الصين تفتح الأجواء الجوية.. برحلة واحدة أسبوعياً

موقع خبرني - عاجل التفاصيل الكاملة حول: الصين تفتح الأجواء الجوية.. برحلة واحدة أسبوعياً، تابعوا اخر الاخبار المحلية العاجلة في الاردن على مدار الساعة يومي
الصين تفتح الأجواء الجوية.. برحلة واحدة أسبوعياً

خبرني –  أعلنت بكين، الخميس، أنها ستسمح اعتبارا من الاثنين المقبل لكل شركات الطيران الأجنبية، الممنوعة حاليا من السفر إلى الصين بسبب تدابير مكافحة وباء كوفيد-19، بأن تسير رحلة واحدة أسبوعياً من هذا البلد وإليه، في قرار يعني عملياً رفع الحظر المفروض على شركات النقل الجويّ الأميركية .

وقالت هيئة تنظيم النقل الجوي في بيان إنّه سيكون بمقدور كلّ شركات الطيران الأجنبية أن تسيّر اعتباراً من الثامن من يونيو رحلة واحدة إلى الصين ومنها .

ويأتي هذا القرار غداة إعلان وزارة النقل الأميركية عزمها على منع شركات طيران صينية من السفر إلى الولايات المتحدة بسبب رفض بكين السماح للشركات الأميركية باستئناف رحلاتها إلى الصين .

من جانب آخر، قالت لجنة الصحة الوطنية في الصين إن البلاد سجلت إصابة واحدة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الثالث من حزيران و4 حالات لم تظهر عليها أعراض المرض .

وأضافت أن الحالات الخمس كلها وافدة من الخارج. كانت الصين قد سجلت في الثاني من يونيو حالة إصابة مؤكدة بالإضافة إلى 4 حالات دون أعراض .

ولا تحسب الصين المرضى الذين لا تظهر عليهم أعراض المرض كحالات مؤكدة

وبذلك يصل العدد الإجمالي لإصابات كورونا في الصين إلى 83022 ويظل عدد الوفيات مستقرا عند 4634

Source: khaberni.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!