ازالة النمش بالليزر

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”84400e05bd07e93b1af7acf3-text/javascript”] [wpcc-script type=”84400e05bd07e93b1af7acf3-text/javascript”]

النمش واحدة من بين المشاكل الجلدية التي تظهر على الوجه بشكل كبير، ويظهر النمش على شكل بقع بنية والجدير بالذكر فان تلك المشكلة تبدأ مع الشخص منذ الصغر ومع التقدم في العمر يبدأ النمش في الانتشار بشكل كبير على باقي الجلد في الجسم، ومع التقدم الطبي الكبير فقد أصبح من الممكن اليوم التخلص من مشكلة النمش من خلال الكثير من الطرق الطبية والتي من أهمها الليزر حيث يعد من العلاجات الفعالة جدا للكثير من المشاكل الجلدية.

ازالة النمش بالليزر
على الرغم من أن النمش من المشاكل الجلدية التي تظهر على سطح الجلد خاصة في منطقة الوجه والكفين والأكتاف، إلا أنه لا يظهر إلا بعد المرور بالطبقة الأدمة وما يلبس في الاستمرار في الظهور حتي الوصول إلى سطح الجلد، وبعد ظهور الكلف على سطح الجلد يصبح من الصعب علاج من خلال العلاجات العادية أو حتي مستحضرات التجميل، حيث أن تلك الأشياء العادية من الصعب عليها الوصول إلى الطبقة الأدمة والقيام بمعالجة الخلل الذي حدث بها.

ولكن مع التطور العلمي والطبي الكبير أصبح اليوم من السهل التخلص من الكثير من المشاكل الجلدية من خلال العلاج بالليزر والذي له القدرة على الوصول إلى الطبقة الأدمة ومن ثم العمل على معالجة الخلل الذي تعرضت له وإزالة النمش.

طريقة العلاج بالليزر
وعن طريقة العلاج بالليزر فهي تتم على النحو التالي
1- بداية لابد على المريض من زيارة الطبيب المعالج لللإطلاع على الحالة ومن ثم القيام بتحديد عدة جلسات الليزر.

2- من الممكن أن يعطي الطبيب للمريض جلسة واحدة مجمعة.
3- أو من الممكن إعطاء المريض العديد من الجلسات بهدف التخفيف من النمش على الوجه.

4- والجدير بالذكر فأن عدد الجلسات لا يؤثر بالسلب على حياة الإنسان العادية فمن الممكن الانتهاء من الجلسات والخروج إلى العمل وممارسة الحياة الطبيعية.

5- وعن العلاج فأن الطبيب يعمل على توجيه الليزر إلى سطح الجلد ونظرا لما له من قدرة كبيرة على الاختراق فهو يعمل على الوصول إلى الطبقة الأدمة ويتم تحديد طول الموجة من قبل الطبيب من أجل التخلص من جذور النمش في تلك الطبقة.

6- وبالنسبة للنمش الذي يظهر على السطح فله طول موجي معين يتم العمل على تحديده أيضا من قبل الطبيب للتخلص بشكل نهائي من النمش على سطح الجلد.

فوائد إزالة النمش بالليزر
وبالطبع فأن عملية إزالة النمش بالليزر لها الكثير من الفوائد والتي من بينها ما يلي
1- يتم خلال مرحلة العلاج التخلص من النمش ومن أي بقع داكنة تظهر على الجلد.

2- كما من الممكن من خلالها أيضا التخلص من مسامات الجلد الواسعة والتي تؤدي لحدوث الكثير من المشاكل الجلدية.

3- كما أن التعرض إلى الليزر يحسن من إنتاج الكولاجين في البشرة وبالتالي يعمل على تحسين المظهر العام للبشرة ويجعلها ناعمة.

4- كما يساهم في تجديد خلايا الجلد ويعمل على زيادة مرونتها.
5- كما يساهم بشكل كبير في أختفاء الخطوط الشعيرات الدموية الحمراء التي توجد في الوجه.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!