بولتون: ترامب سيسبب ضرراً ولن يرحل بهدوء

موقع خبرني - عاجل التفاصيل الكاملة حول: بولتون: ترامب سيسبب ضرراً ولن يرحل بهدوء، تابعوا اخر الاخبار المحلية العاجلة في الاردن على مدار الساعة يومياً.
بولتون: ترامب سيسبب ضرراً ولن يرحل بهدوء

خبرني – حذر “جون بولتون”، مستشار الأمن القومي السابق في إدارة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”. من أن الأخير قد يسبب ضرراً كبيراً للأمن القومي الأمريكي، ولن يرحل بهدوء.

 

وقال “بولتون”، في لقاء مع شبكة “CNN”، إن “الكثير من الناس يعتقدون، أو على الأقل يأملون. أن ترامب سيدرك أنه خسر وسيذهب بهدوء، ولكن أشعر بالخوف من أن رد الفعل سيكون عكس ذلك تماما”.

 

وأضاف: “أعتقد، وأنا أتحدث كجمهوري، أن طريقة احتواء الضرر، ليس فقط على البلد، ولكن بالنسبة للحزب أيضا. هي أن يتحدث القادة الجمهوريون، مثلما يفعل البعض منهم الآن، للاعتراف بالواقع وإدراك أن جو بايدن هو الرئيس المنتخب”.

 

وحول مزاعم تزوير الانتخابات التي يرددها “ترامب”، قال : “لقد سمعنا منذ الانتخابات عن أدلة هائلة كانت ستظهر تزويرا ومؤامرة كبيرة. لكننا لم نر ذلك حتى الآن، ولا أعتقد أن هناك أي شيء”.

 

وأضاف حول الأمن القومي الأمريكي: “أعتقد أن هناك الكثير من الضرر الذي يمكن لترامب فعله”. مشيراً إلى أن “قرار إقالة ترامب لوزير الدفاع مارك إسبر، يبدو بسبب دوافع شخصية، وقد تكون له أضرار جسيمة”.

 

وحذر “بولتون” من استغلال أعداء أمريكا للوضع الراهن، وقال : “هذا هو الوقت الذي يأمل فيه خصوم الولايات المتحدة أن يتحول اهتمامنا، لاستغلالنا بطريقة أو أخرى”.

Source: khaberni.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!