الحكومة الأمريكية ترفع دعوى قضائية ضد “أفضل صديقة” لميلانيا ترامب

واشنطن-"القدس العربي": رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية ضد ستيفاني ونستون وولكوف، المساعدة السابقة للسيدة الأولى في أمريكا، ميلانيا ترامب، بتهمة انتهاك

الحكومة الأمريكية ترفع دعوى قضائية ضد “أفضل صديقة” لميلانيا ترامب

[wpcc-script type=”3df0542eae0517920b2c1399-text/javascript”]

واشنطن-“القدس العربي”:

رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية ضد ستيفاني ونستون وولكوف، المساعدة السابقة للسيدة الأولى في أمريكا، ميلانيا ترامب، بتهمة انتهاك اتفاقية “عدم إفشاء “.

وكانت وولكوف تعمل كمساعدة لميلانيا، ووصفها العديد من المراقبين في واشنطن بأنها “أفضل صديقة” لزوجة ترامب.

وقد نشرت  وولكوف كتاباً بعنوان “أنا وميلانيا: صعود وسقوط صداقتي مع السيدة الأولى ” يتضمن معلومات عن البيت الأبيض لا تتوفر للعامة، وقد تصدر الكتاب قائمة الكتب الأكثر مبيعاً على موقع أمازون.

وزعمت الحكومة الأمريكية في الدعوى المرفوعة في المحكمة الجزئية بواشنطن، أن المساعدة السابقة وعدت بالحفاظ على السرية التامة بشأن “المعلومات غير العامة أو السرية” عندما تطوعت للعمل كمستشارة للسيدة الأولى في عام 2017، وقالت الحكومة إنه لا يوجد تاريخ انتهاء للاتفاقية.

وأوضحت الحكومة أن المساعدة لم تقدم نسخة من  الكتاب للحكومة لمراجعتها.

ويتضمن الكتاب ادعاءات انتقادية بشأن ميلانيا ترامب، بما في ذلك مزاعم بأنها قامت بتجديد حمام البيت الأبيض من أجل تجنب استخدام نفس المرافق التي كانت تستخدمها السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، كما تحدثت عن تفاصيل توترات مزعومة مع إيفانكا ترامب.

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!