برج المتحدة في الكويت

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”7cc41f29891a76bd1e3dc7cf-text/javascript”] [wpcc-script type=”7cc41f29891a76bd1e3dc7cf-text/javascript”]

برج المتحدة ، ناطحة سحاب تجارية وسكنية ، يقع في منطقة شرق بمدينة الكويت العاصمة ، تم تأسيسه من قبل شركة أبراج المتحدة القابضة في الكويت في عام 2012، يبلغ ارتفاعه حوالي 270 م ، وتبلغ مساحة أبنيته حوالي 100 ألف م2 .

برج المتحدة في الكويتالإضاءة في برج المتحدةالتصميم :
تم تصميم البرج ليكون برجا ذكيا ، وفقا للمواصفات والمعايير العالمية ، ويتميز بتصميمه الرائع وبأسلوبه المعماري الذي يجمع مابين الحداثة والأصالة ، تم تمصمي واجهاته الخارجية من الزجاج من جميع الجوانب ، كما تم تصميمه ليصبح برجا ذكيا على أعلى مستوى من التقنية والتكنولوجيا ، حيث تميزت بنيته التحتية باحتوائها على أكثر من 280 كم من خطوط الألياف الضوئية ، والتقنيات العالية الأخرى مثل خدمات الإنترنت ، والتقنيات المستخدمة في الشقق السكنية من إضاءة وتكييف وموسيقى وجميعا تم تصميمها بأنظمة ذكية تسمح لمالك الشقة بأن يتحكم بها من الداخل وهو خارج منزله ، وذلك من خلال الأوامر الصوتية عالية الجودة تم ابتكارها .

واجهات برج المتحدةالبرج صديق للبيئة :
يتميز البرج بأنه تم تصميمه وبنائه وفقا للمعايير البيئية العالمية ليصبح واحدا من أهم الأبراج الصديقة للبيئة ، حيث تم تجهيزه بمجسات الكترونية تعمل على الحرارة أو على حركة الإنسانس ليتم الاحتفاظ بالطاقة وذلك يتجسد في إطفاء الإضاءة والتكييف في الأماكن التي يتواجد بها الإنسان ، ويعتبر برج المتحدة هو البرج الوحيد الذي يحتوي على خزان حراري لزيادة كفاءة التبريد دون أن يحتاج إلى مكائن التكييف في البرج بفضل استخدام التقنيات المتطورة والحديثة في التصميم ، وهذا يساعد على تقليل التكفلة الكهربائية والتقليل من الحمل الكهربائي ، وبالإضافة إلى هذا فهو يقلل من الاحتباس الحراري .

برج المتحدة من الداخلممر البرج

كما تم تصميم الطوابق التجارية على أعلى مستوى من التقنية الذكية ، وذلك من خلال توفير كافة متطلبات البنوك العالمية بسرية تامة دون اختراق لخصوصيتها ،

الأدوار :
يتكون البرج من 59 طابق ، تم تخصيص 39 طابق تجاري ، و11 طابق سكني ، وتتميز الطوابق بأنها تختلف في المساحات عن بعضها لتوفر للمالك مساحات متنوعة تتناسب مع كافة المتطلبات والاحتياجات ، وتم تقسيم كل دور غلى وحدتين لمزيدا من التنوع في المساحات حتى بالدور الواحد ، وجميع الأدوار تم تشطيبها بتصاميم راقية على أعلى مستوى من الجودة والتقنية .

المركز التجاري بالبرجالخدمات :
– يحتوي البرج على سبعة أدوار تم تخصيصها لمواقف السيارات يتسع لأكثر من 1000 سيارة ، لأصحاب المكاتب والشقق وملاك المحلات التجارية ، بالإضافة إلى الزائرين إلى المركز التجاري . كما أنها توفر لعملائها خدمة إيقاف السيارات Valet Parking حتى توفر لهم مزيدا من الراحة والرفاهية .
– يقدم البرج خدمة توفير الخادم الشخصي عند الطلب .
– تم تزويد البرج بأنظمة أمن وسلامة على أعلى جودة من خلال أنظمة تحكم ومراقبة متكاملة في مداخل البرج ومخارجه تضم إدارة ومراقبة حركة الزائرين والأمن البيولوجي ونظام الكشف عن المعادن بالموجات الصوتية بالإضافة إلى نظام لقراءة البطاقات الذكية .
– يضم البرج مصاعدا كهربائية تم تصميمها بأعلى التقنيات بحيث يتمكن الصاعد من الوصول إلى قمة البرج في ثواني معدودة .
– يحتوي البرج على نادي صحي مجهزة بكافة الأجهزة للرعاية الصحية واللياقة البدنية بالإضافةغلى خدمة السبا وذلك تحت أيدي متخصصين على أعلى مستوى من الخبرة .

المصاعد في برج المتحدةمدخل برج المتحدةيمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
برج الحمراء في الكويت
برج التحرير في الكويت
ابراج الكويت

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!