الخل المقطر سبل الانتصاف

وقف الحكة من لسعات الحشرات وعضات باستخدام القطن الكرة الخل غارق في مسكنات للألم. كما أنها تعمل كمطهر للجروح بسيطة ، الورطات وحروق بالاستعاضة عن ذلك غسل للأغراض العامة الطبية. حرقة الشمس الرذاذ الجلد مع الخل الأبيض ، الذي يبرد الجلد ويساعد على تقشير وعنيفا. الخل ويستخدم مستحضرات التجميل ، كذلك. استخدام الخل لوسيون بعد الحلاقة باعتبارها منتجات تجارية إذا تسبب الطفح الجلدي. البداية على بالطريقة نفسها كما تفعل هذه العلامة التجارية. جعل من الحبر الجلد من الخل والماء عن طريق الجمع بين اثنين في أجزاء متساوية. تنطبق مع القطن الكرة.

الخل المقطر هو “يجب أن يكون” المنتج إذا كان لديك حيوانات أليفة. من تنظيف للحيوانات تدريب على البقاء بعيدا عن مناطق معينة في المنزل ، والخل لا حيلة في جميع الأحوال تقريبا. رذاذ أثاث باستخفاف مع خليط من الخل والماء لردع القطط من الخدش. القطط لا تحب رائحة الخل ، وهذه الطريقة سوف تساعد على منعهم من استخدام أريكة ك آخر الخدش. علاج المناطق التي القط الخاص بك هو “وسم” أراضيه لنفس الغرض. التهابات الأذن في منع الكلب الخاص بك عن طريق محو أذنيها مع الخل يضعف مرة واحدة في الأسبوع. تراجع قطعة من القماش في الخل مخفف ، وأخذ يمسح برفق الحرص على عدم التحقيق في قناة الأذن عميق جدا. لإزالة الروائح الحيوانات الأليفة ، وإزالة الأنقاض ورش صودا الخبز على المتسخة المنطقة. السماح لها الوقوف بين عشية وضحاها وبعد ذلك الفراغ. غسل المنطقة مع الخل المقطر ، وشطف واسمحوا الجاف. لمزيد من السيطرة رائحة ، مكان صغير الأطباق من الخل في جميع أنحاء المنزل. وسوف تمتص رائحة الخل.

استخدام الخل كمادة مضافة اليومية لغسيل الملابس الخاصة بك. إزالة بقع العرق ومزيل العرق من الملابس مع الخل المقطر. المتسخة من أجل ذلك بكامل قوتها في مجالات الملابس قبل رميها في حاملة شحنة من الغسيل العادية. لغسيل أنظف وأكثر إشراقا ، إضافة حوالي 1 / 4 كوب من الخل لشطف من دورة الغسالة الخاص. وسوف منع اصفرار ، بمثابة مطهر النسيج وثابت التشبث المخفض ، وأيضا الاحتفاظ الخاص رائحة الغسيل جديدة

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!