الفرجاني لسعيّد: توقّف عن تحريضك المتواصل على البرلمان

نشر النائب عن حركة النهضة سيد الفرجاني رسالة على صفحته الرسمية بفيسبوك مطالبا فيها رئيس الجمهورية قيس سعيد بالتوقف عن "التحريض المتواصل على البرلمان والكف عن محاولة تركيز تنظيم موازي للدولة،" وفق قوله . واعتبر الفرجاني في تدوينة نشرها على صفحته بفيسبوك أن 'الرئيس قام بخرق الحجر الصحي وأنصاره يدعون إلى الفوضى وسفك الدماء ويعملون على تعيين المدراء العامين في الأمن'.

Share your love

نشر النائب عن حركة النهضة سيد الفرجاني رسالة على صفحته الرسمية بفيسبوك مطالبا فيها رئيس الجمهورية قيس سعيد بالتوقف عن “التحريض المتواصل على البرلمان والكف عن محاولة تركيز تنظيم موازي للدولة،” وفق قوله .
واعتبر الفرجاني في تدوينة نشرها على صفحته بفيسبوك أن ‘الرئيس قام بخرق الحجر الصحي وأنصاره يدعون إلى الفوضى وسفك الدماء ويعملون على تعيين المدراء العامين في الأمن’.
وتابع نائب حركة النهضة “سيدي الرئيس عندما يتم تركيز المحكمة الدستورية،  سيحول بينك و بين هذه التأويلات المناقصة  لروح الدستور لأنه ليس ألعوبة تؤولها كما تشاء، إن الفوضى التي يتم  التحريض عليها من أنصارك تمثل تهديدا للأمن القومي التونسي. و الحال أنك أقسمت على حماية الدستور وأنت المسؤول الأول على مجلس الأمن القومي ويمكنكم تأسيس حزب أو غيره يعبر عن رؤيتكم استعدادا لانتخابات 2024، حسب تعبيره، مضيفا ( أني انتظر من أنصارك التهجم علي واستهدافي، و لكن مثلي من عانى في سجون الاستبداد  وأساليب تعذيبه وقهره لا يخشى فزاعات المراهقين والانتهازيين الجدد ).

 

فرجاني

 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!