افضل مطابع بالرياض لطبع الكروت والبروشرات وغيرها

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”ba6635cec76692722754092b-text/javascript”] [wpcc-script type=”ba6635cec76692722754092b-text/javascript”]

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى طباعة بطاقة هوية أو كارت زفافه ، أو بروشرات او مطوية ( دفتر به موجز بسيط بالصور عن عمل ما ) ، أو طباعة على الملابس و الأدوات ، تُعرف مدينة الرياض بإنتشار العديد من المطابع المتميزة بها ، و من أشهر المطابع الموجودة بها :
أولًا دار العربية للطباعة و النشر : تأسست عام 1999 م ، مقرها في حي الصحافة في الرياض ، تبلغ مساحتها 20.000 م ، يملكها نخبة من المستثمرين ، و هي دار نشر لطباعة الكتب و الصحافة و الأجندات و غيرها ، حاصلة على شهادة الأيزو في الجودة الطباعية ، كما تصنع أيضًا الكتب المدرسية و التعليمية .

ثانيًا شركة مطابع هلا : تأسست عام 1984 م ، مقرها في المنطقة الصناعية الثالثة بالرياض ، و هي شركة مجهزة بأحدث الآلات الخاصة بالتغليف و الطباعة ، و في عام 2006 م ، إنضمت شركة هلا إلى الشركة السعودية للطباعة و التغليف ، تتميز الشركتان معًا بذوقهمها الراقي الذي لا ينافسه أحد ، تقوم بطباعة الكروت المختلفة و البروشرات و السندات ، و الفواتير ، و الملصقات و غيرها .

ثالثًا مطابع الرياض : و هي شركة سعودية مقرها الرياض ، تقدم الحلول التسويقية تعمل في مجال الإعلان و الإعلام و الطباعة و التسويق ، كما تعمل على تلبية إحتياجات العملاء ، بأفضل سعر و جودة و تتميز بالجدية و المصداقية .

منتجات شركة مطابع الرياض :
1- مطبوعات ورقية و تجارية : مثل كروت رجال الأعمال ، كروت الأفراح ، فواتير كمبيوتر ، السندات ، العقود ، دعاء سفر ، بروشورات ، فولدرات ، كتب ، مجلات ، استكر ورق ، استكر بلاستيك ، أختام ( كرستال ، آتوماتيك ، خشب ) .

2- طباعة حرارية : تيشرتات ، أكواب ، دروع تذكارية ، هدايا دعائية ، تقاويم ، أقلام ، طواقي ، فلاشات ، بطاقات ID .

3- لوحات إعلانية : بنرات ، فلكسات ، رول اب ، بوب اب ، استاند ، وايت فلم ، لوحات نيون ، زنكور ، لوحات اكرليك .

رابعًا شركة الشروق للطباعة و التغليف : تقع في طريق المدينة غرب أسواق مكة – طريق مكة – الرياض ، تعمل في التغليف و الطباعة و الدعايا .

خامسًا الشركة السعودية للطباعة والتغليف : تقع في طريق مكة تقاطع التخصصي – حي المؤتمرات – الرياض ، ينحصر نشاطها التجاري في الإعلان و طباعة الكروت بأنواعها و البروشرات و غيرها من خدمات الطباعة .

سادسًا مطبعة الحميضي : تقع في طريق الحاير بالرياض ، و هي مطبعة متخصصة بتصميم الكروت و البروشرات و العديد من المطبوعات المتميزة ؛ التي تتصف بدقتها العالية .

سابعًا وكالة الشواف للدعايا و الإعلان : تقع في شارع مصعب بن عمير المتفرع من شارع الاحساء – حي الملز – الرياض ، ينحصر نشاطها التجاري في الإعلان و الهدايا ، و المطبوعات بكافة أنواعها ، و خدمات دعائية .

ثامنًا مؤسسة واحة الوسائط : تقع في شارع عثمان بن عفان تقاطع مع الامام سعود – حي النزهة – الرياض المملكة ، و تشتهر بطباعة الكروت المتنوعة و البروشرات و الكتب و الصحائف و غيرها .

تاسعًا مطابع دار الهلال : مقرها في شارع الأمير فهد بن ابراهيم آل سعود – حي الملز – الرياض ، تتميز بتوافر تصاميم حصرية لها ، و تقوم بطباعة جميع أنواع الكروت ، و البروشرات ، و الأوراق .

عاشرًا مطابع الموجز للأوفست : تقع في طريق الملك عبدالله – أمام قصور العويضية – الرياض ، و هي مطبعة معروفة بتصنيع أجمل كروت الأفراح ، الهدايا التذكارية ، الأختام ، استيكرات ، و الكروت الشخصية ، و المطبوعات التجارية المختلفة ، و البروشرات ، و تتميز بدقة الألوان ، و روعة التصاميم ، و تشتهر أيضًا بتصنيع  أجمل شنط سبوع المولود .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!