افضل محل لبيع الكيك في دبي

افضل محل لبيع الكيك في دبي. كما تزخر دبي بمساحات متعددة ومثيرة ومحيرة في اختياراتها كأماكن للاحتفال بالمناسبات السعيدة. فهناك أيضاً من المتاجر والمحلات

mosoah

افضل محل لبيع الكيك في دبي

افضل محل لبيع الكيك في دبي. كما تزخر دبي بمساحات متعددة ومثيرة ومحيرة في اختياراتها كأماكن للاحتفال بالمناسبات السعيدة. فهناك أيضاً من المتاجر والمحلات المتميز والمحير في الاختيار بين تحضيرات، أكسسوارات هذه المناسبات.

وفى مقالنا التالي من موسوعة، نتعرف سوياً على افضل محل لبيع الكيك في دبي

اسماء محلات كيك

مخبز The Cake lab

يعمل المخبز يومياًَ من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً . يقبل الدفع نقداً فقط، ويهتم بتقديم مخبوزات خاصة بالنباتيين، بالإضافة إلى أن لديخ خدمة توصيل متميزة لجميع أنواع الحلويات والمخبوزات؛ ولذلك يمكنكم الاتصال على رقم 04 5260657، كما يمكنكم الذهاب للمحل الموجود بأبراج البحيرة بالجميرة.

يتمتع محل The Cake Lab بطاقم عمل ودود، بالاضافة الى توفيره كعك الشيكولاتة بأنواعه المختلفة، وكعك السكر، وكعك بلا بيض.

The Cheese Cake factory

يقدم المحل حلويات ومخبوزات، كما أن به مساحة للجلوس، ونت هوائي، ويقدم خدمة الجلوس أيضاً لذوي الاحتياجات الخاصة. يتميز طاقم العمل بالمكان بالحرص والمودة. إضافة إلى أن الخدمة مرضية لجميع زوار المكان. يقدم المكان كيك الجبن اللذيذة. بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات المختلفة.

تصميم المكان يتميز بالهدوء والشاعرية، وأماكن الجلوس للمجموعات والعائلات. يفتح المحل أبوابه من العاشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت، ومن العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل أيام الأسبوع الأخري. يمكنكم التواصل مع إدارة المكان على رقم  045269108 

 Cake walk

من أفضل مخابز تقديم الحلويات بدبي، يحرص على إنجاز طلباتكم قبل موعد التسليم ب24 ساعة. كما أنه يوفر مساحة جيدة ومصممة عصرياً لاستقبال المجموعات من الأصدقاء والعائلات .

يقدم Cake walk كعك الريد فيلفت، وكعك الجبن، وكعك السكر،وكعك الكريم كرامل، و كعك الشيكولاتة بمختلف أنواعه.

يعمل المحل يومياً من السابعة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل. ويوجد المخبز بطريق الكرمة بدبي، وللاستفسار أو حجز طلباتكم يمكنكم الاتصال على رقم 5260678 04

 Project cupcake

يمارس المخبز والحلواني تقديم منتجاته من الكعك الكبير، والصغير بشكل خاص يومياً من العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل. وهو يوجد بالطابق الأول بمول دبي.

ويهتم بتقديم كعك النوتللا، والأوريو مع نوعك المفضل من القهوة بمساحة الاستضافة لديه.

المكان دافيء وبسيط، به مساحات مناسبة لاستقبال جميع الزوار وخاصة ذوى الاحتياجات الخاصة. كما ويوجد بالمكان نت هوائي مجاني لراغبي استخدامه.

يمكنكم الاتصال والحجز على رقم 043253133

Pastel Cake

يبدأ المخبز والحلواني عمله من الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية عشر والنصف منتصف الليل فيما عدا أيام الخميس والجمعة حيث تمتد فترة الخدمة للثانية والنصف صباحاً.

يختص المحل بتوصيل الطلبات فقط، لذلك إذا أردتم الحجز أو الاستفسار يمكنكم التواصل على رقم هاتف 043502005 .

المحل يهتم بخبز وتجهيز كيك البندق، والجبن، والكرامل، وكذلك الكعك الصغير.

SmallCakes A cupcakery

يقوم المخبز على خدمة عملائه بداخل المكان، وعن طريق خدمة التوصيل للمنازل. وهو يهتم بتقديم كعك الكرامل والكعك الصغير، وكعك الليمون، وكعك الشيكولاتة بأنواعه المختلفة. وهو يوجد على طريق الوصل، بمنطقة الصفا بدبي.

كما يهتم المكان بتجهيز كعك أعياد الميلاد. ولمزيد من الاستفسارات والطلبات يمكنكم الاتصال على رقم  043855583

Cake N Bake

يهتم المخبز والحلواني بتقديم شتي أنواع الكيك، ويتميز بطاقم عمله الودود، ووجود مساحة داخلية للجلوس وتناول الحلويات والمخبوزات المختلفة.

يوجد المحل بمنطقة الكرمة بدبي، ويبدأ عمله من العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل يومياً. كما يقوم بتوفير خدمة التوصيل للمنازل. ولهذا فيمكنكم التواصل للاستفسار والحجز على رقم 043342013.

كيك اعياد ميلاد دبي

Cake- Away

يعمل المحل فى خدمة عملائه يومياً من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الثانية عشر منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت، ويُنهى عمله تمام الحادية عشر مساءاً في الأيام الأخرى.

يهتم بتقديم جميع أنواع الكعك، والآيس كريم، والمخبوزات، ويتميز طاقم العمل بالمودة والترحاب.

يتوفر بالمخبز مقهى ذو تصميم بسيط وعصري لتناول الحلويات والمشروبات المفضلة، ويجد خدمة توصيل للمنازل على رقم 045260869

Cake-The Ritz-Carlton

يقوم المخبز والحلوانى على خدمة عملائه يومياً على مدار الأربع وعشرين ساعة. وهو يوجد في مركز دبي المالي العالمي. مُلحق بالمخبز مهقي بمساحة جلوس داخلية، وخارجية لتناول مختلف أنواع المشروبات مع الكعك المفضل لكم.

هذا بالإضافة إلى توفر مساحات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة تقديم وجبة الإفطار، ونت هوائي مجاني.

يمكنكم الاتصال من اجل حجز الطلبات، والاستفسار على أرقام 043722330 أو 043722222

House of Cakes

يقوم المخبز والحلواني بخدمة عملائه يومياً من السادسة صباحاً وحتى العاشرة والنصف مساءاً، كما ويوفر مساحة داخلية للجلوس، ويوفر أيضاً وجبة الإفطار.

يقدم شتي أنواع الكيك، وكذلك المشروبات والشطائر اللذيذة.  وكذلك  يوفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل عن طريق الاتصال على رقم هاتف 042666687

 

يهتم الشعب الإماراتي بالبحث دائما عن كل ماهو على مستوي محترم وجيد لإكمال صورة الاحتفال بالمناسبات السعيدة. فهو شعب ذواق. كما وتبحث مجموعات الأصدقاء عن الأماكن التى تقضي فيها وقتاً سعيداً أثناء تناولهم الحلويات والمخبوزات الطيبة. كانت تلك هي القائمة المقترحة لدينا لأفضل أماكن تقديم الكعك بإمارة دبي عروس الإمارات العربية المتحدة.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!