الآن يمكنك التقديم بدورة فن كتابة المقال

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”59705c35389cfc4f898a3253-text/javascript”] [wpcc-script type=”59705c35389cfc4f898a3253-text/javascript”]

الكتابة بوجه عام فن ذو طابع خاص وكتابة المقالات بوجه خاص فن مهم وبدأ في الانتشار بصورة كبيرة في الوقت الحالي نظراً لتعدد أشكال الإعلام المرئي والمسموع والمقروء والذي أتاح الفرصة للكثير لإطلاق إبداعهم عبر وسائل الاعلام المختلفة وخاصة المقروءة.

وبناء على النهوض بالمستوى الفني الثقافي والأدبي للشعب الإماراتي الموهوب تنطلق الآن فعالية فن كتابة المقال أو فن تشكيل المقال ليسمح الفرصة للمبدعين والهاويين والمحترفين للمشاركة في هذه الدورة ليتعلموا ماهية المقال وماهية عناصر كتابة المقال وكيفية تشكيل المقال وكيف يتوفر عنصر الإبداع لدى الكاتب ليخرج بمقال متكامل العناصر وناجح في جذب القارئ بشكل خاص.

تفاصيل الدورة
تحت رعاية المعرض الدولي للكتاب في مدينة دبي يستضيف المعرض “دورة تعليم فن تشكيل المقال” “How To Shape An article” وتحت إشراف وتدريب الكاتبة العالمية المبدعة “Kavitha Rajasekhar” التي لها باع في مساعدة الهاوين في تعليم فن كتابة المقال، وشخصيات أخرى أدبية متميزة.

كما أن الدورة ستنطلق يوم الأربعاء 17 يونيو 2015 م أي بعد ثلاثة أيام من الآن وستكون الدورة  على مدار خمسة أسابيع متتالية حتى يوم 15 يوليو 2015 م في مقر المعرض الدولي للكتاب في دبي من الساعه التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً.

كيفية التقديم في الدورة
يمكن للكتاب الناشئين والهواه التقديم في هذه الدورة علماً بأن التقديم مجاني وفي هذا فرصة كبيرة جداً لحضور أكبر عدد من الجمهور المستهدف، ويجب على المتقدمين الالتزام بحضور الدورة كاملة حيث أنها ستنطوي على تدريبات عملية بجانب الجانب النظري ليتم الاستفادة منها بأقصى صورة ممكنة ومن المتوقع في نهاية الدورة الحصول على شهادات تفيد باجتياز الدورة.

لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم التالي: 97143559844+

فعاليات مستمرة
جدير بالذكر أن فعاليات المعرض الدولي للكتاب في دبي متواصلة ومستمرة ومتميزة في مجالات الفن بمجالات المختلفة كالكتابة والقراءة والرسم وغيرها من الفنون المهمة في الثقافة العربية والعالمية، ومن المتوقع انطلاق فعاليات أخرى قادمة سننقلها لكم باستمرار عبر المرسال .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!