تفسير الحلم بالشجار مع شخص في المنام

تفسير الحلم بالشجار مع شخص في المنام ،رؤية الخصومة والشجار والخلافات مع الأهل أو الأصدقاء تعد من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، ويبحث كثير

mosoah

الحلم بالشجار مع شخص

تفسير الحلم بالشجار مع شخص في المنام ،رؤية الخصومة والشجار والخلافات مع الأهل أو الأصدقاء تعد من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة، ويختلف تفسير هذه الرؤية في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص حالة الشجار وحسب ما إذا كان الشجار مع الأهل أو الجيران، وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

تفسير الحلم بالشجار مع شخص في المنام لابن سيرين :

1-يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى أحد الأشخاص في منامه أنه يقوم بالتشاجر مع ابوه أو أمه دل ذلك على أنه سوف يحصل على ارث منهم، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بضرب أحد الأشخاص بقوة في منامه دل هذا على أن هذا الشخص يعاني من طاقة سلبية ومن ضغوط كثيرة يريد أن يخرجها.

2-أما إذا رأى الرجل أنه يقوم بضرب أحد والديه بقسوة دل هذا على أن الشخص الرائي سوف يحصل على منفعة كبيرة من ورائهم، أما إذا رأى أنه يقوم بالشجار مع اخوته دل هذا على الحب والتفاهم بينهم.

3-أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بالشجار مع اخوته وقد تعرض إلى الضرب منهم كثيراً دل ذلك على منفعة كبيرة من ورائهم، أما إذا رأى الشخص في منامه انه يقسو بشدة عليهم دل ذلك على حبه الشديد لهم.

4-إذا رأى أحد الأشخاص في منامه أنه يقوم بضرب أخد الأشخاص الذين بينه وبينهم مشاكل في الحياة الواقعية دل ذلك على أن هذا الشخص يرغب في أن ينتقم من ذلك الشخص ويحاول أن يتعرض له من أجل أن يحدث له الكثير من المشكلات.

تفسير رؤية الشجار في المنام للإمام النابلسي:

  • يقول النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يتخاصم مع أحد الأشخاص الذي بينه وبينه خصومة كبيرة دل ذلك على الصلح بينهم وعلى انتهاء المشاكل وحدوث مصالح من جديد، أما إذا رأى الشخص أنه تصالح معه ولكنه ضربه بعد ذلك دل هذا على أنه سيحصل منه على خير كثير.
  • إذا رأى الرجل في منامه أن الحاكم قد قام بضربه بعصا خشبية دل هذا على أن هذا الشخص سوف يحصل على أموال كثيرة وسوف يقوم بشراء ملابس بها وسوف يكسو من جديد، أما إذا قام الحاكم بضرب الشخص بقوة على ظهره دل هذا على سداد ديون هذا الشخص وتغير حياته إلى الأفضل.

 تفسير ما قيل في شر رؤية الشجار والخلافات في المنام:

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية المشاجرات العنيفة في منام الشخص تدل على سوء الحظ وعلى سوء التخطيط في حياة الشخص، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على أن الشخص الرائي لا يستطيع أن يقوم بإنجاز المشروعات التي يدخل بها.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بفض مشاجرة بين بعض الأشخاص الذين يعرفهم، وقد قام أحد الأشخاص بضربه بعصا خشبية دل هذا على عدم قدرة الشخص الضارب بالوفاء بالعهود التي قد قام بقطعها على نفسه.
  • أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بفض مشاجرة ابويه وهما في الحقيقة ميتين دل هذا على سوء سلوك وأخلاق الشخص الرائي في حياته وعدم التزامه بتنفيذ الوصايا، كما تدل هذه الرؤية على أن الشخص الرائي يسير في طريق غير صحيح وان الأهل غير راضيين عن سلوك ابنهم في الحياة.

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!