تفسير حلم قطع يد كف اليد اليسرى

قد يري بعض الأشخاص في منامهم بأن يديهم تقطع وينشغل بالهم لتفسير معنى هذا الحلم المقلق بالنسبة لهم، ويرغبون في معرفة ما إذا كانت هذه الرؤية تحمل لهم خير أو

mosoah

تفسير حلم قطع يد كف اليد اليسرى

قد يري بعض الأشخاص في منامهم بأن يديهم تقطع وينشغل بالهم لتفسير معنى هذا الحلم المقلق بالنسبة لهم، ويرغبون في معرفة ما إذا كانت هذه الرؤية تحمل لهم خير أو شر أو ما هي الدلائل التي تحملها لهم هذه الرؤية، ويقول فقهاء تفسير الأحلام أن هذه الرؤية يتخلف تفسيرها حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص قطع يده وكذلك حسب مهنته ومدى صلاحه أو فساد الشخص.

تفسير رؤية اليد المقطوعة في المنام:

يقول ابن سيرين ان رؤية اليد مقطوعة في المنام تدل على وجود فراق وخصومة بين الأفراد وخاصة بين الأقارب والاشقاء، أما إذا رأى الشخص أن هناك حاكم يقوم بقطع يده دل ذلك على أن هذا الشخص تارك الصلاة، أما إذا رأى الشخص في منامه أن يديه قد قطعت من خلف دل ذلك على فساد دين هذا الشخص وأن هذا الشخص يرتكب معاصي كثيرة.

أما إذا رأى الشخص في منامه أن يده قد قطعت من المفصل دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصيبه ظلم شديد من قبل الحاكم، أو أنه سوف ينقل من عمله ويقل من رزقة، ما إذا رأى الشخص في منامه أن يده قد قطعت من العضد دل ذلك على موت اخ له يعزه كثيراً.

تفسير حلم قطع اليد اليسرى في المنام:

يقول ابن سيرين عن تفسير رؤية قطع كف اليد اليسرى في المنام انها تدل على فقدان وموت شخص عزيز قد يكون أخ أو اخت، أو قد يدل ايضاَ على حدوث مشاكل ما بين الشخص الرائي وما بين اخوته تمتد لحدوث قطيعة رحم، وإذا رأى الشخص في منامه أن زوجته قد قامت بقطع كف يد اليسرى دل ذلك على فراق بينه وبين زوجته وانقطاع الطلة بينهم، أو انه هذا الشخص دائم الحلف بالله بيمين كذب.

أما إذا شاهد الشخص أن يمينه قد قطعت دل ذلك على أن هذا الشخص يحصل على مال عن طريق السرقة أو عن طريق وسائل محرمة، أما إذا رأى الشخص أن يديه وقدميه قد قطعوا دل ذلك على موت الشخص الرائي، أما إذا رأى الشخص أنه قد قطعت يداه اليسرى كاملة دل ذلك على غربته وعلى ابتعاده عن اهله.

تفسير رؤية قطع كف اليد اليسرى بالسكين في المنام لابن سيرين:

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أن يده قد قطعت بالسكين دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يغنيه الله عن سؤال الناس وأنه سوف يتوب توبة نصوحة إلى الله ويمتنع عن ارتكاب المعاصي والآثام.

أما إذا رأى الشخص في منامه أن كف يده اليسرى قد قطعت في المنام وأنها قد نزفت دماً كثيراً دل ذلك على أن الله سوف يرزقه بمال كثير دون تعب، أما إذا كان هذا الشخص مسافر ومغترب عن اهله دل هذا المنام على أنه سوف يعود إلى بلده قريباً وسوف يعود بمال كثير.

تفسير اليد في المنام:

يقول فقهاء تفسير الأحلام عن معنى رؤية اليد في المنام أنه إذا رأى الشخص في منامه أن يده بيضاء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير وربح أو أن هذا الشخص يفعل الكثير من الخير في حياته، أما إذا رأى الشخص في منامه أن يده طويلة دل ذلك على أن هذا الشخص سباق بالعمل الصالح وتدل ايضاَ على طول عمر الشخص وقوته وأن الله سوف يمكنه من النصر على الأعداء، أما إذا رأى أنه يديه صارت طويلة مثل الرمح دل ذلك على أن هذا الشخص يتحدث ويخوض في اعراض الناس.

أما إذا رأى الشخص في منامه أن يده قصيرة دل ذلك على أن هذا الشخص بخيل ولا يقوم بتقديم الخير لأي شخص، كما تدل اليد القصيرة في المنام ايضاَ إلى قصر عمر الشخص الحالم.

تفسير رؤية اليد المحروقة في المنام:

يقول فقهاء تفسير الاحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أن يده قد حرقت دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى خسارة كثير من الأموال وإذا كان هذا الشخص يعمل في التجارة دل ذلك على أنه سوف يعاني من الفشل وخسارة الكثير من الأموال، أما إذا رأى الطالب أن يده قد حرقت دل ذلك على رسوب الطالب في الامتحان.

أما إذا شاهد الشخص في منامه أن يديه قد حرقت حرقاَ كبيراً يعني أن هذا الشخص سوف ينفق كثير من المال من اجل الوصول إلى الشهرة، أما إذا رأى ان يديه أصبحت ملطختان بالدماء دل ذلك على أن هذا الشخص حسود وحقود على ما في يد الآخرين من أشياء.

ولتفسير حلمك بالتحديد يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!