الصفحة الرئيسية سبل الانتصاف لعلاج الغاز

تم العثور على عدة أنواع من الشاي لتخفيف ضخ الغاز والغاز الآلام. وقال الينسون والنعناع والشاي والبابونج لتكون فعالة بشكل خاص في تلطف المعدة والحد من حدوث آلام في الغاز والغاز. الشاي المصنوع من العسل والزنجبيل الأرض ويعتبر فعالا بشكل خاص كعلاج لآلام الوطن الغاز والغاز.

ويمكن ضخ أخرى مثل الشاي مساعدة الغاز العلاج. على سبيل المثال ، تعتبر لويزة الليمون ويترك المنزل لعلاج الغاز ، وإذا كنت بلانش يترك مع الماء الساخن والشراب ثم الماء. وبالمثل ، يمكن متبيض إما الفواكه العاطفة أو البقدونس مع الماء لتوفير علاج الغاز. ويمكن ضخ من الزنجبيل المبشور الطازج وعصير الليمون أيضا الغاز وتخفيف آلام في المعدة المرتبطة الغاز.

يمكن بعض المواد الغذائية والمشروبات مساعدة الغاز العلاج. بذور الكزبرة ، وتؤكل نيئة ، وتخفيف الألم على حد سواء الغاز والغاز. تم العثور على شرب المياه الغازية من قبل بعض لعلاج الغاز ، على الرغم من فقاعات في الماء.

منذ الغاز يمكن أن تنجم عن الظروف المعدة الحمضية بشكل مفرط ، مع مضادات الحموضة قد تقلل من حدوث الغاز وما يرتبط بها من آلام في المعدة. سيميثيكون هو واحد مضاد للحموضة تستخدم عادة لعلاج الغاز ، في حين أن مكملات الكالسيوم قد يساعد أيضا. بيكربونات الصودا أيضا بدور مضاد للحموضة المعدة ل، قد يساعد في تخفيف والغاز

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!