بالصور والأسعار ” فندق بولمان زمزم مكة “

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”1219f6e9583987b038baf358-text/javascript”] [wpcc-script type=”1219f6e9583987b038baf358-text/javascript”]

إذا كنت تستعد لأداء فريضة الحج أو مناسك العمرة ، فأنت حتما ستبدأ البحث عن فندق للإقامة في هذه الفترة ، وبالتأكيد تفضل الإقامة بفنادق قريبة من المسجد الحرام لتسهل عليك الطريق للوصول إلى الكعبة لأداء المناسك وفي ذات الوقت للاستمتاع بالإطلالة الرائعة أمام رحاب مسجد الحرام والكعبة المشرفة وما أجملها من إطلالها تستيقظ على رؤيتها في الصباح وتمسى بجمالها في المساء قبل النوم لتشعر بالراحة النفسية العميقة لهذه الإطلالة الرائعة .

وفي مقالنا ، اخترنا لك عزيزي القارئ فندق يعد من أفخم الفنادق في مكة المكرمة ، ويتميز بقربه للمسجد الحــــرام ليمنحك إطلالة متميزة على الكعبــة المشــرفة ، هـــذا الفنــدق الخمـــس نجـــوم هـــو ” بولمان زمزم مكة ” ، ويتميز الفندق بديكوراته الفخمة وتصميمه الراقي والعصري ، ومزود بكافة المعدات والأجهزة اللازمة لخدمة العملاء وراحتهم ، وفي المقال أدنا كافة التفاصيل التي قد تحتاجها للتعرف على الفندق وأسعاره ومستوى الخدمة فيه .فندق بولمان زمزم مكة

الموقع :
يقع فندق بولمان زمزم مكة بالقرب من المسجد الحرام حيث يبعد عنه بمسافة 100 م فقط ، ويبعد عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي و برج الساعة و أبراج الصفوة نفس المسافة تقريبا .

الخدمات :
يقدم الفندق خدماته للزائرين والنزلاء عن طريق مكتب الاستقبال الذي يضم طاقم عمل يتحدث اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإندونيسية يعمل على مدار الساعة لتوفير الطلبات اللازمة لهم ، كما يوفر خدمة تأجير السيارات من وإلى المطار وموقف خاص للسيارات بسعر 250 ريال لليلة الواحدة ، بالإضافة على خدمة لتحويل العملات ، ويوجد في محيط الفندق صراف آلي ، ويوجد في محيط الفندق صراف آلي ، كما يوجد خدمة الفاكس وتصوير المستندات لرجال الأعمال .ردهة الفندق

الغرف والأجنحة :
جميع الغرف والأجنحة تحتوي على مكيفات ، وتم تزويدها بخدمة سماع صوت الحرم ، ومتوفر بها خدمة الواي فاي المجانية ، ومنطقة خاصة للجلوس تم تزويدها بتلفزيونات ال سي دي ، ومكتب للعمل ، كما تحتوي على ميني بار وصندوق أمانات ، بالإضافة إلى مستلزمات الحمام .

أسعار الغرف :
• غرفة كلاسيكية بإطلالة على المدينة ، مساحة 37 م ، تحتوي على سريرين فردي ، تتسع لشخصين بالغين وطفل ، سعر الليلة الواحدة 750 ريال .
• غرفة سوبيريور توأم بإطلالة جزئية على الحرم ، مساحة 37م ، تحتوي على سريرين فردي ، وتتسع لشخصين بالغين وطفل ، سعر الليلة الواحدة 800 ريال .
• غرفة ديلوكس توأم بإطلالة جزئية على الكعبة ، مساحة 37م ، تحتوي على سريرين فردي ، وتتسع لشخصين بالغين وطفل ، سعر الليلة الواحدة 850 ريال .
• غرفة ثلاثية كلاسيكية بإطلالة على المدينة ، مساحة 37 م ، تحتوي على سريرين فردي وسرير أريكة ، تتسع لثلاثة أشخاص بالغين وطفل واحد ، سعر الليلة الواحدة 900 ريال .
• غرفة سوبيريور ثلاثية بإطلالة على الحرم ، مساحة 37م ، تحتوي على سريرين فردي وسرير واحد أريكة ، تتسع لثلاثة أشخاص بالغين وطفل واحد ، سعر الليلة الواحدة 950 ريال .
• غرفة ديلوكس ثلاثية بإطلالة جزئية على الكعبة ، مساحة 37م ، تحتوي على سريرين فردي وسرير واحد أريكة ، تتسع لثلاثة أشخاص بالغين وطفل ، سعر الليلة الواحدة 1000 ريال .
• غرفة رباعية كلاسيكية بإطلالة على المدينة ، مساحة 37م ، تحتوي على أربعة أسرة فردية ، وتتسع لأربع أشخاص بالغين وطفل واحد ، سعر الليلة الواحدة 800 ريال .غرفة سوبيريورغرفة كلاسيكيةغرفة ديلوكس

أسعار الأجنحة :
• جناح جونيور بإطلالة على المدينة ، مساحة 45م ، يتسع لثلاث أشخاص بالغين وطفلين ، يحتوي على سرير مزدوج وسرير واحد أريكة في غرفة المعيشة ، سعر الليلة الواحدة 500 ريال .
• جناح جونيور بإطلالة على المدينة ، مساحة 45م ، يتسع لأربع أشخاص بالغين وطفلين ، يحتوي على سرير واحد مزدوج وسريرين أريكة في غرفة المعيشة ، سعر الليلة الواحدة 950 ريال .
• جناح رئاسي بإطلالة على المدينة ، مساحة 70م ، يتسع لأربع أشخاص وطفلين ، يحتوي على غرفتين نوم ، واحدة تضم سريرين فردي ، والأخرى تضم سرير مزدوج بحمام ماستر (داخلي) ، سعر الليلة الواحدة 1800 ريال .
• جناح رئاسي بإطلالة جزئية على الحرم ، مساحة 70م ، يتسع لأربع أشخاص بالغين وطفلين ، يحتوي على غرفتي نوم ، الأولى مزودة بسرير مزدوج وحمام داخلي ، والثانية بسريرين فردي ، بالإضافة إلى سرير أريكة واحد في غرفة المعيشة ، سعر الليلة الواحدة 1900 ريال .
• جناح رئاسي بإطلالة على المدينة ، يتسع لخمس أشخاص وطفلين ، يحتوي على سريرين فردي وسرير واحد مزدوج ، سعر الليلة الواحدة 1950 ريال .
• جناح رئاسي بإطلالة جزئية على الكعبة ، يتسع لأربع أشخاص بالغين وطفلين ، يحتوي على غرفتي نوم الأولى تحتوي على سريرين فردي ، والثانية تحتوي على سرير مزدوج وحمام داخلي ، وسرير أريكة واحد في غرفة المعيشة ، سعر الليلة الواحدة 2000 ريال .
• جناح رئاسي بإطلالة جزئية على الحرم ، يتسع لخمس أشخاص بالغين وطفلين ، يحتوي على سريرين فردي وسرير واحد مزدوج ، سعر الليلة الواحدة 2050 ريال .
• جناح رئاسي بإطلالة جزئية على الحرم ، يتسع لخمس أشخاص وطفلين ، يحتوي على سريرين فردي وسرير واحد مزدوج ، سعر الليلة الواحدة 2050 ريال .

ملاحظة :
1. وجبة الإفطار مجانية لجميع الغرف والأجنحة .
2. الأسعار المتواجدة خاصة بشهر أغسطس 2015 ، وهي غير ثابتة قد تنقص أو تزيد بحسب الأشهر والمواسم .الجناح الرئاسي

المطاعم :
يضم الفندق ثلاثة مطاعم يتنافسون لتقديم أشهى وألذ المأكولات ، فمطعم الياسمين يقدم بوفيه من أشهى وألذ المأكولات العالمية والعربية والآسيوية ، أما مطعم الزهرة فهو المطعم الرئيسي للفندق ويقدم أيضا أشهى الأطباق العالمية والعربية والاسيوية ، أما الحديقة ، فهو مقهى يقدم ألذ المشروبات كالشاي والقهوة والمشروبات المنعشة الباردة وكذلك الساخنة ، بالإضافة إلى وجبات خفيفة وصحية عربية وحلويات فرنسية .حديقة الشايمطعم الزهرةمطعم الياسمين

معلومات الاتصال :
• الحجز عبر الهاتف : 00966125715729
• هاتف الفندق : 00966125715555
• فاكس : 00966125715999
• البريد الإلكتروني : H6036@ACCOR.COM

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!