الفيتامينات الموجودة في زيت جوز الهند

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”448e0ce5fbc456094d6b0d12-text/javascript”] [wpcc-script type=”448e0ce5fbc456094d6b0d12-text/javascript”]

زيت جوز الهند هو زيت نباتي يقدم الكثير من الفوائد الصحية ، و التي تتراوح من فقدان الوزن ، و علاج الجلد و صحة الشعر ، و السيطرة على مستويات السكر في الدم ، و تعزيز صحة القلب . و من المثير للاهتمام ، في حين يحتوي زيت جوز الهند على العديد من مضادات الأكسدة و الأحماض الأساسية التي لديها خصائص مضادة للالتهابات و الميكروبات ، زيت جوز الهند لا يحتوي على العديد من الفيتامينات .

ما هي الفيتامينات الموجودة في زيت جوز الهند ؟

فيتامين K
تم العثور على فيتامين K في زيت جوز الهند . حيث تم العثور على 0.5 ميكروغرام من فيتامين K ، في 100 غرام من زيت جوز الهند . فيتامين K يساعد على جعل البروتينات لعظام صحية و تخثر الدم . و وفقا لمدرسة هارفارد للصحة العامة ، النساء الذين يحصلون على الأقل على 110 ميكروغرام من فيتامين K ، أقل احتمالا لكسر عظام الورك بنسبة 30 في المئة من أولئك الذين لا يتناولون زيت جوز الهند . و مع ذلك ، زيت جوز الهند ليس مصدرا هاما من فيتامين K .

فيتامين E
فيتامين E ، المعروف أيضا باسم غاما توكوفيرول ، وجدت في زيت جوز الهند . وفقا لتقارير وزارة الزراعة الأميركية ، تم العثور على 0.20 ملليغرام من غاما توكوفيرول في 100 غرام من زيت جوز الهند . فيتامين E فعال في المساعدة على علاج مرض الزهايمر ، و التهاب المفاصل الروماتويدي ، و متلازمة ما قبل الحيض ، و انقطاع الطمث ، و العقم عند الذكور ، و حروق الشمس ، و تجديد خلايا البشرة ، و محاربة التجاعيد و علامات الشيخوخة ، و العديد من الظروف الأخرى . يوصي مكتب المكملات الغذائية ، أن الجرعة اليومية الموصى بها من فيتامين E هي 15 ملليغرام يوميا ، للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 14 عاما .

الكولين
يقول معهد لينوس بولينغ في جامعة ولاية أوريغون أن الكولين ليس فيتامين ولكنه أحد المغذيات الأساسية . تم العثور على الكولين في زيت جوز الهند عند مستويات 0.3 ملليغرام لكل 100 غرام من زيت جوز الهند . أما الكمية الموصى بها يوميا من الكولين فهي 550 ملغ يوميا للرجال و 425 ملليغرام يوميا للنساء . على الرغم من أن زيت جوز الهند يحتوي على الكولين ، إلا أنه لا يعد مصدرا هاما من الكولين .

الاستخدامات الشائعة لزيت جوز الهند
يستخدم زيت جوز الهند عادة في الكثير من المستحضرات و كريمات العناية بالبشرة للمساعدة في مكافحة الجاف و المتصدع . كما يستخدم أيضا في علاج الالتهابات الجلدية المختلفة بما في ذلك الصدفية و الأكزيما و التهاب الجلد . كما يستخدم أيضا على نطاق واسع في مختلف منتجات العناية بالشعر لتوفير الرطوبة للشعر التالف .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!