افضل دكتور عظام بجدة 2020

تقدم موسوعة إليك عزيزي القارئ في المقال التالي قائمة افضل دكتور عظام بجدة حيث يعاني الكثيرون من آلام ومشكلات بالمفاصل والعظام والتي تزداد مع التقدم في

mosoah

افضل دكتور عظام بجدة

تقدم موسوعة إليك عزيزي القارئ في المقال التالي قائمة افضل دكتور عظام بجدة حيث يعاني الكثيرون من آلام ومشكلات بالمفاصل والعظام والتي تزداد مع التقدم في العمر، وقد يرجع السبب بذلك إلى سوء التغذية أو التعرض لحادث يصيب العظام بشروخ أو كسور تحتاج لعلاج سريع ودقيق لكي لا يتفاقم الضرر إلا ما لا يمكن علاجه.

ومع انتشار أسماء أطباء العظام في المملكة العربية السعودية وخاصة مدينة جدة أصبح البحث حول أفضل طبيب من بينهم يمكن للمريض الذهاب إليه من أجل تلقي العلاج المناسب يمثل حاجة ملحة لدى المواطن السعودي ولذلك نعرض لكم بالفقرات التالية أسماء نخبة من أفضل أطباء وجراحي العظام مع ذكر أسمائهم وأرقام هواتفهم من أجل سهولة التواصل والحجز.

افضل دكتور عظام بجدة

نعرض لكم في الفقرة الآتية أسماء وأرقام وعناوين أفضل أطباء عظام في مدينة جدة:

  • دكتور محمد يوسف جمجموم: حظى دكتور جمجوم على ثقة الكثير ممن تعاملوا معه في مجال العظام وجراحاته، يعمل كاستشاري جراحة العظام في مستشفى الحرس بجدة وهو حاصل على زمالة العظام واحدة من الولايات المتحدة الأمريكية وأخرى من كندا، ويمكنكم التواصل معه عبر ذلك الرقم (0096505609849).
  • دكتورة زينات أحمد خردتخصصت الطبيبة زينات خرد في تقويم المفاصل، إلى جانب تقويم الفخذة والركبتين، تعمل لدى مجمع العيادات الأولى الحديثة الواقعة بطريق الملك عبد العزيز، وقد استطاعت تحقيق شهرة واسعة من خلال ما اكتسبته من ثقة المرضى الذين تماثلوا الشفاء من خلال علاجها لهم وما تمتاز به من ذوق وإنسانية في التعامل، يمكنكم التواصل معها عبر الهاتف التالي (009661292992929).
  • دكتور اسعد المطوع الغامدي: تخصص دكتور الغامدي في جراحة العمود الفقري والعظام، حيث أجرى الكثير من جراحات العظام الدقيقة والناجحة للاعبي كرة القدم، وقد ذاع صيته وتحدث الناس عن خبرته العظيمة منذ عام (1988م)، وبالوقت الحالي يعد أحد أهم أطباء العظام في مدينة جدة ويقع مقر عمله في مستشفى المستقبل بشارع باخشب حي الثغر، ويمكنكم التواصل معه عبر رقم الهاتف الآتي (00966126875255).

افضل دكتور تغيير مفصل الركبة في جدة

أحياناً ما يصاب المريض بحالة تستدعي معها إجراء عملية تغيير بمفصل الركبة مثل وجود حالة متقدمة من الخشونة، التهاب المفاصل الروماتويدي، وجود أحد العيوب الخلقية، تيبس مفصل الركبة، وفيما يلي سوف نعرض أسماء أفضل أطباء في ذلك الشأن بمدينة جدة:

  • دكتور علي اليامي: هو واحد من أمهر جراحي العضلات والعظام والمناظير، نجح في علاج العديد من حالات الإصابات الرياضية وعلاج خشونة الركبة وتغيير المفصل وتركيب المفاصل الصناعية، يعمل بمستشفى مدينة الملك عبد العزيز للحرس الوطني، ومن خلال ذلك الرقم (00966122266666) يمكنكم التواصل معه.
  • دكتور فاضل محمد سعيد عابدين: تميز دكتور فاضل في خبرته بمجال جراحات العظام ومناظير المفاصل وتغييرها، وعلاج الإصابات الرياضية، ويقع مقر عمله في مستشفى الملك فهد بحي الأندلس شارع عرفات، وقد بدأ عمله الذي حقق من خلاله خبرة واسعة منذ عام (1981م)، ويمكنكم التواصل معه عبر رقم الهاتف التالي (0096126606111).

افضل دكتور عظام اطفال في جدة

  • دكتور توفيق متولي: يعمل دكتور توفيق كواحد من أهم مستشاري العظام في مدينة جدة بمستشفى الأطباء المتحدون، وقد حصل على درجة الدكتوراة (fach arzt) من دولة ألمانيا عام (1988م)، ومن ثم تخصص بمجال العلاج الطبيعي وأيضاً الطب الرياضي في ألمانيا عام (1990م)، إلى أن حصل على درجة الزمالة عام (1991م) في مجال جراحات عظام الأطفال.

وبذلك نكون قد عرضنا مجموعة من أسماء نخبة من أفضل أطباء العظام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودي والذين قد حصلوا على أفضل التقييمات من قبل المرضى الذين قد تعاملوا معهم وترددوا على العيادة الخاصة بهم، ويمكنكم حجز موعد من أجل الكشف ومعرفة سعره من خلال موقع فيزيتا.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!