الفرق المتأهلة لدور نصف النهائي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”5d1b7eb9fa314bd363cdb312-text/javascript”] [wpcc-script type=”5d1b7eb9fa314bd363cdb312-text/javascript”]

الان مر دور ربع النهائي لبطولة كأس اسيا 2015 خلال اليوم و امس حيث أقيمت في هذه الايام أربع مباريات فقط في يوم أمس اقيمت مباريتان حيث الاولى كانت بين المنتخب الاوزبكستاني و المنتخب الكوري الجنوبي و تمكن الاخير من الفوز بهدفين مقابل لا شئ , المباراة الثانية كانت ما بين منتخب الصين و منتخب استرليا حيث استطاع صاحب الارض الفوز بهدفين مقابل لا شئ .

بطولة كأس اسيا 2015

أما اليوم فقد أقيمت المباراة الثالثة بين كل من منتخب ايران و العراق ولقد استطاع المنتخب العراقي الفوز بالمباراة بركلات الترجيح , والمباراة الرابعة و الاخيرة أقيمت بين كل من منتخب اليابان و منتخب الامارات و انتهت بفوز المنتخب الاماراتي بركلات الترجيح .

مياراة كوريا الجنوبية و اوزبكستان 2015

وبذلك فقد أستطاع كل منتخبات ” كوريا الجنوبية , استراليا , العراق , الامارات ” من حجز أماكنهم في الدور نصف النهائي من بطولة كأس اسيا 2015 .

المنتخبات المشاركة في بطولة كأس اسيا 2015

مواعيد مباريات نصف النهائي من كأس اسيا 2015 : 
ستبدأ المباراة الاولى من الدور نصف النهائي يوم الاثنين القادم الموافق 26 يناير بين كل من منتخبات كوريا الجنوبية و العراق في الساعة التاسعة بتوقيت جرنتش و هو ما يعادل الحادية عشر بتوقيت السعودية على استاد سيدني وهي المباراة رقم 26 في البطولة .

مباراة الصين و استراليا

بينما ستقام المباراة الثانية يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 يناير بين منتخبات استرليا ” اصحاب الارض ” و الامارات في الساعة التاسعة بتوقيت جرنتش وهو ما يعادل الحادية عشر بتوقيت السعودية على استاد أنجري استرليا و ذلك من أجل التعرف على الفرق المتأهلة الى المبارة النهائية و ايضا الفرق التي ستنافس على المركز الثالث و الرابع .

لاعبين منتخب الاردن و اليابان في بطولة كأس اسيا 2015

ومن الفترض ان تقام المبارة على صاحب المركز الاول في يوم 31 يناير على استاد سيدني , ومن الجدير بالذكر ان البطولة كانت قد بدأت في يوم 9 من شهر يناير الحالي بين 16 فريق وتم تقسيمهم الى اربع مجموعات بكل مجموعة اربع فرق حيث انتهى دوري المجموعات في يوم 20 يناير الماضي .

يمكنك الاطلاع على :
أزمة وليد عبدالله مع المنتخب السعودي !
الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة اسيا 2015
مكافئات فوز لاعبي السعودية في كأس اسيا 2015

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!