الوضعيات الجنسية الملائمة للجو البارد جداً (2)

Share your love

اقرأ المزيد من الوضعيات الجنسية الملائمة للجو البارد جداً (1)

وضعية اللوتس الملفوفةWrapped Lotus

إن وضعية اللوتس هي وضعية جنسية حميمة جداً ومثالية لتلك الليالي الباردة عندما تريد أن تبقى دافئاً مع شريك حياتك، لكي تنفذ هذه الوضعية اجعل شريكك يجلس ويتسلق في حضنك بحيث يكون التقابل وجهاً لوجه وقبل الجلوس التقط البطانية وقم بلفها حولكما أنتما الاثنان وعندما تصل إلى هذه الوضعية يمكنك لفها على كلها وسوف تشعر بدفء ناعم للغاية بالإضافة إلى ذلك فإن القبلات العميقة التي يسمح بها هذا الموقف مثيرة للغاية.

وضعية دب الشتاء  Winter Bear

تعتبر وضعية الدب أو Winter Bear وضعيةً مثاليةً لأي شخصٍ يتطلع إلى البقاء دافئاً خلال أشهر الصقيع الباردة هذه؛ يمكنك أن تتخذي وضعية الطفل بحيث تكون المؤخرة في الهواء؛ ويجب على شريكك التقاط بطانية ولفها حولكما أنتما الاثنان اجعل شريكك يلف جسده من حولك أثناء الدخول من الخلف تماماً بشكل مشابه للدب؛ سوف تحصل على مجال اختراق عميق بالإضافة إلى دفء جلد شريك حياتك، كما أنها أيضاً تساعدك في تكبير عضلات الورك. تشبه هذه الوضعية إلى حد بعيد وضعية تحاضن الملعقة ويوجد أيضاً شبه قليل مع وضعية الكلب الصغير doggy وفيها الكثير من المرح.

وضعية الكلب الصغير الساخنة  Hot Doggy

تعتبر وضعية الكلب الصغير Doggy style رائعة لكنها ليست مثالية للبقاء دافئاً عندما يكون الطقس شديد البرودة في الخارج؛ لا يعدُ الوقوف على أربعة أمراً مثالياً تماماً للاستفادة من البطانية في التدفئة، وعوضاً عن ذلك تستطيع تجربة وضعية الكلب الصغير الساخنة إذ تتيح لك هذه الوضعية الجنسية إمكانية تلامس الجلد والتواصل الجسدي والدفء التي تتوق إليه دون أن تفوتك الإثارة الجنسية التي توفرها وضعية Doggy style. وهنا بدلاً من الارتكاز على يديك وركبتيك استلقِ بشكل مسطح واطلبي من شريكك سحب البطانية فوقكما قبل أن يستلقي فوقك من أجل الجماع، لست مضطرةً أن تقومي بالكثير في هذه الوضعية وهذا أمر رائع أيضاً فلنهتف ثلاثة هتافاتٍ للتكاسل.

Source: tababah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!