بروسيا دورتموند يعرض 35 مليون يورو لضم ماريو بالوتيلي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”371d522d009ed2d6921b7c61-text/javascript”] [wpcc-script type=”371d522d009ed2d6921b7c61-text/javascript”]

نادي ” بروسيا دروتموند ” الالماني يبحث منذ فترة ليست بالبعيدة عن مهاجم جديد , لكي يحل محل اللاعب ” روبيرت ليفاندوفيسكي ” والذي سيرحل في موسم الانتقالات الصيفية القادم متوجه الى نادي ” بايرن ميونخ ” الالماني , لذلك تسعى ادارة النادي في التعاقد مع مهاجم جديد في الفترة القادمة .

وعلى ذلك فإن للاعب ” ماريو بالوتيلي ” متابَع بصورة ملحوظة من نادي ” بروسيا دورتموند ” و يرغب النادي في التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية القادم , فقد اشارت شبكة ” سكاي سبور ” الايطالية الى قيام ادارة النادي الالماني بتقديم عرض مغري لضم اللاعب وهو ما لا يقل عن 35 مليون يورو .

ذلك بخلاف الراتب السنوي و الذي يصل الى 4 مليون يورو , ومن جانب اللاعب فانه لم يصرح بعد عن يته سواء في البقاء او في الرحيل , ولكن من المتوقع ان يرفض اللاعب هذا العرض , وذلك لانه يعتبر احد اهم اللاعبين في الفريق ويعتمد عليه المدير الفني الجديد للميلان ” كلارنس سيدورف ” , فهو يشارك بصورة اساسية مع الفريق .

اما في حالة عدم استطاعة نادي ” ميلان ” الصعود لبطولة دوري ابطال اوروبا للعام الجديد , فقد يرحل اللاعب على الرغم من انتهاء عقده في عام 2017 .

معلومات عن ماريو بالوتيلي : 

يذكر ان اللاعب البالغ من العمر 23 عام قد بدأ حياته الكروية مع نادي ” لوميزان ” في عام 2005 , وفي عام 2006 رحل اللاعب الى نادي ” انتر ميلان ” الايطالي , وبقى معهم حتى عام 2010 , ثم بعد ذلك قرر اللاعب الانتقال الى نادي ” مانشيستر سيتي ” الانجليزي  و الذي قضى معه 3 سنوات حتى عام 2013 .

ثم بعد ذلك قامت ادارة نادي ” ميلان ” بالتعاقد مع اللاعب على اثر ثفقة بلغت 24 مليون يورو و ينتهي عقد اللاعب مع النادي في عام 2017 .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!