افضل أنواع مكياج تدوم طويلًا

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”32d43ab8e67545c1f5cdb08b-text/javascript”] [wpcc-script type=”32d43ab8e67545c1f5cdb08b-text/javascript”]

ماهي انواع المكياج الثابتة

نحن جميعًا مشغولون ونشطون سواء كنت ذاهبًا للجري، أو تحضر حفلة ممتعة، أو تشاهد فيلمًا حزينًا، ومختلف الأنشطة التي نقوم بها على مدار اليوم، فمن الجيد ألا تقلق بشأن ما إذا كان مكياجك لا يزال متماسكًا كما كان عند تطبيقك لأول مرة، قد يكون من المحرج للغاية التفاعل مع العالم فقط لتكتشف في المرآة لاحقًا أن وجهك قد ذاب قليلاً أو أن لديك ماسكارا تنهمر على خديك، كذلك عندما تكون بالخارج ، فأنت تريد منتجًا يمكنه مواكبة أي شيء، ومن ضمن أنواع المكياج التي تدوم طويلًا ما يلي:

Foundation primer

قبل أن تفعلي أي شيء على وجهك استخدمي برايمر لتقليل مظهر مسامك، وتنعيم بشرتك، وضعي الأساس الذي تضعين عليه كريم الأساس، ستجعل كريم الأساس وبقية مكياجك يدوم لفترة أطول ويظهر بشكل أفضل.

Workout foundation

ليست هناك حاجة لخلع مكياجك وإعادة تطبيقه باستخدام أحدث كريم أساس عالي الأداء وخفيف الوزن ومتوسط ​​التغطية من Clinique، وهذا الأمر يجعله يتناسب مع جميع الأوقات، كما أنه كريم الأساس المقاوم للعرق هذا ذا سلاسة طوال أسلوب حياتك والقيام بمختلف الأنشطة التي تود القيام بها.

Concealer

هذا الكونسيلر الكريمي الملتوي هو سلاحك السري ضد الاحمرار والهالات السوداء والعيوب، لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان يصمد عندما يكون مقاومًا للماء ويستمر حتى 12 ساعة، وفي نفس الوقت فإنه وسيلة لإخفاء جميع مشاكل البشرة والحصول على بشرة مشرقة ومميزة.

Eyeshadow primer

يعد البرايمر أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغبين في زيادة تآكل وحيوية ظلال العيون إلى أقصى حد، وفي نفس الوقت فإنه يساعد على تثبيت مكياج العيون مما يضمن لك الحصول على مكياج عيون ذا جاذبية وعلى مستوى عالي من الثبات.

Waterproof eyeliner

إن تطبيق الكحل على العين يعتبر وسيلة للحصول على مظهر عيون جذاب، خاصة إذا كان هذا الكحل وسيلة فعالة مقاوم للماء، مما يضمن لك أن يدوم طوال اليوم.

Waterproof mascara

إن هذا النوع من الماسكرا يدوم على مدار 12 ساعة، مما يضمن لك أن تحصل على هذا المنظر المثالي لعيون جذابة على مدار اليوم، فلا تتأثير بالعوامل الخارجية التي يمكن أن تتعرض لها.

Eyebrow tint

ستحافظ صبغة الحاجب هذه على حواجبك ممتلئة لعدة أيام في كل مرة، مما يجعلها رائعة للسفر أو عندما تعلم أن أمامك أسبوع مزدحم، ولتطبيقها ببساطة ضعي الصبغة على حواجبك بالشكل الذي تريده، واتركيها تجف لمدة ساعتين على الأقل، ثم قشريها، وسوف تحصل على مظهر مميز للحواجب وذا جاذبية كبيرة.

Blush

يضيف أحمر الخدود الناعم غير اللامع هذا اللون المثالي لخديك، كما إنه مصطبغ للغاية ويدوم طويلاً؛ لذلك يمكنك أن تتوهج طوال اليوم والحصول على مظهر حيوي ومميز ومشرق على مدار اليوم بدون أن يتأثر بالعوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر عليه.

Liquid lipstick

أخيرًا ، أحمر الشفاه الذي لا يتلاشى بعد ساعة أو يزول بلمسة بسيطة وفي نفس الوقت فإنه يساعد في الحصول على مظهر مميز وجذاب، وهو أحمر شفاه بيوتي بيكرى 100٪ نباتي غير لامع هو ببساطة سحري، ويعتبر من الوسائل الفعالة للحصول على مظهر جذاب ومميز عند الذهاب إلى العمل أو الذهاب لسهر أو السفر.

Setting spray

ثم تأتي مرحلة التثبيت ويتمثل هذا في يقدم هذا البخاخ رذاذًا خفيفًا ورائعًا حتى لا يشعر وجهك باللزوجة أو الضيق، والذي يضمن لك أن يتم تثبيت المكياج والمحافظة عليه على مدار اليوم.[1]

نصائح تجعل مكياجك يدوم طوال اليوم

إن الحصول على مكياج ثابت على مدار اليوم من أهم الأشياء التي ترغب السيدات الحصول عليها، حتى لا يتأثر بالعوامل الخارجية والتي تؤثر على المظهر العام للمكياج، ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:

  • في البداية يجب أن يتم تجهيز البشرة والتي تعتبر من أهم المراحل للحصول على مكياج ناعم وضمان أن يدوم طويلًا.
  • من أهم الخطوات التي يجب القيام بها تقشير البشرة وذلك لأن الزيوت والعرق يتراكم في البشرة والشوائب والجلد الميت تجعل المكياج لا يدوم للكثير من الوقت، وتقشير البشرة يعتبر من الخطوات الأساسية لثبات المكياج.
  • تطبيق التونر على البشرة والتي تعتبر وسيلة لموازنة الحموضة في البشرة لضمان الحصول على مظهر مشرق وناعم طوال الوقت.
  • ترطيب البشرة بالأعتماد على المرطب المناسب على نوع البشرة للحصول على بشرة منتعشة طوال اليوم، ويعتبر وسيلة للوقاية من الخطوط الدقيقة والتجاعيد التي تبدأ الظهور في البشرة.
  • لابد من تنفيذ البرايمر على الوجه وعلى العينين وعلى جميع الأماكن التي سوف يتم وضع المكياج بها، لضمان ثبات مكياج الوجه بالكامل لفترة طويلة.
  • بعد إضافة كريم الأساس لابد من إضافة بودر التثبيت فإنه يعتبر من الوسائل الفعالة لضمان تثبيت كريم الأساس لأطول فترة ممكنة الذي يعمل على توحيد لون البشرة.
  • من الأفضل أن يتم الأعتماد على منتجات مكياج مقاومة للماء حتى يمكنها مقاومة الماء والعرق على مدار اليوم.
  • الحقيقة التي لا يدركها الكثير من الأشخاص أن المكياج الخفيف يدوم لفترة أطول؛ لهذا السبب من الأفضل أن يتم وضع طبقات بسيطة من المكياج للحصول على الإطلالة التي ترغبين بها وفي نفس الوقت تدوم لفترة طويلة.
  • بخاخ التثبيت من الوسائل الفعالة التي يمكنك الأعتماد عليها وذلك لأنه يجعل المكياج ثابت على مدار اليوم، هذا بجانب أنه يجعل المكياج خالي من العيوب.
  • إن الوسيلة الأمثل لجعل منتجات الشفاه تدوم لفترة طويلة لابد أن يتم وضعه على طبقات فوق بعضها البعض لضمان عدم تأثره بالعوامل الخارجية.
  • إن لمس الوجه من أكثر العوامل التي تجعل المكياج لا يكون ثابت على مدار اليوم؛ لهذا السبب تجنب لمس الوجه على مدار اليوم.
  • عدم إعادة وضع كريم الأساس فوق بعضه البعض بدون إزالة السابق فإن هذا يجعل كريم الأساس يصبح على شكل تكتلات وبنا على ذلك فإنه سوف يؤثر على المظهر العام.
  • لابد من الأحتفاظ بالأساسيات من المكياج في حقيبتك فإنه من الصعب أن يتم وضع المكياج بالكامل على الوجه من جديد، ولكن يمكن إضافة بعض اللمسات التي تساعد في الحصول على مظهر منعش مثل بودرة التثبيت، والاسنفجة المتخصصة في إزالة اللمعان من الوجه ومورد الخدود إن هذه التفاصيل سوف تساعد على إظهار جمالك طوال اليوم.[2][3]

إن الحصول على إطلالة جذابة والمحافظة على كريم الأساس على مدار اليوم لا يتطلب سوى استخدام أنواع كريم أساس فعالة وتدوم على مدار اليوم، وفي نفس الوقت تكون مضادة للماء، هذا بجانب أن يتم تطبيق المكياج بالطريقة الصحيحة والقيام بجميع الوسائل الفعالة التي يمكنها أن تساعد الحصول على إطلاله مميزة وجذابة.

  • 10 long-lasting makeup products that will stay on through anything
  • 10 Best Long-Lasting Makeup Products 2021
  • How to Make Your Makeup Last All Day
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!