تأهل كوريا الجنوبية و استرليا لنصف النهائي بطولة كأس اسيا 2015

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”7e20d981c80a2685dc89982f-text/javascript”] [wpcc-script type=”7e20d981c80a2685dc89982f-text/javascript”]

بعد أن انتهى دوري المجموعات لبطولة كأس اسيا 2015 والذي بدأ في يوم 15 يناير و انتهى في يوم 20 يناير الماضي حصل كل من الفرق الثمانية المتأهلة لدور ربع النهائي على استراحة لمدة يوم , ثم بعد ذلك يوم امس الموافق 22 يناير بدأت مباريات الدور ربع النهائي من البطولة و التي فيها كل من منتخبات ” كوريا الجنوبية و استراليا و الصين و اوزبكستان و ايران و الامارات و اليابان و العراق ” ومن المفترض ان تستمر حتى اليوم فقط الى ان تحديد المنتخبات المتأهلة الى دور نصف النهائي .

المنتخبات المشاركة في بطولة كأس اسيا 2015

ولقد أقيم يوم امس اول مباراتي في دور ربع النهائي و التي جمعت بين كوريا الجنوبية و اوزبكستان و ايضا بين الصين و استرليا , حيث تمكن كل من منتخبات كوريا الجنوبية و الصين من حجز أماكنهم في دور نصف النهائي و الذي ستبدأ أولى مبارياته في يوم 26 يناير القادم .

تفاصيل مباراة كوريا الجنوبية و اوزبكستان : 
اقيمت المباراة في الساعة 7 ونصف بتوقيت جرنتش وهو ما يعادل 10 و نصف بتوقيت السعودية على ملعب ميلبور المستطيل حيث حضر المباراة ما يزيد عن 20 الف متفرج .

أنتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي مما أضطر الحكم الى بدأ شوطين اضافيين استطاع فيهما اللاعب سون هيونج مين من تسجيه هدفين الفوز لصالح منتخب كوريا الجنوبية الاول في الدقيقة 104 و الثاني في الدقيقة 119 .

مياراة كوريا الجنوبية و اوزبكستان 2015

تفاصيل مباراة الصين و استراليا : 
بدأت المباراة في الساعة 10 ونصف بتوقيت جرنتش وهو ما يعادل 1 ونصف بتوقيت السعودية على استاد سونكورب ولقد حضر المباراة ما يزيد عن 45 الف متفرج .

استطاع لاعب منتخب استراليا تيم كاهل من تسجيل هدفي الفوز في الشوط الثاني من المباراة , الاول كان في الدقيقة 48 و الثاني في الدقيقة 65 دقيقة .

مباراة الصين و استراليا

وبذلك يصبح اللاعب الاسترالي تيم كاهل في المركز الاول للهدافين برصيد أربع أهداف وفي المركز الثاني اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين .

ونحن الان في انتظار مباريات اليوم و التي ستجمع بين منتخب ايران و منتخب العراق , وايضا منتخب اليابان و منتخب الامارات حتى يتم تحديد المتأهل الى دورن نصف النهائي من بطولة كأس اسيا 2015 .

بطولة كأس اسيا 2015

يمكنك الاطلاع على : 
منتخب الاردن يودع كأس الامم الاسيوية 2015
أزمة وليد عبدالله مع المنتخب السعودي !
الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة اسيا 2015

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!