فساتين صمود الكندري

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”4c5685d61ab1ce14e5878221-text/javascript”] [wpcc-script type=”4c5685d61ab1ce14e5878221-text/javascript”]

صمود الكندري ممثلة كويتية متميزة تألقت رغم صغر سنها والسنوات القليلة التي عملت بها في الساحة الفنية في أدوار عديدة لاقت نجاحا ومنحتها الشهرة وحب الجهمور بسرعة ، كانت الفنانة صمود قد بدأت مشوارها الفني في المسلسل الشهير لعبة الأيام عام 2007 ، وتوالت الأعمال الناجحة لها في الدراما التلفزيونية لمسلسل الحب الحلال العام الماضي ، كما شاركت صمود في مجموعة من المسرحيات مع كبار الممثللين الخليجيين ، تألقت صمود بطلة أنيقة دائما لفتت اليها انظار الفتيات في منطقة الخليج والتي تعمد فيها دائما للبساطة والأناقة معا .

فستان مطرز : وهو موديل سواريه ضيق و انيق باللون الأسود من الجيبير الشفاف مع بطانة رمادية ، الفستان القصير بصدر وأكمام شفافة مطرزة وديكولتيه واسع على الأكتاف .

فستان مطرز

فستان أزرق داكن : برعت الفنانة اشابة صمود الكندري في اختيار فستاين السهرة والتي تميل فيها للموديلات القصيرة الضيقة والذي نراه أيضا في هذا الفستان من الساتان الأزرق الداكن ، الموديل بأكمام طويلة شفافة مع صدر مربع واسع وكسرات جانبية من عدة طبقات ، الخصر والأرداف درابيه ضيق وقصير بموديل يصل للركبة .

فستان أزرق داكن

فستان أحمر : وهو موديل كاجوال قصير وبسيط للغاية ، الصدر بديكولتيه مربع وواسع مع أكمام قصيرة ، الفستان ينسدل ضيق على الخصر والأرداف مع كورنيش أسود أسفل الفستان .

فستان أحمر

بنطلون جلد : وهو باللون الأسود اللامع بموديل ضيق طويل ، مع توب من الحرير الأسود بموديل ضيق قصير وحلية كبيرة مربعة على الصدر ، التوب بدون أكمام مع بدي داخلي باللون الذهبي اللامع بأكمام طويلة ، الموديل رائع يليق بالسهرات والحفلات .

بنطلون جلد

فستان ليلاكي : ارتدته صمود في حفل مهرجان دبي وهو من الحرير بموديل طويل بيلبسية بكسرات عديدة ضيقة ، الفستان الطويل بدون أكمام مع حزام لامع في الخصر ، يزين الفستان جاكت قصير بدون أكمام من الفرو باللون البيج .

فستان ليلاكي

فستان طويل : من القماش الحرير بلون جذاب مع موديل يليق برشاقة صمود الكندري ، الفستان الطويل ضيق بدون أكمام وديكولتيه ضيق حول الرقبة ، ينسدل الفستان بدون خصر ليتسع قليلا من أسفل مع كاب طويل وعريض من أعلى الظهر لأسفل .

فستان طويل

فستان تايجر : باللونين البيج والبني مع لمسات سوداء ، الفستان القصير بموديل ضيق درابيه حول الخصر مربوط على أحد الجانبين ، الديكولتيه مربع واسع مع صدر ضيق يناسب موديل الفستان الأنيق .

فستان تايجر

فسان تركواز : مكون من قطعتين بلوزة شيفون شفافة مع بطانة على الصدر ، البلوزة بديكولتيه مستدير حول الرقبة وأكمام طويلة واسعة ومنفوشة ، مع جيب واسع قصير يصل للركبتين من الدانتيل مع كسرات عديدة حول الخصر .

فسان تركواز

فستان أبيض : بموديل قصير يصل للركبتين ضيق من الصدر والجيب ، مع حزام رفيع باللون الفضي حول الخصر ، الرقبة بديكولتيه أفقي على الأكتاف وأكمام قصير منفوشة مزينه بالكرانيش الخارجية البارزة .

فستان أبيض

فستان لامع : من القماش التل المطرز بالذرات والنجوم اللامعة مع موديل رقيق طويل ، الفستان بديكولتيه وساع مربع مع صدر وجيب ضيق يتسع بعد الأرداف بذيل من الخلف ، الأكمام مميزة واسعة وشفافة بموديل طويل .

فستان لامع

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!