السياحة في مدينة ميندوسينو بكاليفورنيا

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”7b7f233b41dba9190a213dbf-text/javascript”] [wpcc-script type=”7b7f233b41dba9190a213dbf-text/javascript”]

ميندوسينو واحدة من أجمل المدن في التاريخية في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في ولاية كاليفورنيا ، كما أنها تضم العديد من الأماكن السياحية و التي تشمل المتاحف و الأماكن الرائعة و غيرها .

السياحة في مدينة ميندوسينو
الحديقة النباتية في ميندوسينو
الحديقة النباتية الساحلية في ميندوسينو  تمتد على مساحة 47 فدان من الأراضي الساحلية ، في وسط الوديان و الأراضي الرطبة و كذلك الاماكن الساحلية و الغابات الصنوبرية ، كما أن المناخ المعتدل على مدار السنة في الساحل ميندوسينو ، يسمح بنشر النباتات الدقيقة التي لا تتمكن من البقاء على قيد الحياة إلا في درجات الحرارة والبرودة .

سوق الفلاحين 
يمتاز السوق بالألوان المبهجة ، و الروائح المميزة و كذلك الإطلالة الرائعة على البحر ، و من خلال السوق يمكن الحصول على عدد من المنتجات المحلية الرائعة ، يمكن للسائح الاستمتاع بأشجار الزيتون ، الكمثرى ، التفاح ، و الخوخ ،و عدد كبير من الأنواع و لحوم البقر و الجاموس ، و الماعز و لحم الخنزير ، مع الاستمتاع بالموسيقى في الخلفية ، و من الرائع الاستمتاع بقضاء يوم كامل في السوق .

متحف بيت كيلي
يطل المتحف على المحيط ، و قد شيد المتحف الكيلي عن إحدى الأسر الثرية الكندية ، التي استقرت في ميندوسينو في نهاية القرن التاسع عشر ، و قد تم تحويله إلى متحف ، و تضم العديد من القطع التراثية الثقافية الثمينة و فضلا عن الهندسة المعمارية الرائعة المطلة على الساحل ميندوسينو ، هذا فضلا عن العديد من الأثار و الصور التي تعود على القبائل الهندوسية التي كانت تعيش على هذا الساحل .

حديقة فاندام
حديقة Van Damme تقع بالقرب من النهر في مقاطعة ميندوسينو ، بها العديد من مسارات المشي المميزة ، و كذلك بعض المعسكرات الرائعة ، كما أن تواجدها بالقرب من شاطئ “نهر ليتل” ، الذي يعد نقطة انطلاق للزوارق ، هذا بالإضافة إلى بعض الكهوف البحر القريبة ، كما أن جزء من الحديقة يعرف باسم “مزرعة الربيع” ، و من خلال هذه المنطقة يمكن الاستمتاع بغابات الصنوبر ، و كذلك الاستمتاع بالذهاب لغابة الأقذام الرائعة .

مركز الفنون
تاريخ قرية ميندوسينو يرتبط ارتباطاً وثيقا بتاريخ مركز الفنون ميندوسينو ، و قد
 فتح المركز أبوابه في عام 1959 ، و أصبح مركز الفنون المزدهرة المشيد على أساس قصر بريستون السابق ، و هذا المركز يطل على سواحل المحيط الهادئ الوعرة ، و مؤخرا أصبح المركز ملاذا للروح الإبداعية و مؤسسة تعليمية و فنية شهيرة توفر ما يزيد على 150 معتكف للفنون الجميلة ، و أعمال السيراميك ، و النحت و الفنون و المجوهرات . 

مسرح ميندوسينو
شركة مسرح ميندوسينو تعتمد على الجهات الفاعلة المحلية لإنتاج المسرحيات ، و هذا المكان يوفر الاستمتاع للسكان المحليين و الزوار على حد سواء ، و قد أنشئ في عام 1976 ، و قد قامت الشركة بإنتاج عدد من المسرحيات ، و شاركت في إقامة عدد من المسارح ، كما أن بهو المسرح به بار يقدم الكوكتيلات و البيرة ، و النبيذ ، و يوفر أيضا مجموعة متنوعة من المصنوعة المحلية .

معبد تاي
معبد تاي كوان تم انشائه في القرن التاسع عشر ، و يرمز هذا المعبد إلى النزاهة و الولاء ، في خمسينيات القرن التاسع عشر ، و ذلك رمزا لتلك الأسرة التي واجهت المجاعة في المنزل ، و ذلك بعد أن قدم عدد من الصينيين للعمل كطباخين في تلك المنطقة ، في خمسينيات القرن التاسع عشر ، و كان عدد الصينيين في المنطقة وقتها 700 نسمة ، وقتها حدثت المجاعة التي عانوا منها و على الرغم من ذلك فالمكان يمتاز بكونه واحد من أجمل المناطق التاريخية و يمتاز بزخارفه الرائعة .

مزرعة روس
و هذه المزرعة من أهم و أجمل المزارع المتخصصة في الخيول و هذه المزرعة تطل على شاطئ البحر ، و هي من أجمل المناطقة السياحية الرائعة ، كما أنها توفر سباقات رائعة للخيول على الشاطئ .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!