احدث فساتين سهرة للمصمم سعيد قبيسي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”4cab4eb400b4621637b791b7-text/javascript”] [wpcc-script type=”4cab4eb400b4621637b791b7-text/javascript”]

سعيد قبيسي مصمم أزياء لبناني عرف بتصاميمه الرائعة التي تجمع بين البساطة في الأفكار والفخامة في الأقمشة والألوان ، مما يجعلها تجمع بين الكلاسيك والمودرن في الخطوط والموديلات ، بدأ المصمم سعيد قبيسي مشواره في عالم الأزياء والأناقة بعشقه لتصميم ورسم الفساتين في سن 15 ، حتى سعى لتحقيق حلمه وخوض هذا المجال المتميز بإطلاق أول مجموعة فساتين تحمل اسمه في لبنان عام 2002 ، لينطلق بعدها لعالم الشهرة إلى مع افتتاح أول محل للأزياء في بيروت ، حب صرعات الموضة الجديدة والخلط بين الألوان من ملامح شخصية القبيسي في تصميم الفساتين ، إلى جانب اهتمامه بالتفاصيل الدقيقة التي تبرز جمال المرأة وتناسب كل شخصية وقوام بشكل خاص .

فستان أسود ورمادي : وهو مكون من قطعتين فستان ضيق قصير باللون الأسود مع لمسات رمادية ، يغطي الصدر سال عريض باللون الرمادي المشجر بالرسومات الطبيعية السوداء مع حلية من شريط أسود على الأكتاف والأطراف .

فستان أسود ورمادي

فستان مشجر : موديل رقيق بدون حمالات وهومن القماش المشجر بتوب ضيق على الصدر والخصر ، وجيب واسع منفوش يصل للركبتين ، الفستان من القماش البيج المشجر باللون الأسود .

فستان مشجر

فستان قطيفة : باللون الأسود بموديل ضيق هاي كول وأكمام قصيرة ، مع جيب مميز واسع ومنفوش من التفتاه الأزرق بأطوال متدرجة طويل من الخلف قصير من الأمام .

فستان قطيفة

جيب قصير : باللون الرمادي المنقوش بالأبيض والأسود مع موديل جميل بخصر عريض وكسرات عريضة بأطوال متدرجة ، التوب بدي ضيق باللون الأسود بأكمام طويلة وديكولتيه ضيق مستدير حول الرقبة .

جيب قصير

فستان ساتان : باللون الأزرق السماوي بموديل طويل ضيق ، الفستان عاري الأكمام بكتف واحد ، الصدر ضيق ينسدل بطول الفستان ، الصدر يزينه خطوط سوداء تفصل بخطوط مائلة مع حلية بارزة لفروع من الورود السوداء على أحد الجانبين .

فستان ساتان

فستان لامع : بموديل قصير من التفتاه باللون الأزرق الفاتح الميتاليك ، وهو بديكولتيه واسع حول الرقبة مع موديل ضيق يصل لفوق الركبة ، الديكولتيه هاي كول مع أكمام طويلة ضيقة باللون الأسود .

فستان لامع

فستان أزرق : بموديل طويل واسع مع كورنيش جانبي متدرج ، وكورنيش داخلي أسود ، الفستان بديكولتيه واسع بيضاوي على الصدر الضيق وجيب واسع ، يزين الخصر فرع لحلية بارزة سوداء .

فستان أزرق

فستان أزرق وأسود : موديل مميز قصير ضيق باللونين الأزرق الميتاليك لنصف الفستان ، واللون الأسود للنصف الثاني وحلية شفافة تفصل بين اللونين بطول الفستان ، الأكمام طويلة ضيقة وديكولتيه مستدير حول الرقبة .

فستان أزرق وأسود

فستان أسود : عاري الأكتاف ضيق وطويل ، مع قصة مميزة على الصدر وحلية خارجية تلتف من الظهر على جانبي الفستان باللون الرمادي المشجر باللون الأسود مع كرانيش جانبية متدرجة من أحد الجانبين .

فستان أسود

فستان أسود وأحمر : بموديل قصير أنيق من القماش الأسود المشجر بالورود الحمراء ، الصدر منخفض الأكتاف مع طبقة خارجية عريضة ، حزام عريض أسود من الساتان على الخصر الضيق وجيب واسع منفوش بكسرات عريضة ، الجيب الواسع بأطوال متدرجة قصير من الجانبين طويل من الأمام والخلف .

فستان أسود وأحمر

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!