العثماني لقناة الجزيرة: ما حدث في الأيام الأخيرة في غزة “جرائم حرب” و”عدوان ممنهج” على الشعب الفلسطيني ..

أعرب سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة المغربية، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن رفضه وتنديده بالعدوان الصهيوني المستمر

Share your love

العثماني لقناة الجزيرة: ما حدث في الأيام الأخيرة في غزة “جرائم حرب” و”عدوان ممنهج” على الشعب الفلسطيني ..

هوية بريس – علي حنين

أعرب سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة المغربية، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن رفضه وتنديده بالعدوان الصهيوني المستمر منذ أيام بحق الشعب الفلسطيني، واصفا إياه بـ”جرائم حرب”.


وقال العثماني في تصريح لقناة الجزيرة القطرية:” لا يمكن أن نصف ما يقع اليوم إلا عدوانا ممنهجا مستمر وانتهاكات فضيعة ضد الإنسان الفلسطيني، والبيئة الفلسطينية، والجغرافيا الفلسطينية، منذ فترة طويلة”.

وأضاف:” واليوم تطورت الأمور إلى جرائم حرب .. ما وقع في اليومين الأخيرين أو الأيام الثلاثة الأخيرة من قصف لبيوت المدنيين، من قتل أسر بكاملها تحت الأنقاض، من استهداف الصحافة أيضا، مما اهتز له الضمير العالمي كله”.

ليأكد رئيس الحكومة المغربية على رفضه للعدوان الصهيوني قائلا:” نحن لا يمكن إلا أن ندين ونرفض هذه الانتهاكات المتواصلة والفظيعة من قبل الاحتلال الإسرائيلي والتي يجب أن يتظافر الجميع لإيقافها والتنديد بها”.

[wpcc-iframe style=”border: none; overflow: hidden;” src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=307&href=https%3A%2F%2Fweb.facebook.com%2FElotmanisaad%2Fvideos%2F346780300139904%2F&show_text=false&width=560″ width=”560″ height=”307″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”]

Source: howiyapress.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!