افضل انواع كراسي المساج

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”420812b84c8f28a6432cb76b-text/javascript”] [wpcc-script type=”420812b84c8f28a6432cb76b-text/javascript”]

إذا كنت تريد المزيد من الأسترخاء، و أيضاً أفضل طرق العلاج الطبيعي للعظام، يجب عليك أن تحصل على كرسي مساج جيد لذلك نحن اليوم سوف نقدم لكم أفضل أنواع كراسي المساج و مميزاتها .

كرسي aifan:

يعد كرسي التدليك الذي قامت بإنتاجه العلامة التجارية “aifan” من الأنواع التي تتميز بالجودة و السعر المناسب،حيث أنه يتميز بتصميم ثلاثي الأبعاد ،يعمل على تدليك الظهر و الأقدام،و الرقبة ،كما يقوم بتدليك فقرات الظهر بشكل جيد، و يوفر لك أمكنية التحكم في تحريك الظهر و مسند الرأس و القدمين،يعمل الجهاز بطاقة “150 واط”.

كرسي تدليك شياتسو للظهر من بورر – MG200:

يوفر لك أمكنية  تحديد مناطق التدليك (العلوية، والسفلية، والظهر بالكامل) و يتميز بأربعة رؤوس تدليك شياتسو دوارة كرسي تدليك شياتسو للظهر يتميز بأربعة رؤوس تدليك شياتسو دوارة ومزدوجة تتحرك صعودا وهبوطا على العمود الفقري. وبدلا من ذلك، يمكن تحديد المناطق الخلفية العليا أو المتوسطة أو السفلية. كما أنه سهل التشغيل، مع مفتاح التحكم اليدوي المدمج مع مؤقت للتحكم في طول جلسة التدليك الخاصة بك. ويمكن استخدام هذا الجهاز على أي مقعد مع عمق كاف لبقية الظهر، كما أنه قابل لزيادة الارتفاع عن طريق إزالة وسادة المقعد. كما أنه يأتي أيضا مع أحزمة مرنة وقوية للتثبيت على الكرسي.

كرسي hotselling 2017:

يتميز هذا تصميم رائع،كما يتميز أيضاً بقدرته الفائقة على تدليك منطقة الرقبة، و الأكتاف و الظهر،و الخصر،و القدم ، و منطقة الفخذين، حيث أنه يعمل على تدليك الجسم بشكل كامل، يعمل الجهاز بطاقة 220″ واط”و يمكن لك التحكم في تشغيل الجهاز من خلال الهاتف الخلوي الخاص بك عن طريق نظام بلوتوث .

كرسي VCT-Y8:

تم تصميم هذا الكرسي بشكل أنيق من الجلد الطبيعي و ألوان فخمة مثل اللون البني،و اللون الأحمر مع اللون الأسود،كما أنه له العديد من المميزات الرائعة مثل:
lcd اليد كونترولر.
قطعة للرأس نوع يو شكل وسادة هوائية للتدليك.
14 قطعة لتدليك فقرات الظهر.
قطعة لتدليك الكتف: airbag لكل جانب واحد.
قطعة لليد وسادة هوائية للتدليك.
الاهتزاز + airbag.التدليك.
قطعة خاصة بتدليك الساق.
قطعة للقدم تعمل بالمغناطيس مع التدليك الهوائي.
يوفر لك أمكنية ضبط زاوية العجل والظهر.
. مع وظيفة التدفئة.
الجهاز يعمل بطاقة ” 150 واط “، و سرعة110 فولت أو220 فولت أو 240 فولت. 50أو60 هرتز .

كرسيRS-K601:

الجهاز الحديث من آريس ينتمي إلى الجيل الجديد من كراسي المساج يوفر العلاج الطبيعي والصحة من خلال قوة تدليك شياتسو، هذا الكرسي الفاخر يزيد الاسترخاء من خلال تغطية مساحة مساج  للجسم أكبر من أي كرسي مساج آخر من الرأس حتى المقعد من خلال جهاز المساج المميز والمطور الذي تم تصميمه لتلبية احتياجاتك من الراحة.

– يقدم كرسي المساج RS-K601 تكنولوجيا جديدة مع آلية L-STYLE التي توفر المساج الكامل من الرأس إلى الأرداف
– مساج خاص للقدمين في RS-K601 من خلال البكرات المتحركة التي تقدم مساج متحرك لأسفل القدمين.
– يوفر كرسي المساج RS-K601 ستة برامج مساج اوتوماتيكية للاسترخاء مبرمجه ومصممه لراحتك . جلسات المساج تناسب مختلف الأعمار للاسترخاء أو لعلاج الام الظهر الحادة .
– يقدم كرسي المساج RS-K601 مساج كامل للذراعين والساعدين والكفين والساقين والقدمين من خلال اكياس هوائية مريحة .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!