استمرار السعال الجاف وعلاج العطس

البصل هي قيمة للغاية لأولئك الذين يعانون من السعال المستمر ونزلات البرد. شريحة بصل صغيرة وتخلط مع ملعقة من العسل في وعاء زجاجي. تغطية والسماح لها الجلوس لمدة أربع أو خمس ساعات. وستكون النتيجة شراب السعال المعاطف السميكة التي الحلق ويخفف من أي ألم السعال المستمر. تأخذ ملعقة من 2-3 مرات في اليوم حتى السعال يذهب بعيدا. تأخذ ملعقة من العسل النقي قبل الذهاب إلى الفراش ليلا للمساعدة في تخفيف آلام التهاب الحلق للنوم ليلة مريحة.

البابونج منذ فترة طويلة قيمتها لأنها تهدئة العقارات في كلية الطب ، لكنه لا يملك قيمة لأولئك الذين يعانون من العطس المستمر كذلك. الاستفادة من البابونج في واحدة من طريقتين مختلفتين لهذا المرض. اغلي البابونج ثم ضعي منشفة فوق رأسك ، والتنفس في الأبخرة. وهذا سيساعد على فتح الممرات الأنفية والحد من التهاب في بطانة الأنف. المشروب كوب من الشاي القوي بابونج والاستفادة من خصائصه مضادات الهيستامين الطبيعية. شرب كوب 2-3 مرات يوميا لمدة تأثير الشفاء الأقصى. تحليته بعسل النحل لتحلية الطبيعية وكوسيلة للتخفيف من التهاب في الحلق.

خل التفاح ، مع مجموعة واسعة من الاستخدامات ، وأصبح الاعتماد على منتج وحول المنزل. لمعالجة السعال المستمر ، ووضع واحد أو اثنين ملعقة شاي من الخل في كوب من الماء. يبقيه بجانب السرير الخاص بك لاستخدامه عند السعال يشعر نزوله ارض الملعب. اثارة مع ملعقة ، وأخذ يشرب حسب الحاجة. الخل يذوب مخاط ويقلل الالتهاب. مزيج نصف كوب من العسل مع 3-4 ملاعق من الخل. العسل يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم التي تساعد على تسريع عملية الانتعاش. تستهلك ملعقة من الخليط قبل الذهاب إلى السرير. الملحق روتينك العادية مع هذا الخليط أثناء النهار كذلك.

تقديم الشاي من بذور الشمر لتخفيف هجمات العطس. يغلي ملعقتين من بذور الشمر في كوب من الماء. حتى ينضج تم تخفيض كمية المياه إلى النصف الأصلي. مرشح الشاي لإزالة البذور المتبقية. تأخذ ملعقة كل صباح ومساء لبضعة أيام. خط الأنف مع لمسة من الفازلين لتخفيف أي تهيج من العطس

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!