العلاجات الطبيعية لعلاج ارتخاء الصمام الميترالي

المغنيسيوم مهم المعدنية التي تفتقر في كثير من الأحيان في النظام الغذائي الغربي بسبب استنزافها من التربة عن طريق الإفراط في الزراعية من الأراضي. الإفراط في الزراعية هي عملية استخدام نفس قطع من الأراضي لزيادة إنتاج المحاصيل الزراعية على ، الأمر الذي يؤدي إلى استنزاف المعادن الطبيعية الموجودة في التربة (مثل المغنيسيوم). ونتيجة لذلك ، غالبا ما تفتقر المغنيسيوم في food.magnesium متوفر في عدد من الأشكال ، إلا أن أفضل الخيارات التحمل واستيعاب أفضل ، وتشمل المغنيسيوم غليسينات وorotate. وقد أظهرت الأبحاث أن نقص المغنيسيوم هو شائع في الناس مع هبوط الصمام التاجي. أظهرت نتائج دراسة أجرتها جامعة ألاباما مدرسة الطب في برمنغهام أن 5 أسابيع من مكملات المغنيسيوم في المرضى الذين يعانون من هبوط الصمام التاجي القضاء تقريبا على الآثار الجانبية مثل الضعف ، والقلق ، والخفقان. موصى يختلف من 200 إلى 2000 ملغ في اليوم الواحد. مكملات المغنيسيوم عادة لا تشكل مخاطر على الصحة.

يرصد الإنزيم المساعد q10 (coq10) داخل خلايا القلب في الجسم ولكن مع تقدم العمر تنخفض. وفقا لبيتر langsjoen القلب ، دكتوراه في الطب ، فهو يقلل من تصلب في عضلة القلب ويسمح نبضات القلب أكثر طبيعية الإيقاعي. ونتيجة لذلك ، قد خفض بشكل ملحوظ coq10 أعراض مثل عدم انتظام ضربات القلب ، ألم في الصدر ، والتعب. الجرعة الموصى بها لcoq10 هو 120 حتي 360 ملغ ، وتنقسم الى ثلاث جرعات تؤخذ على مدار اليوم. على حد علمنا ، كميات كبيرة من coq10 لا تشكل مخاطر على الصحة.

اوميجا 3 الدهنية توفر مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية ، بما في ذلك حماية للقلب. وفقا للدكتور فايس ، يجب تجنب الزيوت المهدرجة والدهون ، وبدلا من استيعاب أكثر اوميجا 3s ، والتي توجد عادة في الأسماك. وينبغي أن المرضى الذين يعانون من هبوط الصمام التاجي استيعاب 1000 إلى 3000 ملغ من السمك اوميغا – 3 الملحق النفط يوميا. ويعتقد أن زيت الكريل في القطب الجنوبي لتكون متفوقة على زيت السمك ، وبمعدل أعلى أوميغا – 3 الاستيعاب. محتوى فسفوليبيد لهذا الشكل من الأحماض الدهنية زيت أوميغا التحركات – 3 من خلال أغشية الخلايا في الجسم. يجب استشارة الطبيب قبل استخدام الأحماض الدهنية أوميغا – 3 ، والمغنيسيوم ، coq10، أو أي مكملة للوجبات الغذائية

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!