اغرب شواطئ العالم

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”9f260620392428cb933147fc-text/javascript”] [wpcc-script type=”9f260620392428cb933147fc-text/javascript”]

the World’s Coolest and Weirdest Beachesأنعم علينا الله بنعمة التفكر في خلقه مع التمتع بمشاهدة الشواطئ الخلابة والغريبة حول العالم ، ليس هناك أفضل من قضاء أسبوع أو أسبوعين مع إطلالات الشواطئ مع الشمس والأمواج . الشواطئ هي أماكن العطلات الرئيسية الجذابة للسياحة للكثير من المسافرين . إليكم اطلالة على الشواطئ الباردة ، والغريبة والأقل اقبالا من المسافرين في جميع أنحاء العالم .

الشواطئ الخلابة والغريبة حول العالمLoango National Park, Gabon

10 . شاطئ فيك ، أيسلندا
يقع شاطئ فيك في قرية صغيرة في الجزء الجنوبي من آيسلندا على الخط الساحلي الوعر ، والمليئ بالتكوينات الصخرية الخشنة ، والثقيلة ، مع الموجات البيضاء والرمال السوداء . التكوينات الصخرية تأخذ شكل غريب وبارز من مياه المحيط .

شاطئ فيك

9 . شاطئ المياة الساخنة ، نيوزيلندا
شاطئ الماء الساخنة في نيوزيلندا يأخذ شكل مزدوج ، بوصفه أحد الشواطئ الرائعة مع الرمال الجميلة ، فضلا عن الحمامات الطبيعية . يتمتع الشاطئ بالمياه المعدنية من تحت الرمال مع ارتفاع درجات الحرارة ، يقوم المسافرين بالحفر في الرمال ، والجلوس في المياه المعدنية .

شاطئ الماء الساخنة في نيوزيلندا

8 . شاطئ بيوناليو ، هاواي
شاطئ بيوناليو ، في هاواي هو شاطئ الجزيرة في هاواي وموطن عدد كبير من السلاحف البحرية المهددة بالانقراض التي تتجول حول الشاطئ أو تسبح قبالة الشاطئ ، بينما يمنع لمس السلاحف أو التعامل معها حفاظاص عليها من الانقراض .

شاطئ بيوناليو

7 . شاطئ الرمال الحمراء ، كندا
يقع شاطئ الرمال الحمراء ، في كندا والذي يمتد إلى حوالي 500 ميل . يقبل الزوار للإستمتاع بالرمال الحمراء للشاطئ .

الرمال الحمراء  في كندا

6 . شاطئ الصخور ، جنوب أفريقيا
شاطئ الصخور في مدينة كيب تاون ، جنوب أفريقيا على طول الساحل وهو الشاطئ المميز بصخور الجرانيت الضخمة والرمال والتماثيل العملاقة . ويتميز الشاطئ بإحتوائه على أكثر من 3،000 طائر من طيور البطريق التي تتجول على الشاطئ بإعتبارها واجهة فريدة من نوعها وغريبة مع الشمس والأمواج .

شاطئ الصخور

5 . شاطئ Hyams ، أستراليا
شاطئ Hyams ، أستراليا والذي ادرج في موسوعة جينيس للارقام القياسية العالمية من حيث أكثر الشواطئ المميزة ببياض رمالها في العالم .

شاطئ Hyams

4 . شاطئ Gulpiyuri ، أسبانيا
شاطئ Gulpiyuri في إسبانيا يمتد إلى 160 قدم ، مما يجعله أقل الشواطئ الرملية ، يحيط به المنحدرات والحشائش الطويلة .

شاطئ Gulpiyuri

3 . شاطئ زلاتني رات ، كرواتيا
شاطئ زلاتني رات في جزيرة براك ، كرواتيا ، الشاطئ المرصوف بالحصى البيضاء مع الأشجار الرائعة . معنى الشاطئ هو “القرن الذهبي” .

شاطئ زلاتني رات

2 . شاطئ الزجاج ، كاليفورنيا
شاطئ الزجاج هو أحد الشواطئ الساحرة بجمالها بصخورها الزجاجية بألوانها المتعددة بإعتبارها قطعة فنية تستحق الزيارة .

شاطئ الزجاج

1 . شاطئ Perran Sands ، إنجلترا
شاطئ Perran Sands ، إنجلترا . انه ليس فقط شاطئ مليئ بمزيج الرائع من المنحدرات ، والعشب الطويلة القامة ، والكثبان والرمال الناعمة إلا انه يمتد على طول ساحل المحيط الأطلسي ، بل هو أيضا هائل لغزو قطع الليغو ، التي يتم جرفها التيار بشكل مستمر منذ عام 1997 .

شاطئ Perran

يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
شاطئ نوسا دوا
الشاطئ الاحمر بنجين في الصين
شاطئ كانكون 

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!