تفسير حلم عبور الشارع في المنام

يُفسر الطريق في المنام على أنه مشوار الحياة أو أنه العمر أو المسيرة، فالسير بالشارع أو في الطريق يعد من الرموز النادر وجودها مفردها، إذ أن تفسيرها مرتبط

Share your love

mosoah

عبور الشارع في المنام

يُفسر الطريق في المنام على أنه مشوار الحياة أو أنه العمر أو المسيرة، فالسير بالشارع أو في الطريق يعد من الرموز النادر وجودها مفردها، إذ أن تفسيرها مرتبط بعدد من الرموز الأخرى التي توجد بالمنام، وبمقالنا اليوم سوف نحاول تقريب الرائي لعدد من معاني السير بالشارع بالمنام، من أجل محاولة المساعدة في فك شفرة الرؤيا أو الحلم، فالسير بالمنام في شارع مضيئ معناه قرب وصول الرائي لهدفه، بينما إن كان الشارع مظلماً فإنه يعني أن مشواره لا يزال طويلاً كي يبلغ ويصل إلى أهدافه.

فالشارع الغير مستقيم الملتوي أو المنحني أو الذي يكثر به المنعرجات فيدل على الحياة التي يملؤها المصاعب والإهتزازات.

رؤية الشارع بالمنام

  • رؤية الشارع بالحلم معناها إنتقال الرائي من منزل لأخر أو من سكن لأخر، فالمشي بالشارع المستقيم يعني الإستقامة بالحياة، وهدوء الشارع معناه هدوء حياته.
  • الزقاق والدروب الضيقة بالمنام تُترجم على أنها حالة التعب والضيق التي يعاني منها الرائي بوقته الراهن.
  • رؤية عبور شارع مظلم أسود، فمعناه أن الرائي تسكنه مشاعر قلق وخوف وإكتئاب وأنه سوف يمر بمرحلة تعبتر صعبة في حياته.

رؤية عبور الشارع الطويل

  • الشارع الطويل بالمنام أو الطريق الطويل يدل على الصبر، فرؤية العزباء للشارع الطويل معناه طول إنتظارها للزواج، بينما لغير العزباء فمعناه هدف مغوب سوف يتحقق بعد عدة سنوات.
  • فالطريق الطويل الممهد والمعبد أفضل من الطريق الطويل الذي يكثر فيه العراقيل والحفر، فالمشي بالشارع الطويل يعني السعي والدأب لتحقيق الهدف، فاطريق الطويل يعني أيضاً سنة طويلة يكثر فيها الإنجاز والعمل، فقد تدل على السنة الدراسية مثلا.

الشارع المسدود بالمنام

تدل رؤية الشارع المسدود بالحلم عن إنقطاع أمل الحالم بعد تعرضه لصدمة عاطفية، وقد تدل أيضا على أنها مجرد حالة نفسية مؤقتة لا يمكن ترجمتها على أنها إنسداد الأفق بمستقبل الرائي فعلياً، بل يتوجب على الحالم أن يصبر ويثابر كي يتجاوز محنة تعترض طريقه.

تفسير النابلسي رؤية عبور الشارع بالمنام

يقول النابسي في تفسير لرؤية عبور الشارع أنها بشكل عام تدل على سعي الرائي وراء الرزق، بينما في حال رؤية الرائي لنفسه وهو يمشي للخلف بالمنام فمعنى حلمه هو أن الرائي كان يسعى لتحقيق أمر ما ولكنه قام بالتراجع عنه، وقد يعني أيضا تفكيره الكثير بالماضي، أما من يرى نفسه يعبر الشارع وهو مسرور فإن رؤياه تدل على أعماله الصالحة.

عبور الشارع وحدك

إن رائي الحالم نفسه يعبر الشارع وحده فإن ذلك معناه أنه شخص له إستقلاليته وحياته المستقلة عن الأخرين، فهو يعيش حياته بأسلوب خاص، وقد تعني الرؤية أيضا أن الرائي يتبع لأسوب جديد بحياته لا يعرفه من حوله.

رؤية عبور الشارع بالكامل:

إن رأى الحالم أنه قد عبر الشارع بالكامل فإن هذا يدل على أنه سوف يتقديم ويحدث تغير إجتماعي بحياته.

ولتفسير حلمك بالتحديد يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!