تجارب حبوب antioxidant 4000 افضل مضادات الاكسدة

حتي يتم التمكن من محاربة الاثار السيئة التي تتسبب بها المؤكسدات او الشوارد الحرة سواء كانت داخلية او خارجية يجب استخدام الجسم لمضادات التأكسد

mosoah

حبوب antioxidant 4000

حتي يتم التمكن من محاربة الاثار السيئة التي تتسبب بها المؤكسدات او الشوارد الحرة سواء كانت داخلية او خارجية يجب استخدام الجسم لمضادات التأكسد (Antioxidants). وتعالج مضادات الاكسدة مشكلة حدوث عدم اتزان نتيجة زيادة الشوارد الحرة مقابل مضادات التأكسد وهذه الحالة تعرف باسم الإجهاد التأكسدي (oxidative stress) وهو ما يؤدي إلى حدوث هذه الآثار الضارة لمختلف أجهزة الجسم.

مضادات التأكسد (Antioxidants)

• تعتبر مضادات التأكسد هي بعض المواد التي تعمل على منع حدوث التأكسد خاصة المواد التي تستخدم لحفظ الأغذية المعلبة أو المواد التي تمنع حدوث الآثار الضارة للمؤكسدات او الشوارد الحرة داخل الكائنات الحية. هذا وتعمل مضادات الأكسدة على الارتباط مع الشوارد الحرة داخل الجسم وتقوم بمنحها إلكترون مما يجعلها تصل إلى حالة الاستقرار ويمنع حدوث آثارها الضارة.

فوائد مضادات الأكسدة

تمتلك مضادات الأكسدة عدد كبير من الفوائد والتي لها تأثير كبير في شفاء عدد كبير من الامراض. اما عن فوائد مضادات الاكسدة فهي كما يلي

• مضادات للإلتهابات:

وتعمل مضادات الاكسدة كمضادات للالتهابات حيث ان مضادات الاكسدة تعمل على منع أكسدة الدهون. وهذا لان أكسدة الدهون قد تؤدي الي حدوث العديد من الالتهابات كما تزيد اكسدة الدهون من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري.

زيادة المناعة :

هذا وتعمل مضادات الاكسدة على زيادة المناعة حيث تعطل مضادات الاكسدة ما تواجهه من الشوارد الحرة كما تحمي مضادات الاكسدة من بعض أنواع السرطانات. هذا وتعمل مضادات الأكسدة على دعم المناعة في الأشخاص المصابين بمتلازمة نقص المناعة المكتسبة (الأيدز).

مكافحة أعراض الشيخوخة :

حيث تعمل مضادات الاكسدة على تأخير ظهور علامات الشيخوخة كما ان مضادات الاكسدة يمكنها أن تساعد الأشخاص الذين فقدوا شيء من الذاكرة على استرجاعها

دمج مضادات الأكسدة :

هذا وقد قامت احدي الجهات العلمية بنشر دراسة عن امكانية دمج مضادات الأكسدة الموجودة في بعض الأطعمة مثل العنب البري والفراولة والسبانخ حيث أنها تعمل على حماية الجهاز العصبي عن طريق تثبيط انزيم قد يكون مرتبط ببعض الأمراض العصبية مثل التوحد او الاكتئاب او انفصام الشخصية (شيزوفرينيا).

مصادر مضادات الأكسدة الطبيعية

هذا وهناك بعض المصادر الطبيعية التي تحتوي على كم كبير من مضادات الاكسدة. هذا ويمكن يتم التعبير عن مدى فاعلية احد هذه الاطعمة كمضاد للتأكسد عن طريق ما يعرف بالقدرة الامتصاصية شوارد الأكسجين وكلما زادت هذه القيمة زادت فاعلية الغذاء كمضاد للتأكسد. هذا ومن افضل الأطعمة التي تعمل كمضادات للأكسدة هي

• من الأطعمة التي تحتوي على مضادات الاكسدة هي الكاكاو والشوكولاتة الداكنة.

• هذا كما يعتبر توت الغوجيGoji Berry   هو نوع من أنواع التوت البري الأحمر الذي ينتشر في الصين.

• ومن الأطعمة التي تعمل كمضاد للأكسدة التوت الأزرق Blueberries

• كما يعمل جوز البقان Pecan كمضاد قوي للأكسدة وهو جوز ينبت في أمريكا أو أي من أنواع الجوز.

• ومن مضادات الأكسدة كذلك الخرشوف أو الأرضي شوكي Artichoke

• كما ان التوت بأنواعه من الاطعمة التي تحتوي على مضادات للأكسدة Berries

• ومن المنتجات التي تحتوي على مضادات الاكسدة هي الفاصولياء Kidney beans

• كما تعتبر البندورة وخاصة المطبوخة منها انها تحتوي على مضادات الاكسدة.

• هذا ومن الأطعمة المحتوية على مضادات الأكسدة هي الدراق والخوخ.

• كما يحتوي الشمام أو البطيخ الأصفر والذرة والكرز الأحمر على كم كبير من مضادات الأكسدة.

حبوب antioxidant 4000

• هذا وقد انتشر في الصيدليات في المملكة العربية السعودية اقراص تحت اسم antioxidant 4000  وقد ذكرت بعض الابحاث العلمية ان هذه الحبوب تعمل كمضاد للأكسدة قوي المفعول وتعمل كمضاد للالتهاب ومحارب لأثار الشيخوخة ويعمل على زيادة المناعة.

• هذا كما قد ذكر بعض الاطباء انه يمكن استخدام هذه الحبوب للحفاظ على صحة البشرة والجسم نظرا لكونها غير ضارة. هذا ومن مميزات حبوب antioxidant 4000 انها خالية من المواد الكيميائية ما يمكن استخدامها في تفتيح البشرة بصورة امنة وفعالة.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!