السياحة في مدينة تاوس

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”3d043ce8676b3a1ebd64525a-text/javascript”] [wpcc-script type=”3d043ce8676b3a1ebd64525a-text/javascript”]

تاوس هي مدينة في مقاطعة تاوس في منطقة شمال ووسط ولاية نيو مكسيكو في جبال Sangre de Cristo ، والتي تأسست في عام 1934 . اعتبارا من تعداد عام 2010 ، كان عدد سكانها 5716 ، لتشمل المجتمعات الأخرى المجاورة لـ رانتشوس دي تاوس ، كانون ، تاوس كانيون ، Ranchitos ، البرادو ، وأرويو سيكو .

مدينة تاوس هي مدينة صغيرة مميزة بمركز الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق . يمكنك الذهاب إلى مدينة تاوس للإستمتاع بتضخم الهواء الساخن وبالتجمع النهري ، بالإضافة إلى القيام بجولة سياحية جذابة بجانب المعارض الفنية والمتاحف الرائعة . هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها ، مثل الممشي والتزلج والصيد والاستمتاع بالمطاعم الممتازة . Kit Carson

الجغرافيا والمناخ
تقع تاوس في 36 ° 23’38 “N105°34’36″W(36.393979،-105،576705) . يبلغ إجمالي مساحة المدينة نحو 5.4ميل مربع (14 كم 2) .

تقع تاوس بالقرب من ريو دي بويبلو تاوس ، وهي أحد روافد نهر ريو غراندي . فقط إلى الغرب من تاوس مع خانق ريو غراندي ، والذي تقطعه من خلال تدفقات البازلت للحقل البركاني من هضبة تاوس والتي يجتازها خانق جسر ريو غراندي ، وهو الآن جزء من طريق الولايات المتحدة الأمريكية .

يبلغ ارتفاع المدينة نحو 6967 قدماً (2124 م) ، إلى الشمال مباشرة من تاوس بإرتفاع 13161 قدم (4011 م) ، لتكون أعلى نقطة هي نيو مكسيكو .

مناخ تاوس هو مناخ شبه قاحل (كوبين BSK) مع وجود اختلافات نهارية قصوى من درجة الحرارة ووجود قلة في سقوط الأمطار . the Colorado border

الاماكن السياحية في تاوس
تاوس هي المدينة الصغيرة التي تجذب العديد من الزوار ، تقع المدينة على بعد 70 ميل شمال شرق سانتا في تاوس لتلبي للمسافرين مع فرصة الاستمتاع بهذه المدينة السياحية . ومن اهم الاماكن السياحية في تاوس :

تاوس بويبلو
تقع تاوس بويبلو على الحافة الشمالية من تاوس والتي ادرجت في موقع اليونسكو للتراث العالمي وبإعتبارها معلما تاريخيا وطنياً : تتكون تاوس بويبلو من بعض المباني المذهلة المبنية من اللبن والمتعددة الطوابق على خلفية من قمم الغابات والمغطاة بالثلوج .

على الرغم من سمعة تاوس بويبلو باعتبارها واحدة من مناطق الهنود الحمر الأكثر سرية في الجنوب الغربي ، إلا انها ترحب بزوار المجتمع على مساحة 95،000 فدان لتضم نحو 4500 شخص . بويبلو تقدم جولة مثيرة للإعجاب مع الكثير من فرص التصوير الفوتوغرافي . هناك أيضا الرقصات العامة المشهورة في أوقات مختلفة خلال العام ، فضلا عن الفنون المحلية الشهيرة والحرف اليدوية مع التركيز على المجوهرات .
المكان: 120 هوي لمدينة تاوس
الموقع الرسمي: http://www.taospueblo.com/

تضخم الهواء الساخن
نظرا لموقع تاوس على الهضبة بإرتفاع عال وواسع بين سلسلتين جبليتين ، إلا انها منطقة معروفة بين هواة التضخم وواحدة من أفضل أماكن الطيران في العالم . تقلع الطائرات من على حافة خانق نهر ريو غراندي إلى أسفل الوادي الكبير مع تراجع السلة في النهر ، والنظر للحياة البرية لاستكشاف النقوش الصخرية القديمة من الجو .
الموقع الرسمي: http://www.puebloballoon.com/

ش ريو غراندي ديل نورتي ذو النصب التذكاري الوطني
يشمل النصب مع ما يقرب من 250،000 فدان من الأراضي العامة ، والتي تقع بين جبال سان خوان ومجموعة نصب سانغري دي كريستو ، لتسلط الضوء على نظام ريو غراندي المتصدع الكبير . يقدم النصب مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق بما في ذلك مناطق التجمع والتخييم والصيد والتنزه ، وركوب الدراجات الجبلية ومشاهدة الحياة البرية .
الموقع الرسمي: http://www.blm.gov/nm/st/en/prog/blm_special_areas/national_monuments/rio_grande_del_norte.html

متحف فن هاروود
يقع متحف فن هاروود على شارع Ledoux التاريخي ، والذي يحتوي على مجموعة رائعة وواسعة من نطاق الفن من شمال نيو مكسيكو وكولورادو الجنوبية بما في ذلك أعمال الهنود والمستوطنين والفنانين الاسبانيين والأنجلو الأمريكية . يجمع هذا المتحف لهذه الشخصيات المنحوتة المقدسة والمعروفة باسم “سانتوس” مع ما يقرب من 20،000 من الصور الفوتوغرافية التي يرجع تاريخها إلى 1800 والمثيرة للإعجاب بشكل خاص .

تضم مجموعة هاروود للمناظر الطبيعية المشهورة مع أعمال البورتريه ذات جمعية تاوس المعروفة من الفنانين (1915-1927) وكذلك من القطع المعاصرة . يقدم المتحف أيضا كمركز البحوث ، لعقد كميات كبيرة من المطبوعات ، والرسائل ، والصور ، والرسومات في تسليط الضوء على تاريخ الفن المتميز في المنطقة .

العنوان: 238 شارع Ledoux ، تاوس
الموقع الرسمي: http://www.harwoodmuseum.org/

تاوس بلازا
تقع تاوس بلازا في وسط تاوس ، بما فيها من الساحة التاريخية التي لا تزال بمثابة مركز الحياة الثقافي في هذه المدينة الصغيرة . الساحة هي عامل جذب للكثير من الزوار بالإضافة إلى اقبال السكان المحليين . خلال فصل الصيف ، تقام العديد من الفعاليات الموسيقية على الساحة . هناك المتاجر الصغيرة والمعارض والمطاعم التي يمكن الاطلاع عليها من حافة الساحة . تعتبر تاوس بلازا هي المكان المفضل للعثور على الطعام الجيد .
الموقع الرسمي: http://taos.org/art/taos-plaza the Haciendathe Columbine-Hondo Wilderness Study AreaMillicent RogersTaos plazaThe river gouged

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!