من أجمل شواطئ استراليا ، والذي يمتد نحو 7 كيلومترا مليئة بالجمال الشفاف من المياه ، والرمال البيضاء النقية ، والتي يحيط به الغابات الاستوائية الكثيفة في جزر الفصح . شاطئ هيتهفن يوفر أعظم شعور للاسترخاء والهروب ، فهناك الكهوف المذهلة والتي تمتد حول الرمل والماء لخلق مزيج جميل من الألوان . حيث يتحول المد والجزر ، ورمل السيليكا والفيروز مع الظلال البيضاء المدهشة .

Whitehaven Beach is a 7 km stretch along Whitsunday Island.Whitehaven

سيبادان ، ماليزيا Sipadan, Malaysia
شاطئ سيبادان هي واحدة من أفضل وجهات الغوص في العالم ، والمميزة بالشعاب المرجانية الخضراء والصحية في سيبادان والتي تعزز من تطور السلاحف البحرية وقرش الشعاب المرجانية . سيبادان هي الجزيرة الوحيدة في المحيطات في ماليزيا ، على ارتفاع 600 متر (2000 قدم) من قاع البحر . فهي الشاطئ الذي يقع في بحر سيليبس قبالة الساحل الشرقي من الصباح ، شرق ماليزيا (التي تقع على جزيرة بورنيو) . تشكلت من قبل الشعب المرجانية المتزايدة على رأس المخروط البركاني الخامد والتي أودت بحياة آلاف السنين للتطوير . يقع سيبادان في قلب حوض المحيطين الهندي والهادئ ، مع أحد مراكز أغنى البيئات البحرية في العالم . في هذا النظام البيئي ، تم تصنيف أكثر من 3000 نوع من الأسماك ومئات الأنواع من الشعاب المرجانية .

Sipadan is the only oceanic islandSipadan Island

كوه رونغ ، كمبوديا Koh Rong, Cambodia
يبلغ طول شاطئ كوه رونغ لأكثر من 40 كم من الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الفيروزية ، ليكون مكان الاهتمام للاسترخاء مع المأكولات البحرية الطازجة . شاطئ كوه رونغ يقع في ثاني أكبر جزيرة في كمبوديا . يقع الشاطئ في مقاطعة كوه كونج نحو 25 كيلومترا قبالة ساحل سيهانوكفيل في خليج تايلاند ، تبلغ مساحتها حوالي 78 كم 2 و 43 كم من الشواطئ . حاليا ، هناك أربع قرى صغيرة وهي أيضا موطن لأكثر من عشرة بيوت للضيافة من طابق واحد .

Koh RongKoh Rong picture

هاد رين تايلاند Haad Rin Thailand
شاطئ هاد رين هو الشاطئ المتواجد في منطقة شاطئ شبه الجزيرة والمدينة التي تقع على الطرف الجنوبي من كو فا نجان ، وهي الجزيرة الواقعة في خليج تايلند . هناك اثنين من الشواطئ الرئيسية هما شاطئ الغروب (هاد رين ناي) إلى الجنوب وأكبر شواطئ الشروق (هاد رين نوك) إلى الشمال .

Koh Pha Ngan resortsHaad Rin

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!